إدي معلوف: الموضوع مبدئي.. ونقطة على السطر.عطالله شكر القوى الامنية على توقيف احد المتورطين بحادث الفوارةمجلس الوزراء ملتئم... وهذه البنود على جدول أعمالهشينكر يُربك الحاصبانيالمشنوق يُهاجم بـهاء ليسمع سعد... ودار الـفتوى تـجمع كــلّ الـسنّـةالصحة العالمية تعلق على فقدان مصريين لحاستي "الشم والتذوق" بعد الإصابة بكوروناباسيل لـ"البناء": لولا موقف رئيس المجلس لما بقي نواب تكتل لبنان القوي في الجلسة"الأخبار": صندوق النقد يؤنّب سلامة: خسائركم 100 مليار دولارفيديو من الجحيم.. الغضب يشعل مدينة أميركية بعد مقتل شاب أسودافتتاحيات الصحف ليوم الجمعة 29 أيار 2020جميل السيد يتحدث عن الإيجابية الوحيدة في الجلسة التشريعية اليوم"يلي بدو يصير أسوأ بكثير من يلي صار"... ماغي فرح: موت شخصيات وحروب وكوارث! الاتحاد الأوروبي يمدد العقوبات ضد الحكومة السورية لمدة عامفي العديسة: عميل إسرائيلي يوزع أموالاً!ادي معلوف يوضح قانون مكافحة هدر الغذاءبالفيديو: ماذا يحصل أمام منزل باسيل؟مجلس النواب وافق على اتفاقية قرض للاسكان وبري رفع الجلسة المسائيةهذا ما أعلنته بلدية الشويفاتتوقيف صاحب محطة وقود في عاليه لارتكابه مخالفة احتكار مادة المازوتتقرير مستشفى الحريري: المصابون 63 والمشتبه باصابتهم 13 وحالة واحدة حرجةلجنة الأسير سكاف استنكرت المطالبة بعودة العملاءالحريري خرج من الجلسة التشريعية مستاءً: الحق على الحريرية السياسيةسعر صرف الدولار بعد ظهر اليوم!الديمقراطي - الشوف عن إشكال الفوارة : عدم محاسبة الفاعلين يعزّز التفلّت الأمني في المنطقة

بحث

لحود: رئيس الحكومة الأسبق فؤاد السنيورة متورط في سرقة الـ30 مليار دولار

Friday, November 29, 2019

لفت ​رئيس الجمهورية​ الاسبق ​إميل لحود​ إلى أن "الحراك الكبير الذي شهده ​لبنان​ عبر عن المطالب التي لطالما رددتها"، مشيراً إلى أن "تكريس الانقسام المذهبي والطائفي مصلحة "إسرائيل" في كل المنطقة بما فيها لبنان"، معتبراً أن "غالبية الطبقة السياسية في لبنان منذ العام 1982 متورطة في ​الفساد​".

وفي حديث تلفزيوني، اعتبر لحود أن "ما يجري اليوم يشبه كثيراً ما جرى في عام 2005 عقب اغتيال رئيس الوزراء الراحل ​رفيق الحريري​"، مشيراً إلى أن "رئيس الحكومة الأسبق ​فؤاد السنيورة​ متورط في سرقة الـ30 مليار ​دولار​"، مؤكداً "إنني لا أوافق على شعار "كلن يعني كلن" لأن هناك الكثير من النزيهين في ​الدولة​ ولا لا يمكن وسم شخصية مثل ​السيد حسن نصر الله​ الذي ضحى بابنه بشعار "كلن يعني كلن".

وأشار إلى أن "الأهم اليوم تشكيل حكومة انتقالية وإلا فإننا نسير نحو الفشل"، لافتاً إلى أنه "لا يمكن إسقاط العهد وسيفشل ذلك كما فشلوا معي حين كنت رئيساً للجمهورية"، مضيفاً "أي شخصية من خارج الطقم السياسي الراهن ل​رئاسة الحكومة​ ستسائل السنيورة عن الـ30 مليار دولار".

 

مقالات مشابهة

إدي معلوف: الموضوع مبدئي.. ونقطة على السطر.

عطالله شكر القوى الامنية على توقيف احد المتورطين بحادث الفوارة

مجلس الوزراء ملتئم... وهذه البنود على جدول أعماله

باسيل لـ"البناء": لولا موقف رئيس المجلس لما بقي نواب تكتل لبنان القوي في الجلسة

ادي معلوف يوضح قانون مكافحة هدر الغذاء

بالفيديو: ماذا يحصل أمام منزل باسيل؟

مجلس النواب وافق على اتفاقية قرض للاسكان وبري رفع الجلسة المسائية

لجنة الأسير سكاف استنكرت المطالبة بعودة العملاء