موسكو للسلطة: هذه نصيحتنا لكم«انطلاق» توزيع المساعدات المالــيةعلى خلفية إصابة جنود بكورونا.. استقالة وزير البحرية الأميركي بالوكالة وتعيين خلفٍ لهفيروس كورونا: العثور على ثالث “أسد أمريكي” في شوارع سانتياغوعناوين واسرار الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 08-04-2020بعد طعنه من قبل سجناء في زحلة.. الضابط المر يغادر المسشتفىاضخم حاملة طائرات بالعالم للولايات المتحدةالصين تزيح أميركا عن عرش براءات الاختراع لأول مرة بـ 40 عاماً“خفاش حدوة الحصان” والحل عند هذا الحيوان.. معلومات صادمة عن كوروناوزير الداخلية: تجربة "المفرد والمجوز" أثبتت جدواهاافتتاحيات الصحف ليوم الأربعاء 8 نيسان 2020الجيش يبدأ اليوم توزيع المساعدات الماليةبري يركز جهوده على اولويتين ...دياب طلب استعجال طرح البنود الإصلاحية والماليةفترة حضانته تختلف من إنسان لآخر.. لهذا تظهر أعراض كورونا على مصابين و'تختفي' عند آخرينريتا حرب محجوزة في السعودية.. ووضعها "هستيري"!براتب خمسة و عشرين مليون ليرة شهرية... حاكم المصرف يعيّن مستشارةأثرياء أمريكا يشترون ملاجئ فاخرة تحت الأرض بسبب كورونايتم تخصيصه حسب دولتك.. تعرف على مركز معلومات كورونا الخاص من غوغللمواجهة التضليل بشأن كورونا.. واتساب تعلن تضييقا جديدا على المستخدمينربع شركات العالم مهددة بالإفلاس بسبب كورونا.. فماذا عن الدول؟كورونا يبطش بنيويورك ويتراجع بإيران.. وفيات فرنسا تتجاوز 10 آلاف ومحنة بريطانيا تتفاقماليكم جدول رحلات الميدل ايست في 9 و11 و13 نيسانمي شدياق شُفيت "تماما" من فيروس كورونا

بحث

دراجة نارية محمّلة بالمخدّرات

Wednesday, March 25, 2020




لم يتمكن الشقيقان من الإفلات من عناصر الدورية، فتمّ توقيفهما متلبسين بجرم ترويج المخدرات بعدما ضبط في دراجتهما كيساً بداخله كمية من المخدرات.
 
وفي التفاصيل، أنّ عناصر من الجيش اللبناني كانوا أوقفوا في محلة عوكر كلّ من "حسان.ب" و"علي.ب" لقيادة المتهم الأول دراجة نارية دون أوراق ثبوتية وبداخلها كميّة من المخدرات.
 
وبعدما حاول "حسان" الفرار من أمام عناصر الحاجز، أكد خلال التحقيق معه أمام عناصر الشرطة العسكرية أنّه لم يُقدم على الفرار من أمام عناصر الحاجز، إنّما ارتبك بسبب وجود المخدّرات معه داخل الدراجة وكون الدراجة النارية دون لوحات. وأضاف أن المخدرات التي ضبطت بحوزته يجهل نوعها وهي تعود لشخص يدعى "داوود" يلتقيه عادة في ساحة الشهداء ويزوّده بالمخدّرات ليوزّعها، بناء على اتصال من الأخير يعلمه بمكان وجود الزبائن مقابل مئتي ألف ليرة، نافياً أن يكون يتعاطى المخدرات أو أن يكون شقيقه "علي" على علم بوجود المخدرات في الدراجة.
 
هذا ونفى شقيقه "علي" علمه بوجود المخدرات في الدراجة، مشيرا الى أنه رافق "حسان" الى عوكر وأنّه محكوم سابقاً بترويج مخدّرات.
 
وأمام مكتب مكافحة المخدرات اعترف "حسّان" بأنّ كمية المخدرات كان ينوي تسليمها لشخص في عوكر بطلب من "داوود" الذي يدعى "حمودي" أيضاً وقد تذكّر إسمه الثاني بعد مواجهته بالرسالة الواردة على هاتفه.
 
وخلال التحقيق مع "علي" أمام المكتب المذكور نفى ما ذكره شقيقه حول إعلامه أنه سيقوم بتسليم كيس من الدواء الى أحد الأشخاص طالباً منه مرافقته.
 
أحيل المتهمان للمحاكمة أمام محكمة الجنايات في جبل لبنان بجرم ترويج المخدرات لصالح المتهم "خضر.ز"، بعدما بيّنت حركة الاتصالات الواردة على هاتف "حسان.ب" وجود تواصل بينه وبين "خضر"، والأخير لديه أسبقيات بجرم تعاطي وترويج المخدرات وهو مطلوب للعدالة

 

مقالات مشابهة

بعد طعنه من قبل سجناء في زحلة.. الضابط المر يغادر المسشتفى

وزير الداخلية: تجربة "المفرد والمجوز" أثبتت جدواها

قيادة الجيش عن اشكال سجن القبة: إصابة ضابط و12 عسكرياً بجروح ولا تزال وحداتنا تعمل على تطويق الحادث

حواجز من قبل عناصر أمن الدولة في مختلف المناطق اللبنانية

توقيف قاصر يتحرّش ليلاً بالسيدات والفتيات في صور

تمديد التعبئة العامّة

تخلية سبيل الضابط الموقوف في مقتل ابو فخر

عون تفتح تحقيقا باستيراد باخرتي فيول غير مطابق للمواصفات