موسكو للسلطة: هذه نصيحتنا لكم«انطلاق» توزيع المساعدات المالــيةعلى خلفية إصابة جنود بكورونا.. استقالة وزير البحرية الأميركي بالوكالة وتعيين خلفٍ لهفيروس كورونا: العثور على ثالث “أسد أمريكي” في شوارع سانتياغوعناوين واسرار الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 08-04-2020بعد طعنه من قبل سجناء في زحلة.. الضابط المر يغادر المسشتفىاضخم حاملة طائرات بالعالم للولايات المتحدةالصين تزيح أميركا عن عرش براءات الاختراع لأول مرة بـ 40 عاماً“خفاش حدوة الحصان” والحل عند هذا الحيوان.. معلومات صادمة عن كوروناوزير الداخلية: تجربة "المفرد والمجوز" أثبتت جدواهاافتتاحيات الصحف ليوم الأربعاء 8 نيسان 2020الجيش يبدأ اليوم توزيع المساعدات الماليةبري يركز جهوده على اولويتين ...دياب طلب استعجال طرح البنود الإصلاحية والماليةفترة حضانته تختلف من إنسان لآخر.. لهذا تظهر أعراض كورونا على مصابين و'تختفي' عند آخرينريتا حرب محجوزة في السعودية.. ووضعها "هستيري"!براتب خمسة و عشرين مليون ليرة شهرية... حاكم المصرف يعيّن مستشارةأثرياء أمريكا يشترون ملاجئ فاخرة تحت الأرض بسبب كورونايتم تخصيصه حسب دولتك.. تعرف على مركز معلومات كورونا الخاص من غوغللمواجهة التضليل بشأن كورونا.. واتساب تعلن تضييقا جديدا على المستخدمينربع شركات العالم مهددة بالإفلاس بسبب كورونا.. فماذا عن الدول؟كورونا يبطش بنيويورك ويتراجع بإيران.. وفيات فرنسا تتجاوز 10 آلاف ومحنة بريطانيا تتفاقماليكم جدول رحلات الميدل ايست في 9 و11 و13 نيسانمي شدياق شُفيت "تماما" من فيروس كورونا

بحث

مستشفى قبرشمون: هل تذكرون؟؟

Monday, March 23, 2020


أيها المحسنون الكرام، الزعماء على طائفة الموحدين الدروز،
يا من توزعون عطاءاتكم وتبرعاتكم على مستشفيات بيروت الحكومي وعين وزين والصليب الاحمر والايمان.... وغيرها وغيرها. هل تذكرون في الماضي البعيد بوجود مستشفى في قبرشمون قضاء عاليه، وهو مستشفى حكومي رسمي، يعني أنه تحت رعاية دولتنا المصونة، اذا كنتم تذكرون.
هي مستشفى لا تقل شأناً عن الآخرين وجريمتها انها للفقراء ولذوي الدخل المحدود، نظرياً، وهي تتمتع بمبنى مقبول وتجهيزات جيدة وموقع وسط بين مناطق الجبل، فهل تستأهل لفته أم لا؟ هل تعلمون ان كادرها الطبي والاداري لم ينل اي اشارة او مستحقات من سلسلة الرتب والرواتب مثل الآخرين؟ هل تعلمون أن هذه المؤسسة حاجة ملحة في منطقة مكتظة بأعداد كبيرة من السكان؟
هل في التبرع ناس بسمنه وناس بزيت؟ وهل تخضع معايير التبرع فقط للوجتهة والاعلام ام ان قيمتها ما يصل الى الناس ويفض حاجتهم؟.
هذه الأسئلة من مواطن مسحوق برسم كل زعماء الطائفة، وهيك هيك ما عنا شي بمناطقنا نطالب باصلاحو وتطويرو غير هالمستشفى "المشحرة" وهييي ملجأ كل الفقراء.

 

مقالات مشابهة

"آن الأوان ان نبدأ التفاوض الجدي مع صندوق النقد الدولي"... باسيل: الأولوية في عودة المنتشرين للمحتاج وليست للغني

هل يمّهد "كوفيد-19" الى نظام عالمي جديد؟

لبنان بلد العجائب!!

لواء جابر:عندما تخون الوطن لن تجد تراباً يحن عليك يوم رحيلك..

"الحركات الجهادية الإسلامية والكورونا"

مصادر مطلعة على أجواء القصر... هذا هو موقف عون من الملفات المطروحة

باسيل: سوريا​ العربية الشقيقة لن تبقى وحدها في هذه الظروف الحرجة، والتحية غداً لكل خطوة مصالحة بين العرب

الرئيس عون للبنانيين: التزموا الحجر المنزلي وادعوا لدرء خطر كورونا