لواء جابر: المعادلة بسيطة مصرياتكن موجودين بثروات السياسين الفاسدينقطر تشيّد مستشفى للعزل الصحي في 3 أيام (شاهد)أطعمة يمكنك تناولها دون قلق من زيادة الوزن خلال الحجر المنزلي50 إصابة بكوفيد-19 على متن حاملة الطائرات الفرنسية شارل ديغولكورونا كحرب على الانسان.. والانظمة العربية كحليف لها ضد “رعاياها”!الإدارة الأمريكية تضع مكافئة مالية بـ15 مليون دولار لمن يُدلي بمعلومات عن “شبكات الحرس الثوري الإيراني” في اليمنروسيا بصدد تسليم قوارب عسكرية هجومية لدولة أفريقيةباسيل: تشتدّ المصائب! إقتراحات لـ"لبنان القوي" بالإتفاق مع بري...فاجعة لبنانيّة "كورونيّة" في لندنخط ساخن خاص بكورونا بمستشفى رفيق الحريري للاستجابة للطوارئوهّاب للرئيس دياب: وسِّع دائرة المستفيدين من مُساعدات الدولة!بالصورة تقلا شمعون بين الوافدين من تركيا إلى لبنان.. وزوجها استقبلها بالقبلات إدي معلوف: لولا الموت لما كانت القيامة... ونحن أولاد الرجاء!ضبط أضخم عملية تهريب مخدرات بتاريخ لبنان.. اليكم التفاصيل(فيديو)بالصور: رياض سلامة الحاكم الثري لبلد مفلسسليم عون: الكلمة الاخيرة ستكون لرئيس الجمهورية بموضوع التشكيلات القضائيةالفرزلي : اناشد فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية وصاحب الغبطة البطريرك الراعي أن يبادرا فورا لوقف هذه المهزله وضع حد زاجر لهذه التفاهة التي لا سقف لها كنعان: رزمة اقتراحاتنا في هذه الظروف عامل مساعد للافراد والمؤسسات وصمود الاقتصادعناوين واسرار الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 10-04-2020 سلامة في جلسة استجواب وزارية :السؤال الأبرز اين الودائع؟!افتتاحيات الصحف ليوم الجمعة 10 نيسان 2020روسيا: التقرير الجديد لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول سوريا غير جدير بالثقةبلومبرغ: خسائر الاقتصاد العالمي ستبلغ 5 تريليونات دولار خلال السنوات المقبلة

بحث

نتنياهو: قد نصل إلى مليون مصاب بـ”الكورونا”ووفاة نحو 10 آلاف شخص في حال تحقق السيناريو الأكثر سوءا

Tuesday, March 24, 2020

حذّر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، من إمكانية وصول عدد مصابي فيروس كورونا في إسرائيل، إلى مليون مصاب، ووفاة نحو عشرة آلاف شخص، في حال تحقق السيناريو الأكثر سوءا لوزارة الصحة.
ونقلت مواقع إخبارية إسرائيلية، بينها القناة الإسرائيلية (12)عن نتنياهو قوله خلال اجتماع على الهاتف مع وزراء الحكومة الإسرائيلية، مساء الإثنين “يمكن أن نصل الى مليون مصاب خلال شهر، في وضع صعب كهذا يمكن أن يكون هناك عشرة آلاف حالة وفاة في إسرائيل، كما تنبأت التوقعات الأكثر سوءا لوزارة الصحة”.
وكان نتنياهو قد حذر في الأسابيع الأخيرة من أن عدم التزام الإسرائيليين بتعليمات وزارة الصحة الإسرائيلية، من شأنه أن يضاعف عدد المصابين بالفيروس.
ورجّحت مواقع إعلامية إسرائيلية، أن تصادق الحكومة على قيود أكثر صرامة على حركة المواطنين.
وأعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، الثلاثاء، ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في البلاد إلى 1656، بعد الكشف عن 214 إصابة جديدة خلال ساعات الليل.
ونقلت هيئة البث الإسرائيلية عن الوزارة قولها إن حالة 31 من مجمل المصابين الذين يتلقون العلاج “حرجة”.
وأضافت إن 47 مصابا من مجمل المصابين حالتهم متوسطة، أما باقي المصابين فحالتهم طفيفة.
وكانت إسرائيل قد أعلنت عن حالة وفاة واحدة، الأسبوع الماضي.
وحتى صباح الثلاثاء، أصاب الفيروس أكثر من 382 ألف شخص بالعالم، توفى منهم قرابة 16 ألفا و600، بينما تعافى أكثر من 102 ألف.
وأجبر انتشار الفيروس دولا عديدة على إغلاق حدودها، تعليق الرحلات الجوية، فرض حظر التجول، تعطيل الدراسة، إلغاء فعاليات عديدة، منع التجمعات العامة، وإغلاق المساجد والكنائس.

 

مقالات مشابهة

أبرز ما ورد بالإعلام العبري صباح الخميس 9-4-2020

«كورونا».. إصابات الكيان الإسرائيليّ تقترب من عتبة الـ 10 آلاف

اعرف عدوّك (6)

الموساد يدخل على خط كورونا.. جسر جوي إسرائيلي من الصين لنقل ملايين اللوازم الصحية

"كورونا".. استغلال وتجسس وعنصرية غير مسبوقة في "اسرائيل"

ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا في "إسرائيل" إلى 8430 حالة

نتنياهو يدخل الحجر الصحي

هل تفشّى "كورونا" بين القيادات الصهيونية؟