الشعار يعتذر عن قبوله مهام “إفتاء طرابس”.. هذا ما طلبه من دريانقبرص توافق على تسليم رجل يُشتبه بأنه عضو في حزب الله الى الولايات المتحدةحسن: سنفتح 70 بالمئة من البلد إذا…كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ثمّة نموذج آخر من التعديات. نموذج وقح يتصرف أصحابه كما وأن أملاك الدولة ملك خاص لهم"الصحة العالمية" تحضّ على الارضاع مع توخي الحذر دراسة: كورونا ينتقل عن طريق حليب الأمافتتاحيات الصحف ليوم السبت 30 أيار 2020غادة ليست قاضية القصر (عماد مرمل – الجمهورية)تقدير إسرائيلي: خطة الجيش "تنوفا" تصطدم بأزمات سياسية واقتصاديةوفاة الفنان القدير حسن حسني عن عمر يناهز 88 عامامستشفى الحريري يعلن عن تطوّرات كورونا الجديدةخارجية روسيا:قرار ترامب إنهاء العلاقة مع منظمة الصحة ضربة للشرعية الدوليةمنى أبو حمزة عن أحد السياسيين: "طلب أن لا يطلق سراح زوجي وأن يبقى موقوفاً"إدي معلوف: الموضوع مبدئي.. ونقطة على السطر.عطالله شكر القوى الامنية على توقيف احد المتورطين بحادث الفوارةمجلس الوزراء ملتئم... وهذه البنود على جدول أعمالهشينكر يُربك الحاصبانيالمشنوق يُهاجم بـهاء ليسمع سعد... ودار الـفتوى تـجمع كــلّ الـسنّـةالصحة العالمية تعلق على فقدان مصريين لحاستي "الشم والتذوق" بعد الإصابة بكوروناباسيل لـ"البناء": لولا موقف رئيس المجلس لما بقي نواب تكتل لبنان القوي في الجلسة"الأخبار": صندوق النقد يؤنّب سلامة: خسائركم 100 مليار دولارفيديو من الجحيم.. الغضب يشعل مدينة أميركية بعد مقتل شاب أسودافتتاحيات الصحف ليوم الجمعة 29 أيار 2020جميل السيد يتحدث عن الإيجابية الوحيدة في الجلسة التشريعية اليوم

بحث

ريتا حرب محجوزة في السعودية.. ووضعها "هستيري"!

Wednesday, April 8, 2020

تعاني الممثلة اللبنانية ريتا حرب هذه الأيام وضعا صعبا نتيجة توقف تصوير المسلسل الخليجي "ضرب الرمل"، بسبب انتشار فيروس كورونا، وفرض عدد من الدول توقف التصوير والإغلاق التام كمحاولة للحد من تفاقم هذه الأزمة واحتواء المرض.

وتتواجد ريتا حرب هذه الأيام في منطقة القصيم بالسعودية، إذ اضطرت للبقاء هناك بعد إعلان التعبئة العامة وحظر التجول وتوقف الطيران سواء في السعودية أو في لبنان.
وكانت حرب قد توجهت منذ حوالي شهر ونصف للعيش في منطقة القصيم لتصوير المسلسل الرمضاني "ضرب الرمل" الذي تدخل من خلاله السباق الرمضاني 2020 إذ من المقرر أن يتم عرضه عبر قناة "سي بي سي".

وأبدت ريتا سعادتها بهذه المشاركة الخليجية الأولى، إذ ستدخل الدراما السعودية من بابها العريض من خلال تقمص شخصية سيكون لها وقعها المميز، حيث ستبقي على لهجتها اللبنانية وستؤدي دور المرأة اللبنانية العصامية التي خاضت معترك الحياة بقوة وببسالة.


وتجسد ريتا حرب في هذا العمل شخصية "ثريا" الزوجة الثانية لشوقي، الذي يجسد دوره الممثل خالد عبد الرحمن. وهي امرأة ذكية جدا يعتمد عليها زوجها في أمور كثيرة ويشاركها في اتخاذ قرارته المصيرية، لتتسارع بعدها الأحداث ضمن حبكة درامية مميزة، خاصة أن العمل سيمتد على ثلاث مراحل عمرية ضمن قالب درامي عصري.

تجدر الإشارة، إلى أن الممثلة ريتا حرب سبق وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية في لبنان وتركت أثرا على الساحة منها: شخصية رزان في مسلسل أدهم بيك، ولميس في مسلسل 10 عبيد صغار، ورغدة في مسلسل طريق آخر الليل.

الفيديو المرفق، تعرض خلاله الممثلة اللبنانية ريتا حرب الحالة الهستيرية التي تمر بها خلال تواجدها وحيدة في منطقة القصيم، مؤكدة أنها تمضي بعضا من وقتها وهي تراقب المارة عن طريق النافدة وهي تحتسي قهوتها، لافتة إلى أنها تشعر ببعض الأحيان برغبة في البكاء، كاشفة عن أنها لم تستطع المغادرة في الطائرة المتوجهة إلى بيروت منذ أيام وذلك لبعد المنطقة التي تتواجد فيها.

المصدر: فوشيا

 

مقالات مشابهة

وفاة الفنان القدير حسن حسني عن عمر يناهز 88 عاما

منى أبو حمزة عن أحد السياسيين: "طلب أن لا يطلق سراح زوجي وأن يبقى موقوفاً"

"يلي بدو يصير أسوأ بكثير من يلي صار"... ماغي فرح: موت شخصيات وحروب وكوارث!

ماذا فعل الفنان محمد اسكندر في البنك

حلا شيحة: كُره المشاهدين لي في «خيانة عهد» شهادة نجاح

بعد أن إتهمته بسرقة 4 مليون دولار محمد وزيري يفضح زواجه السري بهيفاء وهبي

هيفا وهبي تردّ على إدعاء محمد وزيري زواجهما!

هيفا وهبي تعايد متابعيها بمناسبة عيد الفطر بالحجاب !