ما حقيقة تسلّم الرئيس عون من رياض سلامة اسماء الاشخاص الذين حوّلوا اموالهم الى الخارج؟ - بالفيديو: هل تم وضع غسان بن جدو في الحجر الصحي؟ - بيان يتعلق بالإفراج عن السيد بسام شحادة حاطوم. - ثلوج وأمطار طوفانية ورياح ستلامس الـ 100 كلم.. هكذا سيكون طقس بداية آذار - تفاصيل إصابة الفنانة شيرين بورم في الرحم - إليكم سعر صرف الدولار اليوم الجمعة - سطو مسلح - وزير الأشغال: وقف النقل من الدول التي تشهد تفشّي فيروس "كورونا - القضاء محرج من الحراك.. لا تقدّموا دعاوى فارغة! - بستاني وابي خليل يردّان على الاتهامات في ملف الكهرباء - نائب وزير العدل الياباني يزور لبنان لبحث قضية غصن - جنبلاط: يغّرد ويحذف!!! الى ان يقضي الله امراََ كان نفطاََ وسيولة... - لا حلول وسط مع الإرهابيين.. لافروف: تركيا لم تبلغنا بتواجد قواتها في إدلب - فيديو لاستهداف الطيران السوري الجيش التركي - بعد الضربة الموجعة للجيش التركي في سوريا.. أمريكا تأمل أن تتخلى أنقرة عن S-400 - الدفاع الروسية: تركيا لم تبلغ الجيش الروسي بوجود جنود أتراك في إدلب - قوائم الناخبين بلا تصحيح هذا العام! - وكيل باسيل لريفي: انتصاراتك الوهمية تتحول الى خسائر مفجعة! - جنبلاط يشعل جبهة بعبدا صباحاً... هل يريد حصة الدروز من النفط؟؟ - هالة صدقي ممنوعة من مغادرة منزلها حاليا.. فما السبب؟ - الرئيس سعد الحريري عاد مساء أمس الى بيروت - ارتدادات الأزمة الاقتصادية والمالية... أمننا المائي مُهدّد - “لقاءٌ عاجل” بين فوشيه ودياب! - 8 آذار : لا تـجرؤ على مُحاسبـة الفاسديـن لأنّـهـــا تــضرب فريــقها فـي لـبـنـان -

بحث

حمدان لريا الحسن: ان الجيش اللبناني بقيادته سيبقى الحامي للوحدة الوطنية اللبنانية ورغم نفاقكم الفتنوي

Thursday, January 23, 2020


كتب العميد مصطفى حمدان امين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطون على مواقع التواصل الاجتماعي: ان تطاول ريا الحسن بأسلوب وضيع على قيادة الجيش اللبناني بشخص قائدها العماد جوزيف عون، نضعه في خانة التآمر على الامن الوطني اللبناني وهي تتحمل المسؤولية كاملة عما جرى من تخريب في الاملاك العامة والخاصة، وتتحمل دم جميع الذين أصيبوا من المواطنين ونكّل بهم بعد اعتقالهم في المظاهرات.

وهي اليوم بسخافة وتفاهة تعطي ايحاءات مشبوهة ومغلوطة تشكك بالدور الوطني لجيشنا اللبناني وعليها تحمل مسؤولية ما تقوله امام القضاء، ويعتبر ما صرحت به عن مضمون مكالمة هاتفية مع قائد الجيش إخباراً للنيابة العامة التمييزية وهو اتهام مباشر لقائد الجيش بالتهرب من القيام بواجباته بمؤازرة قوى الامن الداخلي.

وختاماً نوضح للرأي العام اللبناني ان هذا الحقد البغيض الذي سمعناه اليوم من وزيرة سابقة تدعى ريا الحسن هو نتيجة ذهاب اوهامها واحلامها مع الريح في ان تكون رئيسة الوزراء بعد ان ينجح تصاعد الاضطرابات والمظاهرات في تعثّر تأليف الوزارة من قبل دولة الرئيس حسان دياب .

لريا الحسن نقول ان الجيش اللبناني بقيادته سيبقى الحامي للوحدة الوطنية اللبنانية ورغم نفاقكم الفتنوي السياسي الذي تتحملون وحدكم مأساة اخذ البلاد الى هذه الهاوية التي وصل اليها وطننا لبنان.

 

مقالات مشابهة

بيان يتعلق بالإفراج عن السيد بسام شحادة حاطوم.

“لقاءٌ عاجل” بين فوشيه ودياب!

رمزي مشرفية زار دمشق لبحث هذا الملف

آلان عون: هناك نقاش أميركي داخلي حول كيفية التعامل مع الحكومة الحالية

هذا ما قاله وزراء الطاقة “باسيل وأبي خليل وبستاني” عن عملية بدء التنقيب عن النفط (فيديو)

كنعان يُعلن إنتهاء دراسة "الإثراء غير المشروع"

المهمّ نبقى حاميينه من فساد الداخل وطمع الخارج. الوزير باسيل : مرّ ببالي شريط النفط على مدى 10 سنين

العميد جورج نادر لـ «الأنباء»: الثورة شالت نص المنظومة السياسية الفاسدة