قطر تشيّد مستشفى للعزل الصحي في 3 أيام (شاهد)أطعمة يمكنك تناولها دون قلق من زيادة الوزن خلال الحجر المنزلي50 إصابة بكوفيد-19 على متن حاملة الطائرات الفرنسية شارل ديغولكورونا كحرب على الانسان.. والانظمة العربية كحليف لها ضد “رعاياها”!الإدارة الأمريكية تضع مكافئة مالية بـ15 مليون دولار لمن يُدلي بمعلومات عن “شبكات الحرس الثوري الإيراني” في اليمنروسيا بصدد تسليم قوارب عسكرية هجومية لدولة أفريقيةباسيل: تشتدّ المصائب! إقتراحات لـ"لبنان القوي" بالإتفاق مع بري...فاجعة لبنانيّة "كورونيّة" في لندنخط ساخن خاص بكورونا بمستشفى رفيق الحريري للاستجابة للطوارئوهّاب للرئيس دياب: وسِّع دائرة المستفيدين من مُساعدات الدولة!بالصورة تقلا شمعون بين الوافدين من تركيا إلى لبنان.. وزوجها استقبلها بالقبلات إدي معلوف: لولا الموت لما كانت القيامة... ونحن أولاد الرجاء!ضبط أضخم عملية تهريب مخدرات بتاريخ لبنان.. اليكم التفاصيل(فيديو)بالصور: رياض سلامة الحاكم الثري لبلد مفلسسليم عون: الكلمة الاخيرة ستكون لرئيس الجمهورية بموضوع التشكيلات القضائيةالفرزلي : اناشد فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية وصاحب الغبطة البطريرك الراعي أن يبادرا فورا لوقف هذه المهزله وضع حد زاجر لهذه التفاهة التي لا سقف لها كنعان: رزمة اقتراحاتنا في هذه الظروف عامل مساعد للافراد والمؤسسات وصمود الاقتصادعناوين واسرار الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 10-04-2020 سلامة في جلسة استجواب وزارية :السؤال الأبرز اين الودائع؟!افتتاحيات الصحف ليوم الجمعة 10 نيسان 2020روسيا: التقرير الجديد لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول سوريا غير جدير بالثقةبلومبرغ: خسائر الاقتصاد العالمي ستبلغ 5 تريليونات دولار خلال السنوات المقبلةالكشف عن عقار يقضي على فيروس كورونا خلال 48 ساعة

بحث

شاهد.. بوتين يلعب هوكي الجليد في الساحة الحمراء

Thursday, December 26, 2019

شارك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في مباراة لهوكي الجليد في الساحة الحمراء في قلب العاصمة موسكو، وذلك ضمن مهرجان "الدوري الليلي" للعبة، عشية العام الجديد 2020.

وارتدى بوتين قميصه الأحمر التقليدي رقم 11، وضم فريقه وزير الدفاع سيرغي شويغو، وكوكبة من أساطير لعبة الهوكي، مثل بافل بوريه الملقب بالصاروخ الروسي، فاليري كامينسكي، أليكسي كاساتونوف، وسيرغي فيودوروف وآخرين.

بينما ضم فريق الخصم الذي لعب بالزي الأبيض، حاكم مقاطعة موسكو أندريه فوروبيف، وحاكم مقاطعة تولا أليكسي ديومين، إضافة إلى عدد من رجال الأعمال، مثل غينادي تيمتشينكو، فلاديمير بوتانين ، ورومان روتينبرغ، والموسيقي إيغور بوتمان، وآخرين.

 

مقالات مشابهة

وزيرة الشباب والرياضة: اترقب هزيمة كورونا

بناء على قرار الوزيرة.. تعليق الانشطة الرياضية

دراسة أمريكية تدحض علاقة المشي بإنقاض الوزن!!

شاهد.. بوتين يلعب هوكي الجليد في الساحة الحمراء

خطيبة كريستيانو رونالدو تربح معركة مواقع التواصل الاجتماعي أمام زوجة ميسي بالإيرادات

عون للعهد: رفعتم إسم لبنان عالياً

الكيل طفح ببيل… هل يغادر؟

لاعب فلسطيني يسجل هدفا "خرافيا" على طريقة "رابونا" مرشح لجائزة بوشكاش (فيديو)