باسيل: تشتدّ المصائب! إقتراحات لـ"لبنان القوي" بالإتفاق مع بري...فاجعة لبنانيّة "كورونيّة" في لندنخط ساخن خاص بكورونا بمستشفى رفيق الحريري للاستجابة للطوارئوهّاب للرئيس دياب: وسِّع دائرة المستفيدين من مُساعدات الدولة!بالصورة تقلا شمعون بين الوافدين من تركيا إلى لبنان.. وزوجها استقبلها بالقبلات إدي معلوف: لولا الموت لما كانت القيامة... ونحن أولاد الرجاء!ضبط أضخم عملية تهريب مخدرات بتاريخ لبنان.. اليكم التفاصيل(فيديو)بالصور: رياض سلامة الحاكم الثري لبلد مفلسسليم عون: الكلمة الاخيرة ستكون لرئيس الجمهورية بموضوع التشكيلات القضائيةالفرزلي : اناشد فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية وصاحب الغبطة البطريرك الراعي أن يبادرا فورا لوقف هذه المهزله وضع حد زاجر لهذه التفاهة التي لا سقف لها كنعان: رزمة اقتراحاتنا في هذه الظروف عامل مساعد للافراد والمؤسسات وصمود الاقتصادعناوين واسرار الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 10-04-2020 سلامة في جلسة استجواب وزارية :السؤال الأبرز اين الودائع؟!افتتاحيات الصحف ليوم الجمعة 10 نيسان 2020روسيا: التقرير الجديد لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول سوريا غير جدير بالثقةبلومبرغ: خسائر الاقتصاد العالمي ستبلغ 5 تريليونات دولار خلال السنوات المقبلةالكشف عن عقار يقضي على فيروس كورونا خلال 48 ساعةعنوان للCNN يرفع معنويات لبنان باكمله!5 إصابات جديدة في بشري.. ماذا أعلن المستشفى الحكومي فيها؟"الصليب الأحمر" ينشر تقريره اليومي عن "كورونا"صب على نفسه غالون بنزين وهدد بإحراق نفسه امام القصر البلدي في صيدا!التقرير اليومي لغرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث بشأن كورونا... هكذا توزّعت الحالاتأخبار سارة … ( 67 ) حالة شفاء في مستشفى رفيق الحريري الجامعي

بحث

الاشتباه بأول اصابة بالكورونا في المريجات قضاء زحلة ونقلها إلى مستشفى الحريري..

Wednesday, March 25, 2020

أعلنت بلدية المريجات في قضاء زحلة، في بيان، وجود أول حالة مشتبه بإصابتها بفيروس كورونا من أبناء البلدة، وتم نقلها اليوم إلى مستشفى رفيق الحريري في بيروت لإجراء الفحوصات اللازمة، على أن تعلن البلدية لاحقا نتيجة الفحص.

وأشارت إلى أن "الحالة المشتبه بإصابتها كانت موضع متابعة من البلدية، وكانت موضوعة تحت الحجر الصحي الذاتي بعد عودتها من ألمانيا الأسبوع الفائت، وقمنا برفع تقارير حول الحالات المتابعة من قبلنا في البلدة".

وطالبت سكان البلدة ب"الإلتزام بعدم الخروج من المنازل إلا عند الضرورة القصوى، حفاظا على السلامة العامة ولوضع حد لانتشار فيروس كورونا".

كما طالبت بإعلامها عند الاشتباه باي حالة مصابة بالفيروس.

 

مقالات مشابهة

هيئة ادارة الازمة في بلدية عيتات تطلق صندوق التضامن الاجتماعي للتبرعات

خلاف حول توزيع المساعدات للعائلات.. ورئيس بلدية طبرجا وكفرياسين يوضح

مواد غذائية مكتوب عليها بالعبرية في مركز تجاري في النبطية

شجار بين عنصر ورئيس بلدية سبلين تخلّله إطلاق نار !

فهمي يوقع أوامر الدفع العائدة لمستحقات البلديات

بلدية برمانا: لا اصابات بالفيروس في البلدة حتى الآن

نداء من رئيس بلدية الحدت للأكثر اقتدارا: أعطوا من مالكم مباشرةً للمحتاجين

الاشتباه بأول اصابة بالكورونا في المريجات قضاء زحلة ونقلها إلى مستشفى الحريري..