الصليب الأحمر نقل 31 حالة يشتبه بإصابتها بكورونارد جديد لوهاب... "انت ماذا فعلت بكل أموال المرحوم"الفرزلي: هناك حصار على لبنان... و"روح شيل البترول اذا فيك"عبد الصمد بعد مجلس الوزراء: إقرار تعيين خفراء الجمارك الناجحينالطاعون الدبلي يودي بحياة شاب... ويثير مخاوف من "جائحة أخرى"!نجم ردا على فضل الله: لمساءلتي أمام المراجع المختصة بدلا من اطلاق الكلام في غير مكانهوقفة أمام وزارة السياحة... دعما لمطالبة خلف باستقالة مشرفيةكارثة السفينة الحربية الأميركية.. الحريق لا ينطفئمجلس الوزراء تريث في بت استقالة آلان بيفاني ووافق على تعيين خفراء لصالح الضابطة الجمركية وكلف وزير التنمية الإدارية اعداد ملف حول التوظيف غير الشرعيوزير التربية ردا على جنبلاط: "الحقد والجهل والمال" خنقوا التربية لسنينبالأسماء: هؤلاء هم الخفراء المعينين لمصلحة الضابطة الجمركيةالمجلس المذهبي: لبنان بات في شبه عزلة ومن دون معين إشكال قبرشمون يفضح الاشتراكي... الأحزاب كلّها متشابهةشريم: أعداء لبنان منه وفيه... أنقذوه منهم!إليكم آخر مستجدات كورونا في لبنان بحسب غرفة إدارة الكوارثبعد سرقة خزنة في الأشرفية.. توقيف الرأس المدبر واعادت الاموال الى صاحبهاهذا ما أعلنته مستشفى الحريري في التقرير اليومي!مجلس الوزراء يقرّ تعيين خفراء الجمارك مع مراعاة مقتضيات الوفاق الوطني أي (50 - 50) بين المسلمين والمسيحيينعصابة لتهريب الدولار في قبضة الجيش اللبنانيالأمن العام: توقيف مجموعة أشخاص يقومون بأعمال الصرافة في السوق السوداء دون ترخيص وبحوزتهم المبالغ المالية المتداوَل بها“إعلاميون من أجل الحرية”: استقالة المشرفية أقل ما يمكن أن يحصلفضل الله يردّ على نجم مجدّدًا: مصرّة على المغالطاتاقتراح قانون من “الجمهورية القوية” حول تعليق المهل القضائية والعقديةعراجي وعز الدين حذرا من انهيار القطاع الصحي

بحث

دراسة أمريكية تدحض علاقة المشي بإنقاض الوزن!!

Monday, March 2, 2020

أكدت دراسة صحية، أجرتها، جامعة بريغهام يونغ الأميركية، أن المشي كالرياضة لا ينقص وزن الانسان، ضاربة بعرض الحائط كل المفاهيم الراسخة منذ عقود.

ووفق ما نشرته "ديلي ميل البريطانية"، فقد أكدت الدراسة أن سر الحفاظ على جسد مثالي يكمن في الطعام المتناول والسعرات الحرارية التي يحتوي عليها، مشيرة إلى أن إنقاص الوزن يعتمد فقط على تلك السعرات.

وأوضح الدراسة، أن المشي 10 آلاف خطوة لا تحرق إلا 500 سعرة حرارية، ما يعادل وجبة بطاطس مقلية كبيرة من مطاعم الوجبات السريعة.

وأشارت إلى أن قطع المسافات سيرًا على الأقدام غير كافٍ لضمان نحافة الجسم.

ولفتت الدراسة، أنه لا يوجد قدر محدد من المشي لمنع زيادة الوزن من تلقاء نفسه، مبينة أنه يرتكز على مقدار الطعام المتناول والسعرات الحرارية التي يحتويها الطعام.

 

مقالات مشابهة

الصليب الأحمر نقل 31 حالة يشتبه بإصابتها بكورونا

الطاعون الدبلي يودي بحياة شاب... ويثير مخاوف من "جائحة أخرى"!

إليكم آخر مستجدات كورونا في لبنان بحسب غرفة إدارة الكوارث

هذا ما أعلنته مستشفى الحريري في التقرير اليومي!

عراجي وعز الدين حذرا من انهيار القطاع الصحي

"السياحة" تسد اذانها.. نقابة الأطباء تكرر: الأركيلة ستعيدنا الى المربع الأول

"قد نختفي".. عالمة صينية فارة تفجر مفاجأة حول كورونا

لقاح كورونا على الطريق.. الصين تبدأ تشييد "المصنع المنتظر"