سوريا ستؤمّن زجاج لبنان!ياسمين صبري أنيقة وفيفي عبده في الساحل الشمالي.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةحكومة الوحدة الوطنية في لبنان؛ خطوة تراجعية أم مرونة واقعية؟مشاهد مرعبة… فيديو يكشف الدمار الهائل في مرفأ بيروت والمباني المحيطةيعقوبيان تنبّه: لا تبيعوا منازلكم مهما كان الثمن!لبنان القوي لن يوفر جهداً لتسهيل ولادة الحكومة.. ولا استبعاد لأي مسؤول عن التحقيق في تفجير المرفأمستشفى الحريري: حالة وفاة و21 حالة حرجة.. وهذا هو مجمل الاصابات بفيروس كوروناجنبلاط: ليس لدي مرشح لرئاسة الحكومة أو شروط للمشاركة بها وسأنسق مع بريوزارة الصحة: تسجيل 7 وفيات و309 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 7121قبيسي لجعجع: من الاولى ان تراجع حساباتك وقراراتك وشراكتك في انتاج هذه السلطةوزيرة تخطط لفضح كل شئنواف سلام رئيساً لحكومة مستقلّة؟الرئيس عون التقى وزيري خارجية مصر والاردن وشكر البلدين على موقفهما الداعم للبنان في المصاب الذي المّ بهديب: نطالب الجيش بازالة الردم من الحوض الرابع في مرفأ بيروتحسن: ارتفاع عدد ضحايا انفجار المرفأ 171 ... فيما يتراوح عدد المفقودين بين 30 و40عكر التقت لوريمر مع وفد عسكري بريطاني: الاولوية لاعادة اعمار المنازل المهدمةشكري في كليمنصو... جنبلاط: شكراً مصرباسيل: الأولوية الآن هي للاسراع بتأليف حكومة منتجة وفاعلة.. نحن في التيار اوّل من يسهّل وأوّل من يتعاونالوضع كارثي: أكبر عدد إصابات "كورونا" بيوم واحد.. متجهون نحو "المصيبة الكبرى"؟ وهاب: لا نواف سلام... ولا حكومة حياديةاتصالات في الكواليس وباسيل منفتح... فمن يكون كاظمي لبنان؟بوتين يعلن تسجيل أول لقاح في العالم مضاد لكورونا.. ابنتي أخذت اللقاح..و ارتفاع الروبل والبورصة الروسيةسلامة: جاري البحث عن كبش محرقة لاتهامي بافتعال الأزمة الماليةشاهدوا إبنة الرئيس الروسي وهي تتلقى اللقاح الذي أعلن عنه بوتين

بحث

سنضرب مصالح اسرائيل واميركا إن لم يكفوا عن الفتنة

Friday, December 13, 2019

اشار قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي ان الأعداء يأججون الفتنة في المنطقة ويريدون خداع شبابنا وإحراق مدننا مؤكد باننا سنضرب مصالح أميركا و"إسرائيل" وبريطانيا وأعداء المنطقة إن لم يكفوا عن نشر الفتنة .


وفي تصريح ادلى به اليوم الخميس خلال مراسم افتتاح عدة مشاريع انمائية وخدمية في مدينة شهر ري جنوب العاصمة طهران، قال اللواء سلامي، انه وبشهادة التاريخ لم تتعرض دولة كما تعرضت الجمهورية الاسلامية الايرانية للتهديد والحظر الا ان الشعب الايراني العظيم شعب بارع في تيئيس الاعداء.

واضاف، ان الشعب الايراني يعلم بان جميع مشاكل البلاد الاقتصادية تعود لاجراءات الحظر والتهديدات الظالمة من قبل الاعداء ولن يلجأ ابدا لبناة الحظر للتخلص من هذه المشاكل.

واعتبر ان الاعداء اليوم في حال التراجع عن مواقفهم واضاف، ان الاعداء يسعون وهم في حال التراجع لخلق مختلف انواع المشاكل ومنها الفتنة والفوضى للجمهورية الاسلامية الايرانية ولكن عليهم ان يعلموا بان الشعب الايراني العظيم سيحبط بوعي كامل كل مخططاتهم البغيضة.

وقال اللواء سلامي، ان الشعب الايراني يعي تماما بان الاعداء يسعون فقط لارغام الجمهورية الاسلامية على الاستسلام والتراجع عن مواقفها ونشر الفقر وزعزعة الامن فيها وهم لا يتوانون عن بذل اي جهد في هذا السياق.

واكد بان الضغوط القصوى من قبل الاعداء من شانها ان تؤدي للمزيد من صمود وترسيخ ايمان وارادة الشعب الايراني، لذا على الاميركيين واذنابهم الاقليميين اعادة النظر في سياساتهم.

واشار الى احداث الشغب الاخيرة التي وقعت في البلاد بذريعة رفع اسعار البنزين وقال، ان الشعب بحضوره في الساحة في الوقت المناسب قد تصدى للفتنة الا انه على الاعداء الاقليميين والدوليين الذين كانوا ضالعين في هذه القضايا ان يعلموا بانهم سيتلقون صفعة قوية من الجمهورية الاسلامية الايرانية.

واكد اللواء سلامي، انه على الاعداء ان يعلموا بانه ان لم يكفوا عن اثارة الفتنة فان الشعب الايراني العظيم سيجعل مصالحهم في المنطقة في خطر.

 

مقالات مشابهة

بوتين يعلن تسجيل أول لقاح في العالم مضاد لكورونا.. ابنتي أخذت اللقاح..و ارتفاع الروبل والبورصة الروسية

شاهدوا إبنة الرئيس الروسي وهي تتلقى اللقاح الذي أعلن عنه بوتين

ماكرون... وأحلام العودة من باب لبنان

ترامب يكشف تفاصيل "اللحظات المرعبة" بعد إطلاق النار خارج البيت الأبيض

وكالة: مستندات سرية حذرت عون ودياب قبل انفجار بيروت بأسبوعين

إردوغان: سنواصل تنفيذ خططنا ميدانياً ودبلوماسياً شرق المتوسط

بولتون يحذر الإسرائيليين: ترامب قد يتغير.. وبايدن سيئ لكم

ماكرون: الفوضى تحركها أطراف تريد زعزعة الاستقرار في لبنان