كيان الاحتلال بين البقاء والزّوالقائد الجيش: الأوضاع الراهنة لن تثنينا عن مواجهة العدوين الإسرائيلي والإرهابيبالفيدبو .. وقفة احتجاجية أمام منزل جنبلاط وإحراق صورهكيف توزَّعت إصابات كورونا الـ 21 على الأقضية والبلدات؟هل من ازمة بنزين؟وقفة امام المحكمة العسكرية احتجاجا على استدعاء ناشطينغسان عطالله: ندعو الجميع الى توخّي الحذر في تداول أيّ معلومة قبل التأكد منهادياب يؤكد التمسك بالقرار 1701 ويناشد الأمم المتحدة فرض إلتزام اسرائيل بهالشيخ الغريب التقى وزيري الصحة والشؤون الاجتماعيةالحريري عرض مع رؤساء الحكومة السابقين الاوضاعشريم وآلان عون بحثا في ملف العودةجلسة لمجلس الوزراء الجمعة في بعبدا التعيينات والتمديد لـ"اليونيفل" أبرز البنودالأرقام تنذِر بكارثة.. القتل والسرقة في لبنان في تصاعد مستمروهاب: “عطونا سكوتكم شوي وتركوا وزارة الصحة تشتغل”!باسيل استقبل سفراء النروج، كندا وسويسرا وتناولت المحادثات علاقات لبنان بهذه الدولبعد عمليات رصد وتعقّب... مروّج مخدرات وأحد زبائنه في قبضة قوى الأمن"سماحتك... لا تتحدّى وبدنا نعيش"الرئيس عون استقبل ابي خليل وعونعناوين وأسرار الصحف اللبنانية والصحف الصادرة ليوم الاربعاء 27-05-2020المفكر الأمريكي البارز شومسكي: الولايات المتحدة في عالم ما بعد كورونا تتجه نحو الهاويةأفران كعك أبو عرب تعلن إغلاق كافة فروعها في لبنانتعيين محافظ لبيروت ...افتتاحيات الصحف ليوم الأربعاء 27 أيار 2020الرئيس بوتين يفتح خطا ساخنا مع دمشق

بحث

اخر المستجدات الحكومية... ستة وزراء دولة سياسيين ووزراء تكنوقراط وعدد من ممثلي الحراك

Tuesday, December 3, 2019

في اطار متابعة مستجدات المفاوضات بالنسبة لتشكيل الحكومة واذا صحت المعلومات المسربة، علم من مصادر متابعة ان لقاء الرئيس سعد الحريري بالمهندس سمير الخطيب كان ايجابياً، وبوادر حلحلة بدأت تظهر، حول صيغة حكومية تكنوسياسية قد تكون من 18 او 24 وزيراً، وقد تضم ستة وزراء دولة سياسيين ، اضافة الى وزراء تكنوقراط وعدد من ممثلي الحراك.

وعلم ان من الوزراء السياسيين ممثل عن كل من الثنائي الشيعي ورئيس الجمهورية والتيار الوطني الحر، والمستقبل وزيراً.

وتحدثت المصادر عن ان هذه الحلحلة يمكن ان تؤدي الى اجراء استشارات التكليف هذا الاربعاء او هذا الخميس، اذا ما نجحت الاتصالات الاخيرة المتوقع إجراؤها اليوم.

 

مقالات مشابهة

بالفيدبو .. وقفة احتجاجية أمام منزل جنبلاط وإحراق صوره

غسان عطالله: ندعو الجميع الى توخّي الحذر في تداول أيّ معلومة قبل التأكد منها

دياب يؤكد التمسك بالقرار 1701 ويناشد الأمم المتحدة فرض إلتزام اسرائيل به

الشيخ الغريب التقى وزيري الصحة والشؤون الاجتماعية

الحريري عرض مع رؤساء الحكومة السابقين الاوضاع

شريم وآلان عون بحثا في ملف العودة

جلسة لمجلس الوزراء الجمعة في بعبدا التعيينات والتمديد لـ"اليونيفل" أبرز البنود

الأرقام تنذِر بكارثة.. القتل والسرقة في لبنان في تصاعد مستمر