إسرائيل تتوعد حزب الله بحرب جديدة مدمرةإسرائيل تتوعد حزب الله بحرب جديدة مدمرةقطار: من دون صندوق النقد لن يكون هناك أي ثقة كاملة وأي تدفق نقديبعد أن إتهمته بسرقة 4 مليون دولار محمد وزيري يفضح زواجه السري بهيفاء وهبيهيفا وهبي تردّ على إدعاء محمد وزيري زواجهما! مستشفى الحريري: إجراء 220 فحصا ولا حالات حرجة جديدةقادة صهاينة يستذكرون الهروب الكبير..الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين الشيخ قاسم: المقاومة حريصة على نقل البلد إلى الإقتصاد المنتج ‏ومكافحة الفسادجورج عطالله: أولاد الشائعات يكذبون لإتهامي بما حاولوه مع حزب الله عبر شهود زورهمجريمة مروّعة في عاليه: قتلها وانتحر!العسكريّون المتقاعدون في "التيار": الدولة ضمانة السلم الأهلي الوحيدةشركة الترابة الوطنية تُقفل أبوابها…مخزومي: الدعوة لإسقاط الطائف هي مثل الدعوة لنشر الفوضى..عارضة أزياء تروي تفاصيل تعرضها للإغتصاب أثناء جلسة تدليك!!الصين تعلن الاقتراب من حرب باردة بينها وبين الولايات المتحدةإستباحةٌ فاضحةٌ للأجواء اللبنانيّة.. وبيانٌ من الجيش! لجنة كفرحزير: كلما تعرضت شركات الترابة للضغط الشعبي والقضائي لوحت بحيلة صرف العمالقيادة الجيش نعت العميد الركن المتقاعد حميد اسكندرحسن: مليون كمامة ستوزّع مجانًا جعجع: الحكومة لا تريد اقفال المعابر لإرضاء سوريا وبعض الأحزابالحريري استقبلت المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوبتفاصيل التقرير اليومي لغرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث بشأن كوروناقانون ” قيصر ” الأمريكي سيستثني مناطق من سوريا !

بحث

نديم المنلا يتقدّم بدعوى ضدّ ميشال غبريال المر وموقع MTV

Monday, December 2, 2019

صدر عن المستشار الاقتصادي للرئيس سعد الحريري الدكتور نديم المنلا الآتي: “دأبت محطة MTV وموقعها الاخباري على إثارة الغبار حول المهمات التي أتولاها بتكليف مباشر من دولة الرئيس سعد الحريري، ولأغراض مكشوفة وأحقاد شخصية مزمنة، بات بعضها في عهدة القضاء الذي ينظر بدعوى الافتراء والتشهير التي رفعتها بحق المحطة ومديرها العام على خلفية الاكاذيب التي ساقوها ضدي بموضوع النازحين السوريين .

وقد لجأ موقع المحطة في تصرف مريب اليوم، الى نشر مقالة تخلط بين الخبث في استهداف قرار الرئيس الحريري تكليفي تمثيله في اجتماع قصر بعبدا الاقتصادي، وبين الأفتراء على شخصي والاساءة لسمعتي في قضية من اختراع وتدبيج مرتزقة الاعلام في محطة MTV.

إنني ادرك الضغينة التي تعتمل في صدر رئيس مجلس ادارة المحطة السيد ميشال المر تجاهي، والتي تعود لسنوات طويلة يدركها هو جيداً، وانبه الرأي العام اللبناني الى الاساليب الرخيصة التي يستخدمها هذا الشخص في تناول المختلفين معه، والتي تحاول استخدام ثورة اللبنانيين لتصفية حسابات شخصية، وعليه انني في صدد اقامة دعوى عليه وعلى موقعه الاخباري، بتهمة الافتراء والتشهير والاساءة للكرامات، ليكون عبرة لمن لا يعتبر. وللحديث صلة اذا شاء”.

 

مقالات مشابهة

جريمة مروّعة في عاليه: قتلها وانتحر!

إستباحةٌ فاضحةٌ للأجواء اللبنانيّة.. وبيانٌ من الجيش!

جريمة مروعة في نيحا - الشوف

بعدما فقدت أمس.. الجيش ينتشلها جثة!

بالفيديو.. رسالة من الجيش إلى اللبنانيين

بعد 3 اشهر من الترصد… “المعلومات” توقف “المحترم” لقيامه بأكثر من ٢٠ عملية سرقة ضمنها صيدليات

العميد منير شحادة رئيسا للمحكمة العسكرية

لحوم مثلّجة من دون تواريخ إنتاج وصلاحيةَ!