عناوين واسرار الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 08-04-2020بعد طعنه من قبل سجناء في زحلة.. الضابط المر يغادر المسشتفىاضخم حاملة طائرات بالعالم للولايات المتحدةالصين تزيح أميركا عن عرش براءات الاختراع لأول مرة بـ 40 عاماً“خفاش حدوة الحصان” والحل عند هذا الحيوان.. معلومات صادمة عن كوروناوزير الداخلية: تجربة "المفرد والمجوز" أثبتت جدواهاافتتاحيات الصحف ليوم الأربعاء 8 نيسان 2020الجيش يبدأ اليوم توزيع المساعدات الماليةبري يركز جهوده على اولويتين ...دياب طلب استعجال طرح البنود الإصلاحية والماليةفترة حضانته تختلف من إنسان لآخر.. لهذا تظهر أعراض كورونا على مصابين و'تختفي' عند آخرينريتا حرب محجوزة في السعودية.. ووضعها "هستيري"!براتب خمسة و عشرين مليون ليرة شهرية... حاكم المصرف يعيّن مستشارةأثرياء أمريكا يشترون ملاجئ فاخرة تحت الأرض بسبب كورونايتم تخصيصه حسب دولتك.. تعرف على مركز معلومات كورونا الخاص من غوغللمواجهة التضليل بشأن كورونا.. واتساب تعلن تضييقا جديدا على المستخدمينربع شركات العالم مهددة بالإفلاس بسبب كورونا.. فماذا عن الدول؟كورونا يبطش بنيويورك ويتراجع بإيران.. وفيات فرنسا تتجاوز 10 آلاف ومحنة بريطانيا تتفاقماليكم جدول رحلات الميدل ايست في 9 و11 و13 نيسانمي شدياق شُفيت "تماما" من فيروس كورونابشرّي بؤرة انتشار كورونا: .. جعجع لم ترد على مبادرة حسنوهاب لقناة الـ OTV: ليس لدينا إلى حد الآن أي ملاحظة على آداء وسلوك الحكومةسلامة يواصل التبذير: مستشارة في منصب «مُخترَع»!خريش لـ"المستقبل": عيب اطلعوا من هالعقدة!

بحث

بالصور: لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في “زمن الكورونا”..

Wednesday, March 25, 2020

خطفت رئيسة سلوفاكيا، زوزانا كابوتوفا، مؤخراً الأضواء بظهورها اللافت خلال عدة مناسبات في محاولة للتشجيع على الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس “كورونا” في بلادها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لكابوتوفا بفساتين أنيقة، وكمامات بنفس اللون وقفازات سوداء، مبدين إعجابهم بأناقتها رغم الوضع الذي يعيشه العالم في ظل انتشار الوباء، حتى أن البعض منهم علق قائلا “المرأة هي المرأة” رغم كل الظروف.

 
 

لكن طبعا الاختلاف في الآراء كان موجودا، حيث رأى البعض أن عدم ارتدائها كمامات طبية عادية هو من باب الخجل بسبب صورتها العامة كرئيسة دولة، بينما رأى آخرون أن فيه شيئا من الاستعراض.

وفي حفل تنصيب مجلس الوزراء الجديد في سلوفاكيا، حرص الجميع على ارتداء الأقنعة الواقية من فيروس كورونا، بمن فيهم رئيسة الدولة ورئيس الوزراء، إيغور ماتوفيتش.

ولأن المرأة دائما مميزة بأناقتها وجمالها، فكان لافتا ارتداء الرئيسة كابوتوفا كمامة مختلفة عن كمامات الآخرين، أكسبتها جاذبية كبيرة، في رسالتها التوعوية لضرورة القيام بكل الإجراءات الاحترازية لضمان عدم الإصابة بالمرض.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

ديما صادق تردّ على جبران باسيل: أنت أكبر نكبة عرفها لبنان بتاريخه

نورا جنبلاط: متوحّدين حولكم

أحلام تهاجم مروّج كمامة الألماس: حقير حيوان وحثالة!

بالفيديو - "مي شدياق تستعد للخروج من المستشفى"... من أوتيل ديو الى الحجر المنزلي

لمن وجهت نورا جنبلاط ... ألف تحية؟

فيديو لماغي فرح من نهاية 2019 يثير جدلاً.. هل حذّرت من كورونا؟

منى ابو حمزة: جيفارا بقي رمزاً نقياً للثائر المتعالي عن المناصب والمغريات

بالصور: لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في “زمن الكورونا”..