كم سجّل الدّولار في عطلة العيد؟!اليكم سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الخارجيةوهاب : مَن نهب البلد 7 أشخاص كان لديهم الآلاف من الأزلامالملك سلمان يغرد على "تويتر" لأول مرة منذ أكثر من شهر... ماذا قالهيفا وهبي تعايد متابعيها بمناسبة عيد الفطر بالحجاب !ناجي غاريوس: سدّ القيسماني إنجاز لوزارة الطاقة على يد وزراء "التيار"ادي معلوف: 25 أيار، بصمود شعبنا وجيشنا ومقاومتنا حققنا الانجاز التاريخي بالإنتصار على العدو الإسرائيليقتيلان و25 جريحاً خلال 24 ساعةدياب : لبنان قادر على التحرّر من احتلالات الفسادشاهد.. حماية عسكرية فنزويلية ترافق ناقلات وقود إيرانية قادمة إليها!نائب يهودي ايراني يطالب يهود العالم بالبراءة من الصهيونية ومواجهتهاعناصر ما يسمى جيش "لحد" يتظاهرون في "تل أبيب" في الذكرى الـ 20 لطردهم من جنوب لبنان. جنبلاط: لا للأصوات العميلة التي تنظّر للفدراليّةبالأرقام والتفاصيل: مسار كورونا في لبناناليكم السلع التي ستبدأ بالانخفاض نهاية الاسبوع المقبل؟بالفيديو .. قوة اميركية تحاول اعتراض دورية روسية شمال سورياإقفال وتعقيم قصر العدل في زحلة الثلاثاء وتشديد الإجراءاتوزارة الصحة: تسجيل 17 إصابة جديدة بكورونا في لبنانداعيا الى الالتفاف حول دياب.. دريان في خطبة عيد الفطر: اين ذهبت كل هذه المليارات؟عون هنأ المفتي دريان ودياب ورؤساء الحكومات السابقين بـ"عيد الفطر"نصرالله يحسمها: لن نسلّم السلاح ولن نتراجع.. ولو “جاع” اللبنانيون؟!خريش: “الهجمة” على باسيل سببها دخوله النادي السياسي ورفضه دخول نادي الفساد السياسيعبدالله: إقرار العفو العام هو ضرورة وطنية واجتماعية وصحيةوزير الصحة: قد نذهب إلى إقفال البلد بشكل كامل في هذه الحال

بحث

جهوز القوائم الانتخابية الأولية

Thursday, January 30, 2020

أعلنت المديرية العامة للاحوال الشخصية في وزارة الداخلية والبلديات عن “جهوز القوائم الانتخابية الاولية، عملا بالمواد 32 و33 و34 من قانون الانتخاب رقم 44 تاريخ 17/6/2017”.

ودعت الناخبين المقيمين وغير المقيمين الى الاطلاع عليها اعتبارا من الاول من شهر شباط 2020 على الموقع الرسمي الالكتروني الخاص بالمديرية العامة للاحوال الشخصية lb.gov.dgcs.www أو على النسخ الموجودة في المحافظات والاقضية والبلديات والمخاتير والسفارات والقنصليات اللبنانية في الخارج.

وطلبت من الناخبين الذين لم ترد اسماؤهم على القوائم الانتخابية المنشورة أو وقع خطأ في قيدهم، ان يتقدموا بطلب التصحيح اعتبارا من الاول من شباط 2020 حتى الاول من آذار 2020 ضمنا الى لجنة القيد المختصة مباشرة بالنسبة للمقيمين أو إلى السفارة او القنصلية المعنية بالنسبة لغير المقيمين.

وذكرت المديرية العامة للاحوال الشخصية انها قد اصدرت أقراصا مدمجة تحتوي القوائم الانتخابية الاولية لكل دائرة انتخابية، ويحق لاي شخص ان يستحصل على نسخ عنها لقاء بدل يساوي 35,000 ل.ل.

 

مقالات مشابهة

قوائم الناخبين بلا تصحيح هذا العام!

افتتاحيات الصحف ليوم الأربعاء 12 شباط 2020

جهوز القوائم الانتخابية الأولية

"الدستوري" يرد طعن يحيى مولود بنيابة ديما جمالي

هل تُعلن وزارة الداخلية فوز حسن عز الدين بالتزكية؟

بشرى الخليل تنسحب: “ما بقدر ارفضلو طلب للسيد”

الامن المركزي” بحث الخطة الامنية المخصصة للانتخابات الفرعية في صور

المرشح حسن عزالدين : في خدمة نهج المقاومة والمسيرة التي عمدت بالدم