كم سجّل الدّولار في عطلة العيد؟!اليكم سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الخارجيةوهاب : مَن نهب البلد 7 أشخاص كان لديهم الآلاف من الأزلامالملك سلمان يغرد على "تويتر" لأول مرة منذ أكثر من شهر... ماذا قالهيفا وهبي تعايد متابعيها بمناسبة عيد الفطر بالحجاب !ناجي غاريوس: سدّ القيسماني إنجاز لوزارة الطاقة على يد وزراء "التيار"ادي معلوف: 25 أيار، بصمود شعبنا وجيشنا ومقاومتنا حققنا الانجاز التاريخي بالإنتصار على العدو الإسرائيليقتيلان و25 جريحاً خلال 24 ساعةدياب : لبنان قادر على التحرّر من احتلالات الفسادشاهد.. حماية عسكرية فنزويلية ترافق ناقلات وقود إيرانية قادمة إليها!نائب يهودي ايراني يطالب يهود العالم بالبراءة من الصهيونية ومواجهتهاعناصر ما يسمى جيش "لحد" يتظاهرون في "تل أبيب" في الذكرى الـ 20 لطردهم من جنوب لبنان. جنبلاط: لا للأصوات العميلة التي تنظّر للفدراليّةبالأرقام والتفاصيل: مسار كورونا في لبناناليكم السلع التي ستبدأ بالانخفاض نهاية الاسبوع المقبل؟بالفيديو .. قوة اميركية تحاول اعتراض دورية روسية شمال سورياإقفال وتعقيم قصر العدل في زحلة الثلاثاء وتشديد الإجراءاتوزارة الصحة: تسجيل 17 إصابة جديدة بكورونا في لبنانداعيا الى الالتفاف حول دياب.. دريان في خطبة عيد الفطر: اين ذهبت كل هذه المليارات؟عون هنأ المفتي دريان ودياب ورؤساء الحكومات السابقين بـ"عيد الفطر"نصرالله يحسمها: لن نسلّم السلاح ولن نتراجع.. ولو “جاع” اللبنانيون؟!خريش: “الهجمة” على باسيل سببها دخوله النادي السياسي ورفضه دخول نادي الفساد السياسيعبدالله: إقرار العفو العام هو ضرورة وطنية واجتماعية وصحيةوزير الصحة: قد نذهب إلى إقفال البلد بشكل كامل في هذه الحال

بحث

البوم جديد لكارول سماحة ...

Thursday, April 9, 2020

في ظل إنتشار فيروس كورونا في مختلف أنحاء العالم، وإلتزام البقاء في المنازل للوقاية منه، تلتزم النجمة اللبنانية كارول سماحة الحجر المنزلي رفقة أسرتها.

وتعمل كارول سماحة خلال فترة الحجر المنزلي على مُتابعة تحضيرات ألبومها الجديد، حيث كشفت عن تفاصيل أغنية تعمل على كتابتها خلال فترة الحجر المنزلي وسوف تصدر ضمن الألبوم القادم.

وكشفت كارول عن أن الأغنية خاصة بها، وبدأت كتابتها العام الماضي، وتستكمل كتابتها خلال فترة الحجر المنزلي في الوقت الراهن، وقالت عبر حسابها الرسمي على تويتر:

“حاليا و خلال ⁧‫الحجر المنزلي‬⁩ عم كمل كتابة أغنية سبق و بدأت كتابتها السنة الماضية وعنوانها (قصة حياتي عالمسرح)‬⁩، أغنية تخصني جدا وهي في نفس الوقت إهداء لكل فنان حقيقي يعشق المسرح وبعيش مشاعر مزدوجة لحظة وقوفه على المسرح، بتسمعوها بالألبوم الجديد ان شاء الله“.

 

مقالات مشابهة

هيفا وهبي تعايد متابعيها بمناسبة عيد الفطر بالحجاب !

السيسي يعفو عن قاتل "الفنانة سوزان تميم"... وهذا "نص القرار"!

‏السيّدة فيروز بخير

ممثّل باب الحارة الشهير في ذمة الله

هذه هي شروط وزارة السياحة لفتح المسابح

بكلمات مؤثّرة: جيسي عبدو نعت والدها.. "أطيب زلمة بالعالم"!

إبنة سلافة معمار تلفت الأنظار بجمالها بأحدث ظهور لها – بالصورة

زين العمر للرئيس عون: "إنت بطل... بزمن كلو زعران"