بالصور - هكذا اطلّ جبران خليل جبران من بين حطام انفجار مرفأ بيروتالرئيس عون يطلب... وماكرون يلبّي!ماكرون: تكلمنا مع الرؤساء الثلاثة بضرورة مكافحة الفساد وتنفيذ الإصلاحاتكنعان يرد على جنبلاط: الوقت للحداد وليس للسجالات..وعملنا في لجنة المال ينطلق من نظرة التيار الاصلاحيةبالتفاصيل- هذا ما حدث في جلسة بعبدا الاستثنائية: مشادّة كلامية ودياب غاضب!القصة الكاملة عن نيترات الأمونيوم في مرفأ بيروت.. قبطان الباخرة يروي!الجيش يفرض الإقامة الجبرية على المتورّطين بالنكبةإنفجار المرفأ… المطلوب رأس حزب اللهفهمي: في هذه الحالة سأستقيل!بالفيديو- ماكرون يتعاطف مع أهالي الجميزة.. واللبنانيون يناشدونه: خلصنا من هؤلاء الارهابيينماكرون: أزمة لبنان الاقتصادية والمالية تتطلب مبادرات سياسية قويةالطبش لأبي رميا: أليس هناك من رئيس أعلى يتحمل المسؤولية؟عطالله لجنبلاط: أيها الاقطاعي السفيه... طويلة عرقبتك تجيب سيرة ميشال عونجنبلاط: اللقاء الديمقراطي قرر البقاء في المجلس النيابي...و لا نؤمن بأي لجنة تحقيق محليةالرئيس عون استقبل نظيره الفرنسي في المطار وتبادلا بعض النقاط الاساسية حول الكارثة التي ضربت بيروتالتيار الوطني الحر: لم يعد ينفع السكوت عن التطاول الكلامي على رئيس الجمهوريةعشرة أسئلة.. عن مؤامرة الباخرةكيف وصل نترات الأمونيوم إلى لبنان ومن كان على رأس السلطة حينها؟ماكرون غادر فرنسا متوجّها إلى لبنان.. وهذه أوّل محطّة خلال زيارتهفرضية إسرائيل في تفجير مرفأ بيروت!قصة من نسج الخيال...دولة فاشلة في مهبّ التفكّكمالك السفينة «روسوس» رجل أعمال روسي أحاطت به الشبهاتسيناريوهات الاستغلال السياسي لم تستثنِ انفجار بيروت: الوقاحة مستمرة!

بحث

أطباء يحذرون من تدهور صحة ترامب العقلية ومن “نزواته التدميرية” بسبب إجراءات عزله

Wednesday, December 4, 2019

دعا خبراء صحة عقلية أمريكيون اللجنة القضائية بمجلس النواب إلى الأخذ بعين الاعتبار الحالة العقلية “الخطيرة” للرئيس، دونالد ترامب، الناجمة عن “شعوره الهش بقيمته الذاتية”.



وقال البروفيسور باندي لي، والبروفيسور جون زينر، والدكتور جيرولد بوست في بيان موجه للجنة: “نتكلم في هذا الوقت بالذات لأننا مقتنعون بأنه، ومع اقتراب وقت عزله المحتمل، دونالد ترامب مرشح بشكل كبير لأن يصير خطيرا بصورة أكبر، وأن يشكل تهديدا لأمن بلدنا”.

وحذر البيان من أن “عدم القدرة على تتبع أو فهم الجوانب النفسية لعزل الرئيس ترامب، قد يؤدي إلى نتائج وخيمة”.

وأضاف: “نناشد الكونغرس أن يأخذ مؤشرات الخطر هذه على محمل الجد، وأن يحد من نزواته التدميرية. نحن وغيرنا الكثير متاحون لتزويدكم بالتوصيات ذات الصلة، كما أننا مستعدون لتثقيف الجمهور في هذا الشأن من أجل تعزيز أمننا الجماعي”.

ومن المتوقع أن يتم تسليم البيان للجنة القضائية بمجلس النواب غدا الخميس، مرفقا بعريضة بها 350 توقيعا من أخصائيي الصحة العقلية.

المصدر: “الإندبندنت”

 

مقالات مشابهة

برج آزادي في طهران بألوان العلم اللبناني..

مسؤولون في البنتاغون عن تعليق ترامب عن انفجار بيروت: “لا نعرف عما يتحدث”!

الرئاسة الفرنسية: ماكرون يصل غداً إلى لبنان لمتابعة تطورات انفجار بيروت

انفجار أم هجوم؟.. رأي أميركي “مغاير” بشأن كارثة بيروت

ترامب: ما حدث في بيروت هجوم مروع

بوتين بعث برقية تعزية إلى عون: نشاطر اللبنانيين حزنهم

ماكرون أعلن إرسال مساعدات إلى لبنان

مسؤول "إسرائيلي": لا علاقة لإسرائيل بانفجار بيروت