سوريا ستؤمّن زجاج لبنان!ياسمين صبري أنيقة وفيفي عبده في الساحل الشمالي.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةحكومة الوحدة الوطنية في لبنان؛ خطوة تراجعية أم مرونة واقعية؟مشاهد مرعبة… فيديو يكشف الدمار الهائل في مرفأ بيروت والمباني المحيطةيعقوبيان تنبّه: لا تبيعوا منازلكم مهما كان الثمن!لبنان القوي لن يوفر جهداً لتسهيل ولادة الحكومة.. ولا استبعاد لأي مسؤول عن التحقيق في تفجير المرفأمستشفى الحريري: حالة وفاة و21 حالة حرجة.. وهذا هو مجمل الاصابات بفيروس كوروناجنبلاط: ليس لدي مرشح لرئاسة الحكومة أو شروط للمشاركة بها وسأنسق مع بريوزارة الصحة: تسجيل 7 وفيات و309 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 7121قبيسي لجعجع: من الاولى ان تراجع حساباتك وقراراتك وشراكتك في انتاج هذه السلطةوزيرة تخطط لفضح كل شئنواف سلام رئيساً لحكومة مستقلّة؟الرئيس عون التقى وزيري خارجية مصر والاردن وشكر البلدين على موقفهما الداعم للبنان في المصاب الذي المّ بهديب: نطالب الجيش بازالة الردم من الحوض الرابع في مرفأ بيروتحسن: ارتفاع عدد ضحايا انفجار المرفأ 171 ... فيما يتراوح عدد المفقودين بين 30 و40عكر التقت لوريمر مع وفد عسكري بريطاني: الاولوية لاعادة اعمار المنازل المهدمةشكري في كليمنصو... جنبلاط: شكراً مصرباسيل: الأولوية الآن هي للاسراع بتأليف حكومة منتجة وفاعلة.. نحن في التيار اوّل من يسهّل وأوّل من يتعاونالوضع كارثي: أكبر عدد إصابات "كورونا" بيوم واحد.. متجهون نحو "المصيبة الكبرى"؟ وهاب: لا نواف سلام... ولا حكومة حياديةاتصالات في الكواليس وباسيل منفتح... فمن يكون كاظمي لبنان؟بوتين يعلن تسجيل أول لقاح في العالم مضاد لكورونا.. ابنتي أخذت اللقاح..و ارتفاع الروبل والبورصة الروسيةسلامة: جاري البحث عن كبش محرقة لاتهامي بافتعال الأزمة الماليةشاهدوا إبنة الرئيس الروسي وهي تتلقى اللقاح الذي أعلن عنه بوتين
بالفيديو: مواجهات بين القوى الأمنية ومشاغبين على الرينغ.. و تحذير من التمادي بالإعتداءات

Saturday, December 14, 2019


أقدمت مجموعة من الشبان على التوجه من منطقة الخندق الغميق إلى وسط بيروت محاولة التعدي على الخيم المنصوبة في العازارية، قبل ان تمنعهم عناصر من شرطة مكافحة الشغب والجيش من الدخول أكثر إلى الوسط، وأطلق الشبان المفرقعات النارية ورموا الحجارة على السيارات المتوقفة وباتجاه القوى الأمنية عند جسر الرينغ، ما دفع بالقوى الأمنية إلى إطلاق القنابل المسيلة للدموع.

وأصدرت قوى الأمن الداخلي، في وقت لاحق، بياناً جاء فيه: "تتعرّض عناصر مكافحة الشغب لاعتداءات ورمي حجارة ومفرقعات نارية من قبل بعض الاشخاص لذلك نطلب وقف هذه الاعتداءات والا سنضطر لاتخاذ اجراءات اضافية واكثر حزماً".

وتجدر الإشارة إلى أنّه تم إلغاء الوقفة التضامنية مع خيمة "الملتقى" التي أحرقت قبل أيام بعدما قال المنظمون إنهم تلقوا تهديدات على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مقالات مشابهة

موقوفو انفجار بيروت الى قاضي التحقيق العسكري

خطفها خطيبها السابق من امام منزل ذويها في عاليه.. هل تعرفون عنها شيئاً؟

مديرية التوجيه في الجيش عرضت في مؤتمر صحافي عمليات البحث والإنقاذ

القاضي عويدات أوصى برفع مواد خطيرة موجودة في معمل الزوق

القاضي غسان عويدات سيستمع إلى إفادات وزراء الأشغال السابقين

وزيرة العدل لن تستقيل وماضية بتحمل مسؤولياتها

ضباط رفيعين أمام التحقيق!

وئام وهاب:ما هي مسؤولية مدير المخابرات السابق إدمون فاضل في رفض تخزين شحنة الأمونيا بشكل آمن?