سوريا ستؤمّن زجاج لبنان!ياسمين صبري أنيقة وفيفي عبده في الساحل الشمالي.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةحكومة الوحدة الوطنية في لبنان؛ خطوة تراجعية أم مرونة واقعية؟مشاهد مرعبة… فيديو يكشف الدمار الهائل في مرفأ بيروت والمباني المحيطةيعقوبيان تنبّه: لا تبيعوا منازلكم مهما كان الثمن!لبنان القوي لن يوفر جهداً لتسهيل ولادة الحكومة.. ولا استبعاد لأي مسؤول عن التحقيق في تفجير المرفأمستشفى الحريري: حالة وفاة و21 حالة حرجة.. وهذا هو مجمل الاصابات بفيروس كوروناجنبلاط: ليس لدي مرشح لرئاسة الحكومة أو شروط للمشاركة بها وسأنسق مع بريوزارة الصحة: تسجيل 7 وفيات و309 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 7121قبيسي لجعجع: من الاولى ان تراجع حساباتك وقراراتك وشراكتك في انتاج هذه السلطةوزيرة تخطط لفضح كل شئنواف سلام رئيساً لحكومة مستقلّة؟الرئيس عون التقى وزيري خارجية مصر والاردن وشكر البلدين على موقفهما الداعم للبنان في المصاب الذي المّ بهديب: نطالب الجيش بازالة الردم من الحوض الرابع في مرفأ بيروتحسن: ارتفاع عدد ضحايا انفجار المرفأ 171 ... فيما يتراوح عدد المفقودين بين 30 و40عكر التقت لوريمر مع وفد عسكري بريطاني: الاولوية لاعادة اعمار المنازل المهدمةشكري في كليمنصو... جنبلاط: شكراً مصرباسيل: الأولوية الآن هي للاسراع بتأليف حكومة منتجة وفاعلة.. نحن في التيار اوّل من يسهّل وأوّل من يتعاونالوضع كارثي: أكبر عدد إصابات "كورونا" بيوم واحد.. متجهون نحو "المصيبة الكبرى"؟ وهاب: لا نواف سلام... ولا حكومة حياديةاتصالات في الكواليس وباسيل منفتح... فمن يكون كاظمي لبنان؟بوتين يعلن تسجيل أول لقاح في العالم مضاد لكورونا.. ابنتي أخذت اللقاح..و ارتفاع الروبل والبورصة الروسيةسلامة: جاري البحث عن كبش محرقة لاتهامي بافتعال الأزمة الماليةشاهدوا إبنة الرئيس الروسي وهي تتلقى اللقاح الذي أعلن عنه بوتين
الحجار يردّ على محمد رعد

Monday, December 2, 2019


اعتبر عضو “كتلة المستقبل” النائب محمد الحجار، أن “طرح عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد حول الإصرار على تشكيل حكومة وحدة وطنية هو في غير مكانه وغير زمانه”، مشدداً على ان “الكلّ يدرك ان اللبنانيين وبأكثريّتهم الساحقة يريدون حكومة إخصائيين، والمجتمعَيْن العربي والدولي ينصحان بالذهاب الى تشكيل حكومة من هذا النّوع، نظراً الى أنها الأكثر إفادة للبنان في الظرف الرّاهن”.

وفي حديث الى وكالة “أخبار اليوم” اشار الحجار الى أن ” لبنان جرب حكومات الوحدة الوطنية بالشكل الذي تحدّث عنه رعد، وأثبتت فشلها، وآخر مثال على ذلك هو حكومة تصريف الأعمال الحالية المستقيلة”، لافتاً الى أن “الحلّ يكمُن بالذهاب الى تشكيل حكومة إخصائيين من وجوه وشخصيات غير نافرة ومشهود لها بالكفاءة والقدرة على مواجهة التحدّيات الكبيرة والخطيرة جداً التي يمرّ بها البلد”. وتمنى على “رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أن يذهب الى الدّعوة للبدء بالإستشارات النيابية المُلزِمَة، التي فيها وحدها يتحدّد إسم رئيس الحكومة المكلّف، والتي يُفصح خلالها كلّ طرف عن إسم الشخصية التي يريدها لتشكيل الحكومة الجديدة، فهذا هو المسار الذي ينصّ عليه الدستور، وهذه هي أصول العمل”.

 

مقالات مشابهة

ضرب وشتيمة وطرد... اشكال بين المتظاهرين ومرافقي شامل روكز والاخير يغادر وسط بيروت

جمالي تستقيل: المطلوب تغيير جذري في السلطة

شهيّب لدياب: إرحل.. حوّلت الحكومة إلى تابوت!

عبدالله: المطلوب إعادة إنتاج سلطة سياسية جديدة

بالفيديو أمن جعجع عن احدى المعترضات: مين هيي هالسرماية؟

مراهقة تبيع روحها للشيطان بمبلغ يعادل 1300$

فتاة تنتقم من حبيبها السابق يوم زفافه بطريقة مروعة

السجن 3 سنوات لملكة جمال!