فيروس كورونا: العثور على ثالث “أسد أمريكي” في شوارع سانتياغوعناوين واسرار الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 08-04-2020بعد طعنه من قبل سجناء في زحلة.. الضابط المر يغادر المسشتفىاضخم حاملة طائرات بالعالم للولايات المتحدةالصين تزيح أميركا عن عرش براءات الاختراع لأول مرة بـ 40 عاماً“خفاش حدوة الحصان” والحل عند هذا الحيوان.. معلومات صادمة عن كوروناوزير الداخلية: تجربة "المفرد والمجوز" أثبتت جدواهاافتتاحيات الصحف ليوم الأربعاء 8 نيسان 2020الجيش يبدأ اليوم توزيع المساعدات الماليةبري يركز جهوده على اولويتين ...دياب طلب استعجال طرح البنود الإصلاحية والماليةفترة حضانته تختلف من إنسان لآخر.. لهذا تظهر أعراض كورونا على مصابين و'تختفي' عند آخرينريتا حرب محجوزة في السعودية.. ووضعها "هستيري"!براتب خمسة و عشرين مليون ليرة شهرية... حاكم المصرف يعيّن مستشارةأثرياء أمريكا يشترون ملاجئ فاخرة تحت الأرض بسبب كورونايتم تخصيصه حسب دولتك.. تعرف على مركز معلومات كورونا الخاص من غوغللمواجهة التضليل بشأن كورونا.. واتساب تعلن تضييقا جديدا على المستخدمينربع شركات العالم مهددة بالإفلاس بسبب كورونا.. فماذا عن الدول؟كورونا يبطش بنيويورك ويتراجع بإيران.. وفيات فرنسا تتجاوز 10 آلاف ومحنة بريطانيا تتفاقماليكم جدول رحلات الميدل ايست في 9 و11 و13 نيسانمي شدياق شُفيت "تماما" من فيروس كورونابشرّي بؤرة انتشار كورونا: .. جعجع لم ترد على مبادرة حسنوهاب لقناة الـ OTV: ليس لدينا إلى حد الآن أي ملاحظة على آداء وسلوك الحكومةسلامة يواصل التبذير: مستشارة في منصب «مُخترَع»!

بحث

وزيرة أسبانية لحتي: طلبنا بلورة برنامج مساعدات أوروبية لدول جنوب المتوسط وتحديدا لبنان

Wednesday, March 25, 2020

تبلغ وزير الخارجية والمغتربين ناصيف حتي من الوزيرة الاسبانية للشؤون الخارجية والاتحاد الاوروبي والتعاون أرشنا غونزليس لايا خلال اتصال هاتفي، ان الحكومة الاسبانية طلبت من مفوض الاتحاد الاوروبي لسياسة الجوار أوليفر فاريلي، المعني بدول جنوب المتوسط، بلورة برنامج مساعدات مختلفة وتوفيرها الى دول الجوار وتحديدا للبنان، معربة عن أهمية دعم لبنان في هذا المجال.

وشكر حتي لاسبانيا مبادرتها هذه، وجرى عرص سبل مواجهة خطر انتشار وباء كورونا وما تقوم به البلدان، إضافة الى الوضع القائم في اوروبا.

كما أجرى حتي اتصالا بالمفوض فاريلي لشكره وبحث ما يمكن ان يقدمه الاتحاد الاوروبي من مساعدات مادية ونوعية الى لبنان في هذا الظرف الدقيق، وتوافقا على ان يرسل الوزير حتي الى فاريلي لائحة بالاولويات التي يحتاجها لبنان غدا ليتمكن المفوض الاوروبي بدوره من اعداد لائحة بما سيوفره الاتحاد الاوروبي للبنان ضمن سياسة الجوار وفي إطار التعاون بين لبنان والاتحاد.

 

مقالات مشابهة

الجيش يبدأ اليوم توزيع المساعدات المالية

بري يركز جهوده على اولويتين ...

وهاب لقناة الـ OTV: ليس لدينا إلى حد الآن أي ملاحظة على آداء وسلوك الحكومة

خريش لـ"المستقبل": عيب اطلعوا من هالعقدة!

تكتل “لبنان القوي” ينجز سلة تشريعات لدعم الاقتصاد ويحذّر من المسّ بودائع اللبنانيين

الحكومة شارفت على انجاز اللوائح التي ستشملها المساعدات المالية

السيد نصرالله: المعركة ضد كورونا انسانية و ليس لها انتماء ديني او سياسي

أسود: النهب خصلة حوتية!