جمالي: لا بديل عن العمق العربي للبنانناقوس خطر في أميركا.. كورونا "يفتك" بـ3 ولاياتردٌّ عنيف من مراد على جنبلاط: كان ينقصنا بائع الترابة والمواقف وتاجر التهجير!بالجرم المشهود.. مروّج مخدرات وزبونه في قبضة القوى الامنية!"أزمة الدواء مفتعلة ولا مشكلة في الاستيراد"... وهذا ما كشفه وزير الصحّة!باسيل: "وبتسألوا لي لبنان محاصر؟"من أين تأتي الفيروسات الجديدة مثل فيروس كورونا؟سعر صرف الدولار لدى الصرافين لهذا اليوم:فيديو - لطفي لبيب يكشف سبب ابتعاده عن التمثيل: أعاني من جلطة بالمخهل يطبّق لبنان مبدأ الحياد؟نجم اختارت مواجهة حزب الله... ماذا ستقول يوم الخميس؟ ارتفاع سعر صفيحتي البنزين والمازوتنعيم عون : لا نسعى لتأليف حزب سياسيالنائب جعجع: ما نمرّ به ليس نهاية العالم ولبنان بلدنا ولن نتركه"ورطوك يا معالي الوزير"... خلف لمشرفية: ندعوك للاستقالة فوراً من الحكومةاصابة رجلين من حاصبيا بالفيروس خالطا الوافدة من قطرقرار لمجلس الشورى يفقد القاضي المستفيد من المساعدة الإسكانية في حال اشغال مسكنه من شخص آخريتكرر يوميا السؤال اللغز...الى أين؟المصري لجنبلاط :بالوقائع يا بك ...!!بالفيديو.. مندوب لبنان في مجلس حقوق الانسان يرد على مندوب كيان الاحتلال: حزب الله مقاومة وليس ارهاباًعناوين وأسرار الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء في 15 تموز 2020افتتاحيات الصحف ليوم الأربعاء 15 تموز 2020عن شيطنة المقاومة في لبنانإيران تجدد عرض بيع النفط بالليرة: لا ودائع خليجية إلى لبنان

بحث

شبكة سي أن إن توثق الدمار في قاعدة عين الأسد: الصواريخ الايرانية أتت على كل شيء

Tuesday, January 14, 2020

كشفت شبكة سي إن إن الأمريكية النقاب عن الخسائر الأمريكية الفادحة في القصف الإيراني الذي استهدف قاعدة عين الأسد الأمريكية في العراق، رداً على اغتيال قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني ونائب رئيس الحشد الشعبي في العراق أبو مهدي المهندس.

وأوضحت الشبكة على لسان مراسلتها أروى ديمون التي عاينت المكان، أن القاعدة دمرت بالكامل بسبب القصف الإيراني، موضحة أنه لم يتبق أي شيء في القاعدة العسكرية على الإطلاق، مشيراً إلى ان الجنود الأمريكيين تلقوا تحذيراً قبل القصف.

 

 

يشار إلى أن وكالة «فارس» الإيرانية شبه الرسمية تحدثت عن وقوع 80 قتيلاً على الأقل، في الهجوم الذي قالت إنه ألحق أضراراً كبيرة بقاعدة «عين الأسد» بمحافظة الأنبار، غربي العراق، وهو ما نفاه مسؤول أمريكي في تصريح لقناة «سي إن إن».

في السياق، أعلن متحدث الحكومة الإيرانية، علي ربيعي، أن طهران لا تمتلك إحصائيات عن عدد القتلى، ولا تثق بالإحصائيات التي يتم تداولها.

في السياق، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه لا يوجد أي ضحايا في الجنود الأمريكيين.

 

c1663448617a6b46f7e7607f0a25955d
abe09da9781c2d6436308f829b844b2b
79fb18a000e5e87e008e87e189e6b2e0
 

 

 

مقالات مشابهة

ناقوس خطر في أميركا.. كورونا "يفتك" بـ3 ولايات

بالفيديو.. مندوب لبنان في مجلس حقوق الانسان يرد على مندوب كيان الاحتلال: حزب الله مقاومة وليس ارهاباً

كارثة السفينة الحربية الأميركية.. الحريق لا ينطفئ

جريمة بشعة .. التنكيل بجثة خمسيني و السبب؟؟

دبلوماسي روسي يكشف نفاق امريكا بشان الحظر التسليحي على ايران

إيران تكشف لأول مرة "طريقة الرد" على تفجير منشأة "نطنز" النووية

أرقام صادمة.. كيف أثر فيروس كورونا على اقتصاد العالم؟

صدمة مزدوجة وأزمة لا مثيل لها.. توقعات كارثية لاقتصادات المنطقة وهذا وضع دول مجلس التعاون