دياب : لبنان قادر على التحرّر من احتلالات الفسادشاهد.. حماية عسكرية فنزويلية ترافق ناقلات وقود إيرانية قادمة إليها!نائب يهودي ايراني يطالب يهود العالم بالبراءة من الصهيونية ومواجهتهاعناصر ما يسمى جيش "لحد" يتظاهرون في "تل أبيب" في الذكرى الـ 20 لطردهم من جنوب لبنان. جنبلاط: لا للأصوات العميلة التي تنظّر للفدراليّةبالأرقام والتفاصيل: مسار كورونا في لبناناليكم السلع التي ستبدأ بالانخفاض نهاية الاسبوع المقبل؟بالفيديو .. قوة اميركية تحاول اعتراض دورية روسية شمال سورياإقفال وتعقيم قصر العدل في زحلة الثلاثاء وتشديد الإجراءاتوزارة الصحة: تسجيل 17 إصابة جديدة بكورونا في لبنانداعيا الى الالتفاف حول دياب.. دريان في خطبة عيد الفطر: اين ذهبت كل هذه المليارات؟عون هنأ المفتي دريان ودياب ورؤساء الحكومات السابقين بـ"عيد الفطر"نصرالله يحسمها: لن نسلّم السلاح ولن نتراجع.. ولو “جاع” اللبنانيون؟!خريش: “الهجمة” على باسيل سببها دخوله النادي السياسي ورفضه دخول نادي الفساد السياسيعبدالله: إقرار العفو العام هو ضرورة وطنية واجتماعية وصحيةوزير الصحة: قد نذهب إلى إقفال البلد بشكل كامل في هذه الحالتوجيهات لمحافظ البقاع بعد إصابة عنصر من حماية قصر عدل زحلةوزير الإقتصاد: لا ضرائب على كاهل ذوي الدخل المحدود في المدى القصيرتغريدة لـ"جنبلاط" في أول أيام "العيد"بعدما فقدت أمس.. الجيش ينتشلها جثة! كبير المذيعين في اذاعة الشرق يطلق موقفا ناريا ضد سعد الحريري... فتم طرده لأنه يريد لقمة العيشالصليب الأحمر نقل 81 حالة مشتبه بإصابتها بكورونا في منطقة رأس النبع... إليكم التفاصيلأبي اللمع: سنتجاوز معا الظروف الصعبةالسيسي يعفو عن قاتل "الفنانة سوزان تميم"... وهذا "نص القرار"!

بحث

العثور على طيارين أمريكيين قتلى في قاعدة عسكرية ألمانية

Monday, January 13, 2020

ذكر بيان صدر اليوم الاثنين أنه تم العثور على اثنين من طيارى القوات الجوية الأمريكية فى ألمانيا الأسبوع الماضى ، القاعدة التى يتمركزان فيها ، مضيفين أن التحقيق جارى حول السبب.

وقال الجناح الثاني والخمسون المتمركز في قاعدة سبانغدالم الجوية في ولاية راينلاند بالاتينات في غرب ألمانيا في بيان إنه تم العثور على الرجلين اللذين يبلغان من العمر 20 عامًا "غير مستجيبين في غرفة النوم" في وقت مبكر من مساء 9 يناير.

فشلت جهود إحياءهم وأعلن المسعفون عن وفاتهم بعد حوالي 20 دقيقة من اكتشاف الجثث.

وقال العقيد ديفيد إيبرسون ، قائد الجناح الثاني والخمسون ، "نقدم دائمًا صعوبة كبيرة في خسارة أعضاء فريقنا" ، حيث قدم "خالص تعازيه القلبية" لعائلات الجنود.

خدم الرجال في سرب الصيانة التابع للجناح المقاتل.

تصدرت قاعدة سبانخالم الجوية عناوين الصحف في شهر أكتوبر من العام الماضي ، عندما
تحطمت إحدى مقاتلات الوحدة إف -16 في غرب ألمانيا.

نجا الطيار في تلك الحادثة من إصابات طفيفة.

AFP

 

مقالات مشابهة

بعدما فقدت أمس.. الجيش ينتشلها جثة!

بالفيديو.. رسالة من الجيش إلى اللبنانيين

بعد 3 اشهر من الترصد… “المعلومات” توقف “المحترم” لقيامه بأكثر من ٢٠ عملية سرقة ضمنها صيدليات

العميد منير شحادة رئيسا للمحكمة العسكرية

لحوم مثلّجة من دون تواريخ إنتاج وصلاحيةَ!

قائد الجيش في ذكرى عيد المقاومة والتحرير: نؤكد حقنا في إعادة مزارع شبعا وتلال كفرشوبا

محاضر التحقيق مع مازن حمدان: الحاكم وصلني بالصرّافين! سلامة يعترف: كنتُ أعلم!

مقتل ضابط سوري وجرح ثلاثة عناصر في اشتباكات مع مهربين على الحدود مع لبنان