بعد طعنه من قبل سجناء في زحلة.. الضابط المر يغادر المسشتفىاضخم حاملة طائرات بالعالم للولايات المتحدةالصين تزيح أميركا عن عرش براءات الاختراع لأول مرة بـ 40 عاماً“خفاش حدوة الحصان” والحل عند هذا الحيوان.. معلومات صادمة عن كوروناوزير الداخلية: تجربة "المفرد والمجوز" أثبتت جدواهاافتتاحيات الصحف ليوم الأربعاء 8 نيسان 2020الجيش يبدأ اليوم توزيع المساعدات الماليةبري يركز جهوده على اولويتين ...دياب طلب استعجال طرح البنود الإصلاحية والماليةفترة حضانته تختلف من إنسان لآخر.. لهذا تظهر أعراض كورونا على مصابين و'تختفي' عند آخرينريتا حرب محجوزة في السعودية.. ووضعها "هستيري"!براتب خمسة و عشرين مليون ليرة شهرية... حاكم المصرف يعيّن مستشارةأثرياء أمريكا يشترون ملاجئ فاخرة تحت الأرض بسبب كورونايتم تخصيصه حسب دولتك.. تعرف على مركز معلومات كورونا الخاص من غوغللمواجهة التضليل بشأن كورونا.. واتساب تعلن تضييقا جديدا على المستخدمينربع شركات العالم مهددة بالإفلاس بسبب كورونا.. فماذا عن الدول؟كورونا يبطش بنيويورك ويتراجع بإيران.. وفيات فرنسا تتجاوز 10 آلاف ومحنة بريطانيا تتفاقماليكم جدول رحلات الميدل ايست في 9 و11 و13 نيسانمي شدياق شُفيت "تماما" من فيروس كورونابشرّي بؤرة انتشار كورونا: .. جعجع لم ترد على مبادرة حسنوهاب لقناة الـ OTV: ليس لدينا إلى حد الآن أي ملاحظة على آداء وسلوك الحكومةسلامة يواصل التبذير: مستشارة في منصب «مُخترَع»!خريش لـ"المستقبل": عيب اطلعوا من هالعقدة!اخر احصائية ارتفاع وفيات واصابات فيروس كورونا حول العالم

بحث

إصابة ولي العهد البريطاني بفيروس كورونا المستجد

Wednesday, March 25, 2020

أكدت وسائل إعلام بريطانية، أن أمير ويلز وولي العهد البريطاني، الأمير تشارلز، بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)

وقالت صحيفة "صن" نقلا عن بيان صادر عن إقامة "كلارنس هاوس" الملكية، أن الأمير تشارلز ظهرت عليه أعراض بسيطة للفيروس، مشيرةً إلى أنه بصحة جيدة واضطر لمواصلة العمل من البيت حتى يمثل للشفاء.

وفي السياق، قالت وسائل الإعلام البريطانية، إن دوقة كونروال خضعت للتحاليل، وتبين أنها لم تصب بالفيروس، لكنها ستقوم بعزل نفسها لمدة 14 يومًا.

ولم يشر البيان الصادر عن مكتب ولي عهد بريطانيا لكيفية إصابته بالمرض، وذلك نظرا للعدد الكبير من المشاركات التي قام بها خلال الأسابيع الأخيرة الماضية.

أما قصر بكنغهام فقال في بيان إن "الملكة إليزابيث التقت الأمير تشارلز آخر مرة في 12 مارس قبل أبكر وقت كان يمكن أن يكون فيه ناقلا للعدوى".

 

مقالات مشابهة

أثرياء أمريكا يشترون ملاجئ فاخرة تحت الأرض بسبب كورونا

التحالف الدولي ينسحب من قاعدة "ابو غريب" في العراق

وسط صمت دولي مطبق: واشنطن تعزز قدرات جيشها شرق سوريا

ما سر نقل 8 قادة لداعش من سوريا الى قاعدة عين الأسد في العراق ؟

الصين تزف للعالم "بشرى سعيدة".. بـ"رقم صفر"

حصيلة الوفيات اليومية من جراء كورونا في أميركا تتخطى الألف

جونسون في العناية المركزة بسبب كورونا

ميركل: الاتحاد الأوروبي يواجه أكبر تحد منذ تأسيسه