جنبلاط: لست مقتنعًا برواية أمين عام “الحزب”زياد أسود لأبو فاعور: “واحد قريع متلك ما بيحكي عن إجرام ميشال عون”كيف توزعت اصابات كورونا على المناطق اللبنانية اليوم؟ادي معلوف لابو فاعور: عيب.. استحوا!ترامب بحث مع ماكرون تداعيات انفجار بيروت واتفاق على تقديم مساعدة فوريةتقرير مستشفى الحريري: 24 حالة حرجة و83 مصابا قيد المتابعةتخطي اصابات كورونا في لبنان اليوم ال 250 إصابةالسيد نصر الله: لا شيء لحزب الله في المرفأ .. والحقيقة والعدالة يجب أن تسيطرا على التحقيق والمحاكمة‎‏‎ (فيديو)الرئيس عون في دردشة مع الصحافيين: هدفنا اليوم تبيان حقيقة انفجار المرفأ وتحقيق العدالة وابواب المحاكم ستكون مفتوحة امام المذنبين الكبار والصغار على حد سواءأجمل عاصمة بيروت! حزب الله يطلق وليد جنبلاط... رياح 2006 تلوح في الأفقبعد انفجار المرفأ... قبرص تستجوب إيغور غريتشوشكين مالك السفينة المشؤومة!النائبان جعجع واسحق يدقان ناقوس الخطر: لاتخاذ التدابير الوقائية في بشريالبدء بتسديد التحاويل الواردة من الخارج نقدا بالدولارأربع رسائل حملها ماكرون.. ما هي؟ما هي المساعدات العربية والغربية التي وصلت إلى بيروت؟خبراء أسلحة: تفجير بيروت أشد من "أم القنابل"هذا ما جرى أثناء لقاء ماكرون القوى السياسيةماكرون كان صريحاً جداًرعد لـ”ماكرون”: المشكلة هي انّ ما نتّفِق عليه لا ننفذهحزب الله.. طلب ماكرون مرحب بهمقابل الانتداب طلب الخلافةعناوين وأسرار الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 7 آب 2020مصر واليونان تغلقان الأبواب أمام تركيا في شرق المتوسط

بحث

مروان شربل: لتأليف حكومة تأخذ رضى الشارع ورضى الخارج والا الغضب الساطع آت

Tuesday, January 14, 2020

أكد الوزير السابق ​مروان شربل​ "اننا نحتاج الى ​حكومة​ انقاذية مؤلفة من غير الحزبيين يلجؤون الى القانون لتطبيقه، وليس الى الزعيم الذي عينهم".

وفي حديث تلفزيوني له، اوضح شربل أنه "اذا الاحزاب اتت بوزارء جدد وعينتهم في الوزارات التي استلموها ونجحت هذه الوزارات، ماذا سيقول المواطن؟، سيقول انتم عندما وضعتم وزير ولم ينجح وأتيتم بآخر ونجح، يعني ان الوزير فاشل، وكان لا يجب ان تضعوه، أو أنكم تقصدتم وضعه لانه فاشل".

ودعا الى "تأليف حكومة تأخذ رضى الشارع ورضى الخارج وثقة الشارع وثقة الخارج، والا الغضب الساطع آت".

وأشار شربل الى ان "السرقة التي نراها تعني أنه فريبا لن يتمكن احد محن الخروج من منزله حتى لا يسرقوه"، لافتاً الى أنه "أيام ​الحرب اللبنانية​ البنوك ابقت على أبوابها مفتوحة امام الناس وبالحرب أخذنا اموالنا، اليوم يمكن الا يعطوا الناس اموالهم، والناس تخاف على اموالها"، مشدداً على ضرورة "تشكيل حكومة ترضي الشارع، اذا ألفنا حكومة كاللتي استقالت كيف سيساعدونا بالخارج؟".

 

مقالات مشابهة

قرار لهيئة التحقيق الخاصة في مصرف لبنان بتجميد بعض الحسابات، اليكم التفاصيل

الطبش لأبي رميا: أليس هناك من رئيس أعلى يتحمل المسؤولية؟

رئاسة مجلس الوزراء اعلنت الحداد العام واقفال الادارات والمؤسسات لـ3 ايام

جنبلاط يطلّ غداً في مؤتمر صحافي

مناصرو تيار المستقبل يعتدون بالضرب على عدد من المتواجدين في وسط بيروت

جنبلاط: لصالح من اتت تلك المواد المتفجرة؟

بالصورة...اختفاء جزء من الارض في مكان الانقجار!

جان جبران: ابواب دوائر مؤسسة مياه بيروت تقفل اليوم لتأهيل المباني المتضررة