الصليب الأحمر نقل 31 حالة يشتبه بإصابتها بكورونارد جديد لوهاب... "انت ماذا فعلت بكل أموال المرحوم"الفرزلي: هناك حصار على لبنان... و"روح شيل البترول اذا فيك"عبد الصمد بعد مجلس الوزراء: إقرار تعيين خفراء الجمارك الناجحينالطاعون الدبلي يودي بحياة شاب... ويثير مخاوف من "جائحة أخرى"!نجم ردا على فضل الله: لمساءلتي أمام المراجع المختصة بدلا من اطلاق الكلام في غير مكانهوقفة أمام وزارة السياحة... دعما لمطالبة خلف باستقالة مشرفيةكارثة السفينة الحربية الأميركية.. الحريق لا ينطفئمجلس الوزراء تريث في بت استقالة آلان بيفاني ووافق على تعيين خفراء لصالح الضابطة الجمركية وكلف وزير التنمية الإدارية اعداد ملف حول التوظيف غير الشرعيوزير التربية ردا على جنبلاط: "الحقد والجهل والمال" خنقوا التربية لسنينبالأسماء: هؤلاء هم الخفراء المعينين لمصلحة الضابطة الجمركيةالمجلس المذهبي: لبنان بات في شبه عزلة ومن دون معين إشكال قبرشمون يفضح الاشتراكي... الأحزاب كلّها متشابهةشريم: أعداء لبنان منه وفيه... أنقذوه منهم!إليكم آخر مستجدات كورونا في لبنان بحسب غرفة إدارة الكوارثبعد سرقة خزنة في الأشرفية.. توقيف الرأس المدبر واعادت الاموال الى صاحبهاهذا ما أعلنته مستشفى الحريري في التقرير اليومي!مجلس الوزراء يقرّ تعيين خفراء الجمارك مع مراعاة مقتضيات الوفاق الوطني أي (50 - 50) بين المسلمين والمسيحيينعصابة لتهريب الدولار في قبضة الجيش اللبنانيالأمن العام: توقيف مجموعة أشخاص يقومون بأعمال الصرافة في السوق السوداء دون ترخيص وبحوزتهم المبالغ المالية المتداوَل بها“إعلاميون من أجل الحرية”: استقالة المشرفية أقل ما يمكن أن يحصلفضل الله يردّ على نجم مجدّدًا: مصرّة على المغالطاتاقتراح قانون من “الجمهورية القوية” حول تعليق المهل القضائية والعقديةعراجي وعز الدين حذرا من انهيار القطاع الصحي

بحث

بوتين يلتقى الأسد في دمشق: قطعنا شوطًا كبيرًا في إعادة بناء الدولة السورية ووحدة أراضيه

Tuesday, January 7, 2020

 

 

وصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى دمشق في زيارة التقى خلالها الرئيس بشار الأسد في مقر تجميع القوات الروسية في دمشق. واستمع الرئيسان الأسد وبوتين إلى عرض عسكري من قبل قائد القوات الروسية العاملة في سوريا.

وقال بوتين لنظيره السوري "قطعنا شوطًا كبيرًا في إعادة بناء الدولة السورية ووحدة أراضيها"، في حين أعرب الأسد عن امتنانه لروسيا على المساعدة في مكافحة الإرهاب وإعادة السلام.

وقدم الرئيس بوتين التهاني والتبريكات للقوات الروسية العاملة في سوريا بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ولاحظ بالعين المجردة علامات على حياة سلمية مستعادة في شوارع دمشق.

وهنأ الرئيس الأسد الضباط والعسكريين الروس بمناسبة الميلاد، وأعرب عن تقديره وتقدير الشعب السوري لما يقدمونه من تضحيات إلى جانب أقرانهم من أبطال الجيش السوري.‎

وخلال جولته في دمشق برفقة الرئيس الأسد، زار بوتين الجامع الأموي الكبير واطلع على معالمه، كما زار ضريح القديس يوحنا المعمدان فيه، وسجل كلمة في سجل الزوار.

بوتين يلتقى الأسد في دمشق: قطعنا شوطًا كبيرًا في إعادة بناء الدولة السورية ووحدة أراضيه

كما زار بوتين الكاتدرائية المريمية بمناسبة عيد الميلاد المجيد.. ويهدي القائمين عليها أيقونة للسيدة العذراء عليها السلام.

بوتين يلتقى الأسد في دمشق: قطعنا شوطًا كبيرًا في إعادة بناء الدولة السورية ووحدة أراضيه

 

 

مقالات مشابهة

كارثة السفينة الحربية الأميركية.. الحريق لا ينطفئ

جريمة بشعة .. التنكيل بجثة خمسيني و السبب؟؟

دبلوماسي روسي يكشف نفاق امريكا بشان الحظر التسليحي على ايران

إيران تكشف لأول مرة "طريقة الرد" على تفجير منشأة "نطنز" النووية

أرقام صادمة.. كيف أثر فيروس كورونا على اقتصاد العالم؟

صدمة مزدوجة وأزمة لا مثيل لها.. توقعات كارثية لاقتصادات المنطقة وهذا وضع دول مجلس التعاون

أكبر تراجع منذ 50 عاماً… الشرق الأوسط مهدَّد؟!

ناشيونال إنترست: “روبيز”… غواصة فرنسية تغرق حاملة طائرات أمريكية