محمد بن سلمان يكفكف دمعه - غوتيريس لحتي: المجتمع الدولي مستعد لمساعدة لبنان في حال إنجازه الإصلاحات - وزيرة العدل: اختيار الشركات الاستشارية لازارد وكليري غوتليب كان بناء على الخبرة والكفاءة - الوادي: شكوك بإصابة الإعلامية راشيل كرم بالكورونا! - حتي ولودريان عقدا خلوة في باريس تناولت الإصلاحات اللازمة لتنفيذ سيدر - مجلس الوزراء: وزير التربية سيأخذ قرارا خلال 48 ساعة حول إقفال المدارس أو متابعتها - ما حقيقة تسلّم الرئيس عون من رياض سلامة اسماء الاشخاص الذين حوّلوا اموالهم الى الخارج؟ - بالفيديو: هل تم وضع غسان بن جدو في الحجر الصحي؟ - بيان يتعلق بالإفراج عن السيد بسام شحادة حاطوم. - ثلوج وأمطار طوفانية ورياح ستلامس الـ 100 كلم.. هكذا سيكون طقس بداية آذار - تفاصيل إصابة الفنانة شيرين بورم في الرحم - إليكم سعر صرف الدولار اليوم الجمعة - سطو مسلح - وزير الأشغال: وقف النقل من الدول التي تشهد تفشّي فيروس "كورونا - القضاء محرج من الحراك.. لا تقدّموا دعاوى فارغة! - بستاني وابي خليل يردّان على الاتهامات في ملف الكهرباء - نائب وزير العدل الياباني يزور لبنان لبحث قضية غصن - جنبلاط: يغّرد ويحذف!!! الى ان يقضي الله امراََ كان نفطاََ وسيولة... - لا حلول وسط مع الإرهابيين.. لافروف: تركيا لم تبلغنا بتواجد قواتها في إدلب - فيديو لاستهداف الطيران السوري الجيش التركي - بعد الضربة الموجعة للجيش التركي في سوريا.. أمريكا تأمل أن تتخلى أنقرة عن S-400 - الدفاع الروسية: تركيا لم تبلغ الجيش الروسي بوجود جنود أتراك في إدلب - قوائم الناخبين بلا تصحيح هذا العام! - وكيل باسيل لريفي: انتصاراتك الوهمية تتحول الى خسائر مفجعة! -

بحث

بلدية شارون: التوصل إلى خيوط أولية قد تكشف محطمي محول الكهرباء

Tuesday, January 7, 2020

أعلن رئيس بلدية شارون مهنا البنا، توصل الأجهزة الأمنية إلى خيوط أولية قد تؤدي إلى كشف محطمي محول الكهرباء في وادي شارون وسرقة قطع من داخله، ليلة رأس السنة.

جاء ذلك في بيان للبنا، استهله بالقول: "في عمل جبان وخطوة تخريبية، أقدم مجهولون استغلوا انشغال الأجهزة الأمنية ليلة عيد رأس السنة، على تحطيم محول الكهرباء في وادي شارون وسرقة بعض القطع من داخله، حيث تظهر الصور أن العمل تخريبي بالدرجة الأولى، والهدف منه قطع الكهرباء عن المنازل في منطقة وادي شارون والحاق الضرر. وقد توصلت الأجهزة الأمنية إلى خيوط أولية قد تؤدي إلى كشف منفذي هذا العمل التخريبي، ويتم التنسيق مع البلدية لمتابعة الخطوات التي من شأنها أن تحدد الأشخاص الذين قاموا بهذا العمل الجبان، تمهيدا لمحاسبتهم عبر القضاء المختص".

وأكد أن البلدية "تعمل من أجل منع تكرار هكذا أعمال تخريبية لا تمت لأخلاق أهل شارون والجوار بصلة، وإنما تكشف حقيقة أصحاب النوايا الخبيثة الذين يعملون كخفافيش الليل، حيث يقومون بهذه الأعمال القذرة التي لا يقوم بها إلا من سولت له نفسه الحاق الضرر بأبناء بلدة شارون".

وشدد على "أن أفضل رد على هذه الأعمال، يكون من خلال مواصلة بلدية شارون رئيسا وأعضاء، مسيرة الإنماء التي تحتاج لها البلدة على مختلف الصعد، ومن خلال الوقوف بالمرصاد وعدم التواني عن كشف أسماء وهويات كل من يثبت تورطه بهذه الأعمال الرخيصة، وهي أبعد ما تكون عن أخلاقيات أبناء بلدة شارون خصوصا والجبل عموما".

 

مقالات مشابهة

بلدية الشويفات لوزير الاقتصاد: كنا نتمنى التحقق من حقيقة ما حصل

بؤر فساد البلديات تفوق ما يحصل في الوزارات

بالفيديو: الرياح حملت مياه الشلال في حمانا!

فساد بلدية...عمالٌ وهميون يتقاضون أجور فلكية

فساد البلديّات

لحين انفراج الأزمة الحاصلة.. بو صعب يدعم مالية بلدية الشوير وعين السنديانة

‏القاضية غادة عون ادعت على رئيس بلدية بصاليم

بلدية الشويفات: الأذى الذي تسببه الوزير فنيانوس لبلديتنا كان كبيراً