جمالي: لا بديل عن العمق العربي للبنانناقوس خطر في أميركا.. كورونا "يفتك" بـ3 ولاياتردٌّ عنيف من مراد على جنبلاط: كان ينقصنا بائع الترابة والمواقف وتاجر التهجير!بالجرم المشهود.. مروّج مخدرات وزبونه في قبضة القوى الامنية!"أزمة الدواء مفتعلة ولا مشكلة في الاستيراد"... وهذا ما كشفه وزير الصحّة!باسيل: "وبتسألوا لي لبنان محاصر؟"من أين تأتي الفيروسات الجديدة مثل فيروس كورونا؟سعر صرف الدولار لدى الصرافين لهذا اليوم:فيديو - لطفي لبيب يكشف سبب ابتعاده عن التمثيل: أعاني من جلطة بالمخهل يطبّق لبنان مبدأ الحياد؟نجم اختارت مواجهة حزب الله... ماذا ستقول يوم الخميس؟ ارتفاع سعر صفيحتي البنزين والمازوتنعيم عون : لا نسعى لتأليف حزب سياسيالنائب جعجع: ما نمرّ به ليس نهاية العالم ولبنان بلدنا ولن نتركه"ورطوك يا معالي الوزير"... خلف لمشرفية: ندعوك للاستقالة فوراً من الحكومةاصابة رجلين من حاصبيا بالفيروس خالطا الوافدة من قطرقرار لمجلس الشورى يفقد القاضي المستفيد من المساعدة الإسكانية في حال اشغال مسكنه من شخص آخريتكرر يوميا السؤال اللغز...الى أين؟المصري لجنبلاط :بالوقائع يا بك ...!!بالفيديو.. مندوب لبنان في مجلس حقوق الانسان يرد على مندوب كيان الاحتلال: حزب الله مقاومة وليس ارهاباًعناوين وأسرار الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء في 15 تموز 2020افتتاحيات الصحف ليوم الأربعاء 15 تموز 2020عن شيطنة المقاومة في لبنانإيران تجدد عرض بيع النفط بالليرة: لا ودائع خليجية إلى لبنان

بحث

بناء على قرار الوزيرة.. تعليق الانشطة الرياضية

Saturday, March 7, 2020

اصدرت وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه اوهانيان تعميما الى الاتحادات والجمعيات والاندية الرياضية والشبابية والكشفية، جاء فيه:



"بناء على التنسيق والتشاور مع وزارة الصحة العامة، تدعو وزارة الشباب والرياضة الاتحادات والجمعيات والاندية الرياضية والشبابية والكشفية الى تعليق الانشطة على انواعها حتى نهاية شهر اذار الحالي.



وتعتبر الوزارة هذا التعميم بمثابة اجراء احترازي يهدف الى حماية السلامة العامة للشباب والكشافة والرياضيين والمدربين والاداريين والجمهور على السواء، والى الوقاية من انتشار فيروس كورونا، ويتماشى مع الاجراءات التي اتخذتها وزارة الصحة العامة في هذا المجال.



اما في ما يتعلق بالاستحقاقات الدولية الملزمة، تطلب الوزارة تزويدها مسبقا بالمعلومات اللازمة عن اي بعثة، كي يصار بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، الى اتخاذ ما يلزم من اجراءات وقائية لحماية ابنائنا المشاركين في هذه الاستحقاقات وضمان تأمين وسائل الرعاية لهم".

 

مقالات مشابهة

عبد الصمد بعد مجلس الوزراء: إقرار تعيين خفراء الجمارك الناجحين

عبد الصمد التقت فوشيه: نؤكد تمسكنا بالعلاقات اللبنانية الفرنسية وبنشر القيم الفرنكوفونية

جمالي: السلاح المُتفلِّت مُصيبة هذا الوطن ومأساته

نادين نجيم الوجه الأجمل عربيا

أرادت أن تصبح راقصة باليه...هذا ما لا تعرفه عن الأميرة ديانا

الطبش: الحكومة فشلت في كل الملفات الحلّ بالإصلاح والنأي بالنفس

بعد معانات عائلتها من احد الزعماء ...منى أبو حمزة: ”كل زعيم كافر“

جمالي : العسكري المسكين فقد قيمة راتبه والآن بدأ يخسر طعامه