الصليب الأحمر نقل 31 حالة يشتبه بإصابتها بكورونارد جديد لوهاب... "انت ماذا فعلت بكل أموال المرحوم"الفرزلي: هناك حصار على لبنان... و"روح شيل البترول اذا فيك"عبد الصمد بعد مجلس الوزراء: إقرار تعيين خفراء الجمارك الناجحينالطاعون الدبلي يودي بحياة شاب... ويثير مخاوف من "جائحة أخرى"!نجم ردا على فضل الله: لمساءلتي أمام المراجع المختصة بدلا من اطلاق الكلام في غير مكانهوقفة أمام وزارة السياحة... دعما لمطالبة خلف باستقالة مشرفيةكارثة السفينة الحربية الأميركية.. الحريق لا ينطفئمجلس الوزراء تريث في بت استقالة آلان بيفاني ووافق على تعيين خفراء لصالح الضابطة الجمركية وكلف وزير التنمية الإدارية اعداد ملف حول التوظيف غير الشرعيوزير التربية ردا على جنبلاط: "الحقد والجهل والمال" خنقوا التربية لسنينبالأسماء: هؤلاء هم الخفراء المعينين لمصلحة الضابطة الجمركيةالمجلس المذهبي: لبنان بات في شبه عزلة ومن دون معين إشكال قبرشمون يفضح الاشتراكي... الأحزاب كلّها متشابهةشريم: أعداء لبنان منه وفيه... أنقذوه منهم!إليكم آخر مستجدات كورونا في لبنان بحسب غرفة إدارة الكوارثبعد سرقة خزنة في الأشرفية.. توقيف الرأس المدبر واعادت الاموال الى صاحبهاهذا ما أعلنته مستشفى الحريري في التقرير اليومي!مجلس الوزراء يقرّ تعيين خفراء الجمارك مع مراعاة مقتضيات الوفاق الوطني أي (50 - 50) بين المسلمين والمسيحيينعصابة لتهريب الدولار في قبضة الجيش اللبنانيالأمن العام: توقيف مجموعة أشخاص يقومون بأعمال الصرافة في السوق السوداء دون ترخيص وبحوزتهم المبالغ المالية المتداوَل بها“إعلاميون من أجل الحرية”: استقالة المشرفية أقل ما يمكن أن يحصلفضل الله يردّ على نجم مجدّدًا: مصرّة على المغالطاتاقتراح قانون من “الجمهورية القوية” حول تعليق المهل القضائية والعقديةعراجي وعز الدين حذرا من انهيار القطاع الصحي

بحث

الاشتباه بأول اصابة بالكورونا في المريجات قضاء زحلة ونقلها إلى مستشفى الحريري..

Wednesday, March 25, 2020

أعلنت بلدية المريجات في قضاء زحلة، في بيان، وجود أول حالة مشتبه بإصابتها بفيروس كورونا من أبناء البلدة، وتم نقلها اليوم إلى مستشفى رفيق الحريري في بيروت لإجراء الفحوصات اللازمة، على أن تعلن البلدية لاحقا نتيجة الفحص.

وأشارت إلى أن "الحالة المشتبه بإصابتها كانت موضع متابعة من البلدية، وكانت موضوعة تحت الحجر الصحي الذاتي بعد عودتها من ألمانيا الأسبوع الفائت، وقمنا برفع تقارير حول الحالات المتابعة من قبلنا في البلدة".

وطالبت سكان البلدة ب"الإلتزام بعدم الخروج من المنازل إلا عند الضرورة القصوى، حفاظا على السلامة العامة ولوضع حد لانتشار فيروس كورونا".

كما طالبت بإعلامها عند الاشتباه باي حالة مصابة بالفيروس.

 

مقالات مشابهة

بلدية الدوير: اصابة فتاة وافدة الى البلدة مع عائلتها من الخارج

بلدية القاع نفت خبر اغتصاب طفل في البلدة

مجدلبعنا تحتضن المبادرات ذات المنفعة العامة

في العديسة: عميل إسرائيلي يوزع أموالاً!

هذا ما أعلنته بلدية الشويفات

فهمي يعمم على رؤساء البلديات اتخاذ الاجراءات الكفيلة بمنع حصول حرائق

بلدية كفرسلوان تعفي الاهالي من دفع فواتير المولدات الكهربائية!

بلدية الشويفات تعلن : إجراءات وقائية لمخالطين لمصاب وإغلاق محل لنجله!