ما حقيقة تسلّم الرئيس عون من رياض سلامة اسماء الاشخاص الذين حوّلوا اموالهم الى الخارج؟ - بالفيديو: هل تم وضع غسان بن جدو في الحجر الصحي؟ - بيان يتعلق بالإفراج عن السيد بسام شحادة حاطوم. - ثلوج وأمطار طوفانية ورياح ستلامس الـ 100 كلم.. هكذا سيكون طقس بداية آذار - تفاصيل إصابة الفنانة شيرين بورم في الرحم - إليكم سعر صرف الدولار اليوم الجمعة - سطو مسلح - وزير الأشغال: وقف النقل من الدول التي تشهد تفشّي فيروس "كورونا - القضاء محرج من الحراك.. لا تقدّموا دعاوى فارغة! - بستاني وابي خليل يردّان على الاتهامات في ملف الكهرباء - نائب وزير العدل الياباني يزور لبنان لبحث قضية غصن - جنبلاط: يغّرد ويحذف!!! الى ان يقضي الله امراََ كان نفطاََ وسيولة... - لا حلول وسط مع الإرهابيين.. لافروف: تركيا لم تبلغنا بتواجد قواتها في إدلب - فيديو لاستهداف الطيران السوري الجيش التركي - بعد الضربة الموجعة للجيش التركي في سوريا.. أمريكا تأمل أن تتخلى أنقرة عن S-400 - الدفاع الروسية: تركيا لم تبلغ الجيش الروسي بوجود جنود أتراك في إدلب - قوائم الناخبين بلا تصحيح هذا العام! - وكيل باسيل لريفي: انتصاراتك الوهمية تتحول الى خسائر مفجعة! - جنبلاط يشعل جبهة بعبدا صباحاً... هل يريد حصة الدروز من النفط؟؟ - هالة صدقي ممنوعة من مغادرة منزلها حاليا.. فما السبب؟ - الرئيس سعد الحريري عاد مساء أمس الى بيروت - ارتدادات الأزمة الاقتصادية والمالية... أمننا المائي مُهدّد - “لقاءٌ عاجل” بين فوشيه ودياب! - 8 آذار : لا تـجرؤ على مُحاسبـة الفاسديـن لأنّـهـــا تــضرب فريــقها فـي لـبـنـان -

بحث

ناصيف حتّي ووزير الإعلام السوري ينفيان وفاة وليد المعلم

Thursday, January 23, 2020

نفى وزير الاعلام السوري عماد سارة لـ”الانتشار” الخبر المنسوب الى حساب وزير الخارجية اللبنانية ناصيف حتي على صفحة في “تويتر”، عن وفاة نظيره السوري وليد المعلم، وقال سارة: “ان الوزير المعلم بصحة جيدة، ويمارس عمله كالمعتاد، ولا اساس لهذا الخبر على الإطلاق”.

وكان الوزير حتّي، قد نفى لـ”صوت لبنان”، التغريدة المنسوبة إليه عن وفاة المعلم، قائلاً “هناك قرصنة على موقعي والادعاء بوفاة وليد المعلم لا علاقة لي به”.



وكانت وكالة “المركزية”، أوّل من أعلن خبر الوفاة.

ونقلت وكالات محلية الخبر، عن الحساب المقرصن لحتّي والذي قال: “سفارة لبنان في سوريا تبلغت خبر وفاة وزير الخارجية والمغتربين، نائب رئيس وزراء الجمهورية العربية السورية وليد المعلم”.

وأضاف لاحقاً: “وزارة الخارجية السورية تؤكد وفاة الوزير وليد المعلم. مذكرة رسمية ستصدر قريباً”.

 

مقالات مشابهة

جنبلاط: يغّرد ويحذف!!! الى ان يقضي الله امراََ كان نفطاََ وسيولة...

جنبلاط يشعل جبهة بعبدا صباحاً... هل يريد حصة الدروز من النفط؟؟

اعلان من الأمن العام بشأن الجوازات البيومترية.. هذا ما جاء فيه

ملف الكهرباء.. ابي خليل والبستاني في مؤتمر صحافي مشترك غداً

العميد حمدان: ان شالله يطلع البترول و الغاز بعد ما تفلوا

الان عون يشرح عن لقاء لجنة الاشغال مع وزير الطاقة الذي عرض خطة الكهرباء

أحزاب لبنان تتراجع: %8 من الشباب فقط حزبيون

الاتحاد العمالي يحذر من الوقوع بفخ صندوق النقد الدولي