الصليب الأحمر نقل 31 حالة يشتبه بإصابتها بكورونارد جديد لوهاب... "انت ماذا فعلت بكل أموال المرحوم"الفرزلي: هناك حصار على لبنان... و"روح شيل البترول اذا فيك"عبد الصمد بعد مجلس الوزراء: إقرار تعيين خفراء الجمارك الناجحينالطاعون الدبلي يودي بحياة شاب... ويثير مخاوف من "جائحة أخرى"!نجم ردا على فضل الله: لمساءلتي أمام المراجع المختصة بدلا من اطلاق الكلام في غير مكانهوقفة أمام وزارة السياحة... دعما لمطالبة خلف باستقالة مشرفيةكارثة السفينة الحربية الأميركية.. الحريق لا ينطفئمجلس الوزراء تريث في بت استقالة آلان بيفاني ووافق على تعيين خفراء لصالح الضابطة الجمركية وكلف وزير التنمية الإدارية اعداد ملف حول التوظيف غير الشرعيوزير التربية ردا على جنبلاط: "الحقد والجهل والمال" خنقوا التربية لسنينبالأسماء: هؤلاء هم الخفراء المعينين لمصلحة الضابطة الجمركيةالمجلس المذهبي: لبنان بات في شبه عزلة ومن دون معين إشكال قبرشمون يفضح الاشتراكي... الأحزاب كلّها متشابهةشريم: أعداء لبنان منه وفيه... أنقذوه منهم!إليكم آخر مستجدات كورونا في لبنان بحسب غرفة إدارة الكوارثبعد سرقة خزنة في الأشرفية.. توقيف الرأس المدبر واعادت الاموال الى صاحبهاهذا ما أعلنته مستشفى الحريري في التقرير اليومي!مجلس الوزراء يقرّ تعيين خفراء الجمارك مع مراعاة مقتضيات الوفاق الوطني أي (50 - 50) بين المسلمين والمسيحيينعصابة لتهريب الدولار في قبضة الجيش اللبنانيالأمن العام: توقيف مجموعة أشخاص يقومون بأعمال الصرافة في السوق السوداء دون ترخيص وبحوزتهم المبالغ المالية المتداوَل بها“إعلاميون من أجل الحرية”: استقالة المشرفية أقل ما يمكن أن يحصلفضل الله يردّ على نجم مجدّدًا: مصرّة على المغالطاتاقتراح قانون من “الجمهورية القوية” حول تعليق المهل القضائية والعقديةعراجي وعز الدين حذرا من انهيار القطاع الصحي

بحث

بعد الدعوة إلى طردها من "ABC"... ستريدا جعجع تُعلّق

Monday, January 13, 2020

تعقيبًا على ما تداوله بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود النائب ستريدا جعجع اليوم في "ABC" – ضبيّة والدعوة للتوجه إلى المجمّع من أجل طردها، أكدت، "إنها لم تزر المجمّع اليوم، وإنما الصورة المزعومة تم التقاطها نهار الإثنين 6 كانون الثاني 2020".

وأكدت، أن "ثوّار جل الديب، كباقي الثوار الفعليين في لبنان، يدركون تمامًا معنى المعاناة وليسوا سطحيين أو من هواة الولدنة كما يحاول البعض إظهارهم، وهي تمنّت لو كانت اليوم في ABC لتجالسهم وتتواصل معهم، فهم يعرفون جيّدًا أنّ الثورة قد بدأت مع حزب القوّات اللبنانيّة الذي يدرك تمامًا ما يشعرون به من مهانة وظلامة".

واوضحت جعجع، أنه "يتم استغلال شعار كلّن يعني كلّن بطرق ملتوية وأول من سيتضرّر منها هو هذا الشعار نفسه، فلا ليس كلّن يعني كلّن تبعًا لهذه الوسائل وإنما كلّن يعني كلّن تحت سقف القانون والمحاسبة ومن يثبت عليه الإدانة فاليحاكم، لأن التعميم الأعمى يحمل دائمًا في طيّاته مخاطر كبيرة جدًا، فهو يعتّم على الحقيقة الفعليّة ويشوّه الواقع".

وذكَّرت، بـ"أداءِ نواب ووزراء حزب القوّات اللبنانيّة المشهود على نظافة كفّهم وشفافيّتهم من الجميع أخصامًا كانوا أم حلفاء".

واخيرًا، لفتت النائب جعجع، إلى "وجوب التنبّه من بعض الممارسات التي يقوم بها بعض منتحلي صفة ثوار، فهذه الولدنات من الممكن أن تضيّع الثورة وكل الجهد الذي قام به الشعب اللبناني منذ 17 تشرين الأول حتى يومنا هذا، كما أنها تسيء للثورة وتكسب السياسيين في مكان ما عطفًا يمكن أن يستغلوّه للحصول على شبه مشروعيّة شعبيّة جزئيّة كانت قد أسقطتها عنهم الثورة ذاتها، لذا الأجدى هو بانهاء هذه الممارسات والتركيز على جوهر الثورة ومطالبها الجامعة لكل اللبنانيين".

 

مقالات مشابهة

عبد الصمد بعد مجلس الوزراء: إقرار تعيين خفراء الجمارك الناجحين

عبد الصمد التقت فوشيه: نؤكد تمسكنا بالعلاقات اللبنانية الفرنسية وبنشر القيم الفرنكوفونية

جمالي: السلاح المُتفلِّت مُصيبة هذا الوطن ومأساته

نادين نجيم الوجه الأجمل عربيا

أرادت أن تصبح راقصة باليه...هذا ما لا تعرفه عن الأميرة ديانا

الطبش: الحكومة فشلت في كل الملفات الحلّ بالإصلاح والنأي بالنفس

بعد معانات عائلتها من احد الزعماء ...منى أبو حمزة: ”كل زعيم كافر“

جمالي : العسكري المسكين فقد قيمة راتبه والآن بدأ يخسر طعامه