موسكو للسلطة: هذه نصيحتنا لكم«انطلاق» توزيع المساعدات المالــيةعلى خلفية إصابة جنود بكورونا.. استقالة وزير البحرية الأميركي بالوكالة وتعيين خلفٍ لهفيروس كورونا: العثور على ثالث “أسد أمريكي” في شوارع سانتياغوعناوين واسرار الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 08-04-2020بعد طعنه من قبل سجناء في زحلة.. الضابط المر يغادر المسشتفىاضخم حاملة طائرات بالعالم للولايات المتحدةالصين تزيح أميركا عن عرش براءات الاختراع لأول مرة بـ 40 عاماً“خفاش حدوة الحصان” والحل عند هذا الحيوان.. معلومات صادمة عن كوروناوزير الداخلية: تجربة "المفرد والمجوز" أثبتت جدواهاافتتاحيات الصحف ليوم الأربعاء 8 نيسان 2020الجيش يبدأ اليوم توزيع المساعدات الماليةبري يركز جهوده على اولويتين ...دياب طلب استعجال طرح البنود الإصلاحية والماليةفترة حضانته تختلف من إنسان لآخر.. لهذا تظهر أعراض كورونا على مصابين و'تختفي' عند آخرينريتا حرب محجوزة في السعودية.. ووضعها "هستيري"!براتب خمسة و عشرين مليون ليرة شهرية... حاكم المصرف يعيّن مستشارةأثرياء أمريكا يشترون ملاجئ فاخرة تحت الأرض بسبب كورونايتم تخصيصه حسب دولتك.. تعرف على مركز معلومات كورونا الخاص من غوغللمواجهة التضليل بشأن كورونا.. واتساب تعلن تضييقا جديدا على المستخدمينربع شركات العالم مهددة بالإفلاس بسبب كورونا.. فماذا عن الدول؟كورونا يبطش بنيويورك ويتراجع بإيران.. وفيات فرنسا تتجاوز 10 آلاف ومحنة بريطانيا تتفاقماليكم جدول رحلات الميدل ايست في 9 و11 و13 نيسانمي شدياق شُفيت "تماما" من فيروس كورونا

بحث

كيف يواجه أثرياء العالم فيروس "كورونا"؟

Wednesday, March 25, 2020

يشير تقرير نشرته صحيفة "تلغراف" البريطانية، أن أثرياء العالم يحاولون النجاة من فيروس كورونا بالرحلات عن طريق طائرات خاصة ويخوت فارهة، والاستقرار في أماكن أمنة.

ونقلت الصحيفة عن رئيس شركة "برجس" لليخوت جوناثان بيكيت، قوله، إن اليخت في مناخ جميل ليس مكانا سيئا للعزل الذاتي من فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن الاهتمام بالمواقع النائية للرحلات البحرية، مثل ألاسكا وجزر جنوب المحيط الهادئ، يتزايد.

يضيف بيكيت، أن عائلة واحدة استأجرت يختا لتسعة أسابيع، وهناك حجوزات أخرى لفترات أطول.

وتتوقع الصحيفة أن يدفع مستأجرو اليخوت 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، إلى جانب تكاليف الطاقم، والتي قد ترتفع التكلفة إلى 500 ألف جنيه إسترليني لليخوت الكبيرة التي يمكنها تخزين ما يكفي من إمدادات لعدة أشهر.

وتشهد الطائرات الخاصة نصيب من هذه الرحلات وازدهرت مع توقف رحلات الطيران وإغلاق البلدان لحدودها شهد هذا القطاع مؤخرا ازدهارا، في اضطر الأثرياء لاستئجار الطائرات الخاصة للتنقل إلى مناطق تكون اجواؤها مفتوحة.

ووفق أخر إحصاءات لفيروس كورونا عبر العالم، فقد وصل عدد المصابين حول العالم ، 428,948 في حين وصل عدد الوفيات 19,152، وتعافى نحو 110,047 شخص.

 

مقالات مشابهة

«انطلاق» توزيع المساعدات المالــية

“خفاش حدوة الحصان” والحل عند هذا الحيوان.. معلومات صادمة عن كورونا

فترة حضانته تختلف من إنسان لآخر.. لهذا تظهر أعراض كورونا على مصابين و'تختفي' عند آخرين

كورونا يبطش بنيويورك ويتراجع بإيران.. وفيات فرنسا تتجاوز 10 آلاف ومحنة بريطانيا تتفاقم

اليكم جدول رحلات الميدل ايست في 9 و11 و13 نيسان

مي شدياق شُفيت "تماما" من فيروس كورونا

بشرّي بؤرة انتشار كورونا: .. جعجع لم ترد على مبادرة حسن

اخر احصائية ارتفاع وفيات واصابات فيروس كورونا حول العالم