بحث

سنضرب مصالح اسرائيل واميركا إن لم يكفوا عن الفتنة

Friday, December 13, 2019

اشار قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي ان الأعداء يأججون الفتنة في المنطقة ويريدون خداع شبابنا وإحراق مدننا مؤكد باننا سنضرب مصالح أميركا و"إسرائيل" وبريطانيا وأعداء المنطقة إن لم يكفوا عن نشر الفتنة .


وفي تصريح ادلى به اليوم الخميس خلال مراسم افتتاح عدة مشاريع انمائية وخدمية في مدينة شهر ري جنوب العاصمة طهران، قال اللواء سلامي، انه وبشهادة التاريخ لم تتعرض دولة كما تعرضت الجمهورية الاسلامية الايرانية للتهديد والحظر الا ان الشعب الايراني العظيم شعب بارع في تيئيس الاعداء.

واضاف، ان الشعب الايراني يعلم بان جميع مشاكل البلاد الاقتصادية تعود لاجراءات الحظر والتهديدات الظالمة من قبل الاعداء ولن يلجأ ابدا لبناة الحظر للتخلص من هذه المشاكل.

واعتبر ان الاعداء اليوم في حال التراجع عن مواقفهم واضاف، ان الاعداء يسعون وهم في حال التراجع لخلق مختلف انواع المشاكل ومنها الفتنة والفوضى للجمهورية الاسلامية الايرانية ولكن عليهم ان يعلموا بان الشعب الايراني العظيم سيحبط بوعي كامل كل مخططاتهم البغيضة.

وقال اللواء سلامي، ان الشعب الايراني يعي تماما بان الاعداء يسعون فقط لارغام الجمهورية الاسلامية على الاستسلام والتراجع عن مواقفها ونشر الفقر وزعزعة الامن فيها وهم لا يتوانون عن بذل اي جهد في هذا السياق.

واكد بان الضغوط القصوى من قبل الاعداء من شانها ان تؤدي للمزيد من صمود وترسيخ ايمان وارادة الشعب الايراني، لذا على الاميركيين واذنابهم الاقليميين اعادة النظر في سياساتهم.

واشار الى احداث الشغب الاخيرة التي وقعت في البلاد بذريعة رفع اسعار البنزين وقال، ان الشعب بحضوره في الساحة في الوقت المناسب قد تصدى للفتنة الا انه على الاعداء الاقليميين والدوليين الذين كانوا ضالعين في هذه القضايا ان يعلموا بانهم سيتلقون صفعة قوية من الجمهورية الاسلامية الايرانية.

واكد اللواء سلامي، انه على الاعداء ان يعلموا بانه ان لم يكفوا عن اثارة الفتنة فان الشعب الايراني العظيم سيجعل مصالحهم في المنطقة في خطر.

 

مقالات مشابهة

مسؤول أمريكي يكشف سبب عدم الاعلان عن اصابات في القصف الايراني

ظريف: مستعدون لحوار السعودية

السيد خامنئي للعرب: مصير المنطقة يتوقف على تحرير فلسطين

لافروف يكشف: مقاتلات أمريكية اف 35 كانت في أجواء ايران لحظة اسقاط الأوكرانية

غالبية الأميركيين يُعارضون مهاجمة إيران

قانوني دولي مخضرم: قتل سليماني عمل غير أخلاقي وانتهاك للقوانين الدولية

الناتو غير مستعد لحرب في الشرق الأوسط

بعد أيام من صواريخ إيران.. الجيش الأميركي يعلن حصيلة الضحايا