ما حقيقة تسلّم الرئيس عون من رياض سلامة اسماء الاشخاص الذين حوّلوا اموالهم الى الخارج؟ - بالفيديو: هل تم وضع غسان بن جدو في الحجر الصحي؟ - بيان يتعلق بالإفراج عن السيد بسام شحادة حاطوم. - ثلوج وأمطار طوفانية ورياح ستلامس الـ 100 كلم.. هكذا سيكون طقس بداية آذار - تفاصيل إصابة الفنانة شيرين بورم في الرحم - إليكم سعر صرف الدولار اليوم الجمعة - سطو مسلح - وزير الأشغال: وقف النقل من الدول التي تشهد تفشّي فيروس "كورونا - القضاء محرج من الحراك.. لا تقدّموا دعاوى فارغة! - بستاني وابي خليل يردّان على الاتهامات في ملف الكهرباء - نائب وزير العدل الياباني يزور لبنان لبحث قضية غصن - جنبلاط: يغّرد ويحذف!!! الى ان يقضي الله امراََ كان نفطاََ وسيولة... - لا حلول وسط مع الإرهابيين.. لافروف: تركيا لم تبلغنا بتواجد قواتها في إدلب - فيديو لاستهداف الطيران السوري الجيش التركي - بعد الضربة الموجعة للجيش التركي في سوريا.. أمريكا تأمل أن تتخلى أنقرة عن S-400 - الدفاع الروسية: تركيا لم تبلغ الجيش الروسي بوجود جنود أتراك في إدلب - قوائم الناخبين بلا تصحيح هذا العام! - وكيل باسيل لريفي: انتصاراتك الوهمية تتحول الى خسائر مفجعة! - جنبلاط يشعل جبهة بعبدا صباحاً... هل يريد حصة الدروز من النفط؟؟ - هالة صدقي ممنوعة من مغادرة منزلها حاليا.. فما السبب؟ - الرئيس سعد الحريري عاد مساء أمس الى بيروت - ارتدادات الأزمة الاقتصادية والمالية... أمننا المائي مُهدّد - “لقاءٌ عاجل” بين فوشيه ودياب! - 8 آذار : لا تـجرؤ على مُحاسبـة الفاسديـن لأنّـهـــا تــضرب فريــقها فـي لـبـنـان -

بحث

سمير جعجع هو سبب كل ما نحن فيه اليوم وبغطاء سعودي لإنهاء زعامة سعد الحريري

Friday, January 24, 2020

يتم التداول على وسائل التواصل الاجتماعي لاسيما الواتس أب خاصة في طرابلس أن سمير جعجع تاّمر على الرئيس سعد الحريري لانهاء زعامته هذا النص نموذجاََ:

-هو من أتى بميشال عون رئيساً للجمهورية عبر اتفاق معراب بأعطائه الميثاقية المسيحية وزكاه لدى رئيس المخابرات السعودية خالد الحميدان "المسؤول المباشر لجعجع".

-هو من أتى بالقانون الانتخابي الجديد "قانون جورج عدوان" وأعطى قوى ٨ أذار الاكثرية النيابية لاول مرة منذ عام ٢٠٠٥ فقط كي يحصد بعض من المقاعد النيابية الاضافية وأيضاً كي يقلص كتلة سعد الحريري النيابية.

-هو الاول في تخريب العلاقة المميزة بين سعد الحريري والسعودية حتى بات يوصف "واشي الامير "و "كاتب التقارير" ليصبح غلام السعودية الاول في لبنان.

-هو أول من أنزل انصاره إلى جل الديب والرينغ والمناطق الشرقية إسقاطاً لحكومة سعد الحريري ووزراءه أول من تقدموا بإستقالتهم من الحكومة.

-هو أول من وضع خط أحمر على إسقاط ميشال عون في الشارع وأمن له غطاء مسيحي فقط لانه ماروني.

-هو من طعن بأخر لحظة بسعد الحريري بعد وضع فيتو على تسميته لتشكيل الحكومة .

بكل صدق وشفافية حزب الله ليس المسؤول عما نحن فيه فلطالما كان حزب الله خصماً لسعد الحريري وهو كان واضح ولم يسميه يوماً لرئاسة الحكومة حتى انه لم يستغل ضعف سعد الحريري عند حجزه من ابن سلمان في السعودية ولعب دور ايجابي حينها وكل اصحاب القرار يعلمون ذلك وبالتفاصيل وهو لم يستغل الشارع مؤخراً لاسقاط حكومة الحريري الاخيرة بل عرض المساعدة.

راجعوا مجريات الاحداث جيداً لتعلموا من هو خصمنا جيداً .

قرار إنهاء الحريرية السياسية لم يأتي من طهران مطلقاً بل من الرياض ومن بن سلمان شخصياً.

 

مقالات مشابهة

جنبلاط: يغّرد ويحذف!!! الى ان يقضي الله امراََ كان نفطاََ وسيولة...

جنبلاط يشعل جبهة بعبدا صباحاً... هل يريد حصة الدروز من النفط؟؟

اعلان من الأمن العام بشأن الجوازات البيومترية.. هذا ما جاء فيه

ملف الكهرباء.. ابي خليل والبستاني في مؤتمر صحافي مشترك غداً

العميد حمدان: ان شالله يطلع البترول و الغاز بعد ما تفلوا

الان عون يشرح عن لقاء لجنة الاشغال مع وزير الطاقة الذي عرض خطة الكهرباء

أحزاب لبنان تتراجع: %8 من الشباب فقط حزبيون

الاتحاد العمالي يحذر من الوقوع بفخ صندوق النقد الدولي