فيروس كورونا: العثور على ثالث “أسد أمريكي” في شوارع سانتياغوعناوين واسرار الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 08-04-2020بعد طعنه من قبل سجناء في زحلة.. الضابط المر يغادر المسشتفىاضخم حاملة طائرات بالعالم للولايات المتحدةالصين تزيح أميركا عن عرش براءات الاختراع لأول مرة بـ 40 عاماً“خفاش حدوة الحصان” والحل عند هذا الحيوان.. معلومات صادمة عن كوروناوزير الداخلية: تجربة "المفرد والمجوز" أثبتت جدواهاافتتاحيات الصحف ليوم الأربعاء 8 نيسان 2020الجيش يبدأ اليوم توزيع المساعدات الماليةبري يركز جهوده على اولويتين ...دياب طلب استعجال طرح البنود الإصلاحية والماليةفترة حضانته تختلف من إنسان لآخر.. لهذا تظهر أعراض كورونا على مصابين و'تختفي' عند آخرينريتا حرب محجوزة في السعودية.. ووضعها "هستيري"!براتب خمسة و عشرين مليون ليرة شهرية... حاكم المصرف يعيّن مستشارةأثرياء أمريكا يشترون ملاجئ فاخرة تحت الأرض بسبب كورونايتم تخصيصه حسب دولتك.. تعرف على مركز معلومات كورونا الخاص من غوغللمواجهة التضليل بشأن كورونا.. واتساب تعلن تضييقا جديدا على المستخدمينربع شركات العالم مهددة بالإفلاس بسبب كورونا.. فماذا عن الدول؟كورونا يبطش بنيويورك ويتراجع بإيران.. وفيات فرنسا تتجاوز 10 آلاف ومحنة بريطانيا تتفاقماليكم جدول رحلات الميدل ايست في 9 و11 و13 نيسانمي شدياق شُفيت "تماما" من فيروس كورونابشرّي بؤرة انتشار كورونا: .. جعجع لم ترد على مبادرة حسنوهاب لقناة الـ OTV: ليس لدينا إلى حد الآن أي ملاحظة على آداء وسلوك الحكومةسلامة يواصل التبذير: مستشارة في منصب «مُخترَع»!

بحث

18 مليار ليرة لشراء 100 ألف حصة غذائية وصحية

Wednesday, March 25, 2020

أعلنت "الحملة الوطنية للتكافل الاجتماعي"، عقد اجتماع في السرايا الحكومية بين اللجنة الوزارية المعنية في الأزمة الحالية وممثلين للمجتمع الأهلي و"الحملة الوطنية للتكافل الاجتماعي - إيدي وإيدك".

وبعد المباحثات، تقرر صرف 18 مليار ليرة لشراء 100 ألف حصة غذائية وصحية، قيمة كل حصة 180 ألف ليرة، وستبدأ اللجنة المشتركة بين الوزارات المعنية والجيش و"الحملة" بتوزيعها على المناطق كافة، من خلال مساعدة البلديات والمخاتير في أقرب وقت".

وشكرت "الحملة" للحكومة ثقتها بها وتبنيها الكامل لمشروعها ودعمها الكبير ولا سيما وزير الصناعة عماد حب الله ووزير الشؤون الاجتماعية رمزي مشرفية "اللذين واكبا عمل هذه الحملة ودعماها منذ تأسيسها وحتى إقرارها في مجلس الوزراء".

واعتبرت أن "هذا التكامل والتماهي والتوأمة بين عملي الحكومة والمجتمع المدني هو خشبة الخلاص وخريطة الطريق الصحيحة للنهوض بلبنان وخروجه من كل أزماته وآخرها فيروس كورونا". ودعت إلى "أعلى درجات التكامل بين كل أبناء الوطن بمختلف مكوناته الشعبية والسياسية، ليبقى لبنان وشعبه".

 

مقالات مشابهة

الجيش يبدأ اليوم توزيع المساعدات المالية

بري يركز جهوده على اولويتين ...

وهاب لقناة الـ OTV: ليس لدينا إلى حد الآن أي ملاحظة على آداء وسلوك الحكومة

خريش لـ"المستقبل": عيب اطلعوا من هالعقدة!

تكتل “لبنان القوي” ينجز سلة تشريعات لدعم الاقتصاد ويحذّر من المسّ بودائع اللبنانيين

الحكومة شارفت على انجاز اللوائح التي ستشملها المساعدات المالية

السيد نصرالله: المعركة ضد كورونا انسانية و ليس لها انتماء ديني او سياسي

أسود: النهب خصلة حوتية!