موسكو للسلطة: هذه نصيحتنا لكم«انطلاق» توزيع المساعدات المالــيةعلى خلفية إصابة جنود بكورونا.. استقالة وزير البحرية الأميركي بالوكالة وتعيين خلفٍ لهفيروس كورونا: العثور على ثالث “أسد أمريكي” في شوارع سانتياغوعناوين واسرار الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 08-04-2020بعد طعنه من قبل سجناء في زحلة.. الضابط المر يغادر المسشتفىاضخم حاملة طائرات بالعالم للولايات المتحدةالصين تزيح أميركا عن عرش براءات الاختراع لأول مرة بـ 40 عاماً“خفاش حدوة الحصان” والحل عند هذا الحيوان.. معلومات صادمة عن كوروناوزير الداخلية: تجربة "المفرد والمجوز" أثبتت جدواهاافتتاحيات الصحف ليوم الأربعاء 8 نيسان 2020الجيش يبدأ اليوم توزيع المساعدات الماليةبري يركز جهوده على اولويتين ...دياب طلب استعجال طرح البنود الإصلاحية والماليةفترة حضانته تختلف من إنسان لآخر.. لهذا تظهر أعراض كورونا على مصابين و'تختفي' عند آخرينريتا حرب محجوزة في السعودية.. ووضعها "هستيري"!براتب خمسة و عشرين مليون ليرة شهرية... حاكم المصرف يعيّن مستشارةأثرياء أمريكا يشترون ملاجئ فاخرة تحت الأرض بسبب كورونايتم تخصيصه حسب دولتك.. تعرف على مركز معلومات كورونا الخاص من غوغللمواجهة التضليل بشأن كورونا.. واتساب تعلن تضييقا جديدا على المستخدمينربع شركات العالم مهددة بالإفلاس بسبب كورونا.. فماذا عن الدول؟كورونا يبطش بنيويورك ويتراجع بإيران.. وفيات فرنسا تتجاوز 10 آلاف ومحنة بريطانيا تتفاقماليكم جدول رحلات الميدل ايست في 9 و11 و13 نيسانمي شدياق شُفيت "تماما" من فيروس كورونا

بحث

عاد خائباََ من الرياض.."الجماعة عميسألوا عن مصرياتن"

Monday, March 23, 2020




خاص "iconnews"

قبل إقفال مطار بيروت الدولي بيومين عاد من الرياض سياسي لبناني تربطه بالسعودية علاقة قديمة، حاول اللقاء مع الأمير محمد بن سلمان وفشل، وسمع كلاماً مفاده أن بن سلمان لا يريد اللقاء بلبنانيين حالياً.
وإلتقى اللبناني بـ خالد الحميدان رئيس المخابرات السعودية، وعندما قال له أن لبنان يطمع بكرمكم وبوقوفكم الى جانبه، قال له الحميدان إنشاء الله، ولكن ضابطاً مساعداً للحميدان كان موجوداً في اللقاء واستأذن الحميدان وتوجّه الى السياسي اللبناني بالقول: "نعطيكم ليش"، منذ العام 2005 لم تبخل عليكم السعودية بشيء، وكان الملك عبدالله أكرم من السيف معكم، دفعنا 5 مليارات دولار لكم، فلا نعرف أين ذهبت إلا ما ذكرته الصحف عن عارضة الأزياء التي أكرمها أخونا سعد لمعلوماتك يا صاحب المعالي (اللبناني وزير سابق)، أعطينا سمير جعجع 500 مليون دولار قال بأنه سيقلب الوضع اللبناني رأساً على عقب، ثم أتت المعلومات التي تتحدث عن أن الأموال تحتفظ بها زوجته وتشتري الأراضي والشقق والألماس وتكنز الباقي، وأعطينا وليد جنبلاط 400 مليون دولار ليقيم مؤسسات صحية واقتصادية للدروز كي يواجه الشيعة، ثم علمنا أن الأموال ذهبت لشراء أملاك خاصة وما استفاد منه الدروز لا يتجاوز 1 %، وقام بخطوات دعائية كي يظهر لنا أنه يستعمل هذه الأموال، نحن نعرف حقيقة استعمالاتها.
أما حليفنا الكبير سعد الحريري فحدّث ولا حرج، فقد حصل على 4 مليارات دولار ليقيم مؤسسات سنّيّة تواجه المؤسسات الشيعية، فاحتفظ بمليار لنفسه، فحوّلها الى الخارج ونحن نعرف كيف حُوّلت والباقي صُرف بدون أي خطة ولا تخطيط، ولم ينشئ مؤسسة واحدة لا لأبناء طرابلس والشمال الجائعين ولا لأبناء بيروت ولا حتى لأبناء صيدا بل بدّد الأموال وسرقه القريب والبعيد، حتى إبن حبيش الذي لا يساوي 20 دولار أعطاه 20 مليون دولار بنى فيها قصراً في بلدته.
وتوجّه الضابط الى اللبناني قائلاً: "قل لنا سبباً واحداً يجعلنا ندفع فلساً في لبنان، تأكّد حتى لو طلب منا الأميركي لن ندفع لكم فلساً، يكفينا ما تحمّلناه من إساءتكم، إذهبوا وقلعوا شوككم، لدينا ألف همّ غير همومكم وكلامكم المعسول لا يعنينا".

 

مقالات مشابهة

"آن الأوان ان نبدأ التفاوض الجدي مع صندوق النقد الدولي"... باسيل: الأولوية في عودة المنتشرين للمحتاج وليست للغني

هل يمّهد "كوفيد-19" الى نظام عالمي جديد؟

لبنان بلد العجائب!!

لواء جابر:عندما تخون الوطن لن تجد تراباً يحن عليك يوم رحيلك..

"الحركات الجهادية الإسلامية والكورونا"

مصادر مطلعة على أجواء القصر... هذا هو موقف عون من الملفات المطروحة

باسيل: سوريا​ العربية الشقيقة لن تبقى وحدها في هذه الظروف الحرجة، والتحية غداً لكل خطوة مصالحة بين العرب

الرئيس عون للبنانيين: التزموا الحجر المنزلي وادعوا لدرء خطر كورونا