جمالي: لا بديل عن العمق العربي للبنانناقوس خطر في أميركا.. كورونا "يفتك" بـ3 ولاياتردٌّ عنيف من مراد على جنبلاط: كان ينقصنا بائع الترابة والمواقف وتاجر التهجير!بالجرم المشهود.. مروّج مخدرات وزبونه في قبضة القوى الامنية!"أزمة الدواء مفتعلة ولا مشكلة في الاستيراد"... وهذا ما كشفه وزير الصحّة!باسيل: "وبتسألوا لي لبنان محاصر؟"من أين تأتي الفيروسات الجديدة مثل فيروس كورونا؟سعر صرف الدولار لدى الصرافين لهذا اليوم:فيديو - لطفي لبيب يكشف سبب ابتعاده عن التمثيل: أعاني من جلطة بالمخهل يطبّق لبنان مبدأ الحياد؟نجم اختارت مواجهة حزب الله... ماذا ستقول يوم الخميس؟ ارتفاع سعر صفيحتي البنزين والمازوتنعيم عون : لا نسعى لتأليف حزب سياسيالنائب جعجع: ما نمرّ به ليس نهاية العالم ولبنان بلدنا ولن نتركه"ورطوك يا معالي الوزير"... خلف لمشرفية: ندعوك للاستقالة فوراً من الحكومةاصابة رجلين من حاصبيا بالفيروس خالطا الوافدة من قطرقرار لمجلس الشورى يفقد القاضي المستفيد من المساعدة الإسكانية في حال اشغال مسكنه من شخص آخريتكرر يوميا السؤال اللغز...الى أين؟المصري لجنبلاط :بالوقائع يا بك ...!!بالفيديو.. مندوب لبنان في مجلس حقوق الانسان يرد على مندوب كيان الاحتلال: حزب الله مقاومة وليس ارهاباًعناوين وأسرار الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء في 15 تموز 2020افتتاحيات الصحف ليوم الأربعاء 15 تموز 2020عن شيطنة المقاومة في لبنانإيران تجدد عرض بيع النفط بالليرة: لا ودائع خليجية إلى لبنان

بحث

بعد اتهام فراس حاطوم الوزير كرامي بعدم انجاز شيء في وزارة الشباب والرياضة… عضو تيار الكرامة يرد بالتواريخ

Saturday, December 14, 2019

نشر عضو تيار الكرامه الدكتور فؤاد كبارة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة مرفقة بصور لإنجازات النائب فيصل كرامة خلال توليه وزارة الشباب والرياضة وذلك ردا على الإعلامي في قناة الجديد فراس حاطوم الذي اتهم الوزير كرامي انه لم ينجز أي شيء عندما استلم وزارة الشباب والرياضة بحسب ما ذكر كبارة.

” ‏في تغريدة له، كتب الاعلامي فراس حاطوم أن السياسي الكسول مثل السياسي الفاسد، وفي سياق تغريدته اتهم النائب ‎#فيصل_كرامي بأنه لم ينجز أي شيء عندما استلم وزارة الشباب والرياضة.










 

مقالات مشابهة

الفرزلي: هناك حصار على لبنان... و"روح شيل البترول اذا فيك"

وقفة أمام وزارة السياحة... دعما لمطالبة خلف باستقالة مشرفية

بالأسماء: هؤلاء هم الخفراء المعينين لمصلحة الضابطة الجمركية

جريمة بشعة .. التنكيل بجثة خمسيني و السبب؟؟

رويترز: الولايات المتحدة أفرجت عن تاج الدين في إطار محادثات سرية مع إيران

تنبأ القديس باييسيوس عن الشرق الأوسط: ستَختفي تركيا من خريطة العالم!

بهاء الحريري ينذر عمته بهية !!

معلومات للـ"LBCI": اللواء عباس إبراهيم عاد من الكويت والتقى رئيس الجمهورية