قطر تشيّد مستشفى للعزل الصحي في 3 أيام (شاهد)أطعمة يمكنك تناولها دون قلق من زيادة الوزن خلال الحجر المنزلي50 إصابة بكوفيد-19 على متن حاملة الطائرات الفرنسية شارل ديغولكورونا كحرب على الانسان.. والانظمة العربية كحليف لها ضد “رعاياها”!الإدارة الأمريكية تضع مكافئة مالية بـ15 مليون دولار لمن يُدلي بمعلومات عن “شبكات الحرس الثوري الإيراني” في اليمنروسيا بصدد تسليم قوارب عسكرية هجومية لدولة أفريقيةباسيل: تشتدّ المصائب! إقتراحات لـ"لبنان القوي" بالإتفاق مع بري...فاجعة لبنانيّة "كورونيّة" في لندنخط ساخن خاص بكورونا بمستشفى رفيق الحريري للاستجابة للطوارئوهّاب للرئيس دياب: وسِّع دائرة المستفيدين من مُساعدات الدولة!بالصورة تقلا شمعون بين الوافدين من تركيا إلى لبنان.. وزوجها استقبلها بالقبلات إدي معلوف: لولا الموت لما كانت القيامة... ونحن أولاد الرجاء!ضبط أضخم عملية تهريب مخدرات بتاريخ لبنان.. اليكم التفاصيل(فيديو)بالصور: رياض سلامة الحاكم الثري لبلد مفلسسليم عون: الكلمة الاخيرة ستكون لرئيس الجمهورية بموضوع التشكيلات القضائيةالفرزلي : اناشد فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية وصاحب الغبطة البطريرك الراعي أن يبادرا فورا لوقف هذه المهزله وضع حد زاجر لهذه التفاهة التي لا سقف لها كنعان: رزمة اقتراحاتنا في هذه الظروف عامل مساعد للافراد والمؤسسات وصمود الاقتصادعناوين واسرار الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 10-04-2020 سلامة في جلسة استجواب وزارية :السؤال الأبرز اين الودائع؟!افتتاحيات الصحف ليوم الجمعة 10 نيسان 2020روسيا: التقرير الجديد لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول سوريا غير جدير بالثقةبلومبرغ: خسائر الاقتصاد العالمي ستبلغ 5 تريليونات دولار خلال السنوات المقبلةالكشف عن عقار يقضي على فيروس كورونا خلال 48 ساعة

بحث

دراسة أمريكية تدحض علاقة المشي بإنقاض الوزن!!

Monday, March 2, 2020

أكدت دراسة صحية، أجرتها، جامعة بريغهام يونغ الأميركية، أن المشي كالرياضة لا ينقص وزن الانسان، ضاربة بعرض الحائط كل المفاهيم الراسخة منذ عقود.

ووفق ما نشرته "ديلي ميل البريطانية"، فقد أكدت الدراسة أن سر الحفاظ على جسد مثالي يكمن في الطعام المتناول والسعرات الحرارية التي يحتوي عليها، مشيرة إلى أن إنقاص الوزن يعتمد فقط على تلك السعرات.

وأوضح الدراسة، أن المشي 10 آلاف خطوة لا تحرق إلا 500 سعرة حرارية، ما يعادل وجبة بطاطس مقلية كبيرة من مطاعم الوجبات السريعة.

وأشارت إلى أن قطع المسافات سيرًا على الأقدام غير كافٍ لضمان نحافة الجسم.

ولفتت الدراسة، أنه لا يوجد قدر محدد من المشي لمنع زيادة الوزن من تلقاء نفسه، مبينة أنه يرتكز على مقدار الطعام المتناول والسعرات الحرارية التي يحتويها الطعام.

 

مقالات مشابهة

أطعمة يمكنك تناولها دون قلق من زيادة الوزن خلال الحجر المنزلي

فاجعة لبنانيّة "كورونيّة" في لندن

خط ساخن خاص بكورونا بمستشفى رفيق الحريري للاستجابة للطوارئ

الكشف عن عقار يقضي على فيروس كورونا خلال 48 ساعة

5 إصابات جديدة في بشري.. ماذا أعلن المستشفى الحكومي فيها؟

"الصليب الأحمر" ينشر تقريره اليومي عن "كورونا"

التقرير اليومي لغرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث بشأن كورونا... هكذا توزّعت الحالات

أخبار سارة … ( 67 ) حالة شفاء في مستشفى رفيق الحريري الجامعي