موسكو للسلطة: هذه نصيحتنا لكم«انطلاق» توزيع المساعدات المالــيةعلى خلفية إصابة جنود بكورونا.. استقالة وزير البحرية الأميركي بالوكالة وتعيين خلفٍ لهفيروس كورونا: العثور على ثالث “أسد أمريكي” في شوارع سانتياغوعناوين واسرار الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 08-04-2020بعد طعنه من قبل سجناء في زحلة.. الضابط المر يغادر المسشتفىاضخم حاملة طائرات بالعالم للولايات المتحدةالصين تزيح أميركا عن عرش براءات الاختراع لأول مرة بـ 40 عاماً“خفاش حدوة الحصان” والحل عند هذا الحيوان.. معلومات صادمة عن كوروناوزير الداخلية: تجربة "المفرد والمجوز" أثبتت جدواهاافتتاحيات الصحف ليوم الأربعاء 8 نيسان 2020الجيش يبدأ اليوم توزيع المساعدات الماليةبري يركز جهوده على اولويتين ...دياب طلب استعجال طرح البنود الإصلاحية والماليةفترة حضانته تختلف من إنسان لآخر.. لهذا تظهر أعراض كورونا على مصابين و'تختفي' عند آخرينريتا حرب محجوزة في السعودية.. ووضعها "هستيري"!براتب خمسة و عشرين مليون ليرة شهرية... حاكم المصرف يعيّن مستشارةأثرياء أمريكا يشترون ملاجئ فاخرة تحت الأرض بسبب كورونايتم تخصيصه حسب دولتك.. تعرف على مركز معلومات كورونا الخاص من غوغللمواجهة التضليل بشأن كورونا.. واتساب تعلن تضييقا جديدا على المستخدمينربع شركات العالم مهددة بالإفلاس بسبب كورونا.. فماذا عن الدول؟كورونا يبطش بنيويورك ويتراجع بإيران.. وفيات فرنسا تتجاوز 10 آلاف ومحنة بريطانيا تتفاقماليكم جدول رحلات الميدل ايست في 9 و11 و13 نيسانمي شدياق شُفيت "تماما" من فيروس كورونا

بحث

هيفاء وهبي تغرد بغضب هل مصابة بـ كورونا؟ ...

Saturday, March 21, 2020



غردت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي عبر حسابها الخاص في تويتر معبرة عن غضبها بسبب إحدى الصفحات الإخبارية التي تناقلت خبر إصابتها بفيروس كورونا ونقلها إلى المستشفى، إذ تحدث هذا الموقع عن أن وهبي تتواجد في أحد مستشفيات مصر والذي يمتلكه أحد الأثرياء.

وبهذا الصدد، نشرت وهبي صورة الخبر من الموقع وكتبت معلقة: "ممكن اسم المستشفى؟ بدي روح زورها وقلها في خبر نشروه نقلا عن ناشطون!! وان الصحيفة محتارة اذا اشاعة!! وبما أنه لم يتسنى للوكالة التأكد من صحة الخبر فقالتلك يللا ننشره ويصير خبر نصه غلط ونصه كذب بركي امها بتروح فيا وبركي اختها بيغط عقلبها بس اهم شي تكونوا ساهمتوا بشي مفيد! شكرا".

وعبر الجمهور عن غضبه بسبب هذه الأخبار متمنين للفنانة الصحة والسلامة، ومعبرين عن غضبهم بسبب كثرة الشائعات التي تطال فنانتهم.

ويبدو أن الشائعات التي تطال النجوم ستقتصر هذه الفترة على مرض كورونا في ظل انتشار الفيروس وتأثيره على إيقاف كافة النشاطات الفنية من تصوير مسلسلات وحفلات، بالإضافة لخضوع النجوم للحجر الصحي المفروض في كافة دول العالم.

وعلى صعيد مختلف لم تعلق الفنانة اللبنانية حتى هذه اللحظة على خبر خطوبة طليقها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة على الفنانة المصرية ياسمين صبري، لا سيما أن اسمها تم تناقله بكثرة في كل الأخبار التي تخص ارتباط أبو هشيمة، وبدأ الكثيرون بالربط بين الأمرين، خاصة بعد ظهور صبري في إحدى صورها إلى جانب هشيمة مرتدية فستانا يشبه أحد فساتين وهبي في إحدى صورها مع طليقها.

كما ربط البعض بين موعد إعلان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وعيد ميلاد الفنانة اللبنانية، معتبرين أنه تعمد هذا الأمر، لا سيما أن الفنانة اللبنانية كانت قد نشرت تعليقا كشفت فيه عن شماتتها بطليقها أبو هشيمة بعد انتشار فيديوهات جريئة له عبارة عن مكالمة فيديو إباحية تجمعه بإحدى السيدات.

وعلى الصعيد الفني من المفترض أن تطل الفنانة اللبنانية في الموسم الرمضاني المقبل في مسلسل "أسود فاتح" إلى جانب الفنان السوري معتصم النهار، والفنان المصري أحمد فهمي.

"فوشيا"


 

مقالات مشابهة

ريتا حرب محجوزة في السعودية.. ووضعها "هستيري"!

راغب علامة يُهدي أبطال كورونا أغنية "انتو أملنا"

عراك بالأيدي بين أحمد السقا ونادية الجندي ينتهي بإغماء الأخيرة-بالفيديو

وفاة الممثلة القديرة هند طاهر بعد معاناة مع المرض

أحمد السقا ومعتصم النهار وقصي خولي بالحجر الصحي في لبنان

في أحدث إطلالة لها.. السيّدة فيروز تتلو آيات من الإنجيل

“فالنتينو” اولى مشاهد مسلسل شهر رمضان لعادل إمام

نوال الزغبي: سأرجئ طرح أغنيتي الجديدة بسبب كورونا... و"في هبل"