الصليب الأحمر نقل 31 حالة يشتبه بإصابتها بكورونارد جديد لوهاب... "انت ماذا فعلت بكل أموال المرحوم"الفرزلي: هناك حصار على لبنان... و"روح شيل البترول اذا فيك"عبد الصمد بعد مجلس الوزراء: إقرار تعيين خفراء الجمارك الناجحينالطاعون الدبلي يودي بحياة شاب... ويثير مخاوف من "جائحة أخرى"!نجم ردا على فضل الله: لمساءلتي أمام المراجع المختصة بدلا من اطلاق الكلام في غير مكانهوقفة أمام وزارة السياحة... دعما لمطالبة خلف باستقالة مشرفيةكارثة السفينة الحربية الأميركية.. الحريق لا ينطفئمجلس الوزراء تريث في بت استقالة آلان بيفاني ووافق على تعيين خفراء لصالح الضابطة الجمركية وكلف وزير التنمية الإدارية اعداد ملف حول التوظيف غير الشرعيوزير التربية ردا على جنبلاط: "الحقد والجهل والمال" خنقوا التربية لسنينبالأسماء: هؤلاء هم الخفراء المعينين لمصلحة الضابطة الجمركيةالمجلس المذهبي: لبنان بات في شبه عزلة ومن دون معين إشكال قبرشمون يفضح الاشتراكي... الأحزاب كلّها متشابهةشريم: أعداء لبنان منه وفيه... أنقذوه منهم!إليكم آخر مستجدات كورونا في لبنان بحسب غرفة إدارة الكوارثبعد سرقة خزنة في الأشرفية.. توقيف الرأس المدبر واعادت الاموال الى صاحبهاهذا ما أعلنته مستشفى الحريري في التقرير اليومي!مجلس الوزراء يقرّ تعيين خفراء الجمارك مع مراعاة مقتضيات الوفاق الوطني أي (50 - 50) بين المسلمين والمسيحيينعصابة لتهريب الدولار في قبضة الجيش اللبنانيالأمن العام: توقيف مجموعة أشخاص يقومون بأعمال الصرافة في السوق السوداء دون ترخيص وبحوزتهم المبالغ المالية المتداوَل بها“إعلاميون من أجل الحرية”: استقالة المشرفية أقل ما يمكن أن يحصلفضل الله يردّ على نجم مجدّدًا: مصرّة على المغالطاتاقتراح قانون من “الجمهورية القوية” حول تعليق المهل القضائية والعقديةعراجي وعز الدين حذرا من انهيار القطاع الصحي

بحث

الاحتلال يهدد باغتيال الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله

Tuesday, January 14, 2020

هدد ما يسمى بوزير الخارجية "الإسرائيلي"، يسرائيل كاتس، اليوم الاثنين، باغتيال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، وذلك على غرار اغتيال الولايات المتحدة لقائد فيلق القدس قاسم سليماني.

وقال كاتس، في تغريده له، على "تويتر"، :"إنّ تهديدات نصرالله بالهجوم ضدنا، ازدادت في الآونة الأخيرة".



وأضاف، ان تصريحات السيد حسن، تأتي على خلفية التحذيرات المتكررة من إيران.

وكان الاحتلال قد وضع ثلاثة قادة على قائمة الاغتيالات، بتاريخ 12/11/2019، وهم: (الشهيد بهاء أبو العطا قائد سرايا القدس في غزة، والشهيد قائد فيلق القدس قاسم سليماني، والأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله)، متهمًا إياهم بالوقوف وراء العاصفة التي تقاوم مخططات "إسرائيل" والولايات المتحدة في المنطقة.

 

مقالات مشابهة

اطمنئوا..."كوخافي" بالحجر و10 الاف من جنوده!!!

ليبرمان عن "تسلل السودانيين": آمل ألّا يفاجئنا حزب الله

رسالة تطبيع عميقة مع العدو الإسرائيلي من قلب جامعة الملك سعود بالرياض

لواء جفعاتي يتدرب على القتال في الشمال ويتزود بناقلات جديدة..

سلاح الجو الإسرائيلي يكشف عن سرب جديد للقوات الخاصة...

مجلة تكشف السلاح الذي يجعل الجيش الإسرائيلي هو "الأكثر قوة"

ليبرمان يهاجم نتنياهو بسبب "التسريبات" حول الانفجار في منشـأة نطنز النووية الإيرانية

القوات الاسرائيلية نصبت خيمة عند السياج التقني في كروم الشراقي