الصليب الأحمر نقل 31 حالة يشتبه بإصابتها بكورونارد جديد لوهاب... "انت ماذا فعلت بكل أموال المرحوم"الفرزلي: هناك حصار على لبنان... و"روح شيل البترول اذا فيك"عبد الصمد بعد مجلس الوزراء: إقرار تعيين خفراء الجمارك الناجحينالطاعون الدبلي يودي بحياة شاب... ويثير مخاوف من "جائحة أخرى"!نجم ردا على فضل الله: لمساءلتي أمام المراجع المختصة بدلا من اطلاق الكلام في غير مكانهوقفة أمام وزارة السياحة... دعما لمطالبة خلف باستقالة مشرفيةكارثة السفينة الحربية الأميركية.. الحريق لا ينطفئمجلس الوزراء تريث في بت استقالة آلان بيفاني ووافق على تعيين خفراء لصالح الضابطة الجمركية وكلف وزير التنمية الإدارية اعداد ملف حول التوظيف غير الشرعيوزير التربية ردا على جنبلاط: "الحقد والجهل والمال" خنقوا التربية لسنينبالأسماء: هؤلاء هم الخفراء المعينين لمصلحة الضابطة الجمركيةالمجلس المذهبي: لبنان بات في شبه عزلة ومن دون معين إشكال قبرشمون يفضح الاشتراكي... الأحزاب كلّها متشابهةشريم: أعداء لبنان منه وفيه... أنقذوه منهم!إليكم آخر مستجدات كورونا في لبنان بحسب غرفة إدارة الكوارثبعد سرقة خزنة في الأشرفية.. توقيف الرأس المدبر واعادت الاموال الى صاحبهاهذا ما أعلنته مستشفى الحريري في التقرير اليومي!مجلس الوزراء يقرّ تعيين خفراء الجمارك مع مراعاة مقتضيات الوفاق الوطني أي (50 - 50) بين المسلمين والمسيحيينعصابة لتهريب الدولار في قبضة الجيش اللبنانيالأمن العام: توقيف مجموعة أشخاص يقومون بأعمال الصرافة في السوق السوداء دون ترخيص وبحوزتهم المبالغ المالية المتداوَل بها“إعلاميون من أجل الحرية”: استقالة المشرفية أقل ما يمكن أن يحصلفضل الله يردّ على نجم مجدّدًا: مصرّة على المغالطاتاقتراح قانون من “الجمهورية القوية” حول تعليق المهل القضائية والعقديةعراجي وعز الدين حذرا من انهيار القطاع الصحي

بحث

عون للعهد: رفعتم إسم لبنان عالياً

Tuesday, November 12, 2019

هنأ رئيس الجمهورية العماد ميشال عون نادي العهد الرياضي بفوزه بكأس بطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مؤكدا فخره بهذا “الانجاز الذي يرفع اسم لبنان عاليا في العالم، رغم مساحته الصغيرة على الخريطة”.

وقال: “آمل ان تستمروا في رسالتكم الرياضية التي تمنع الانسان من الانحراف، وتنشئة الجيل الجديد على الروح الرياضية”.
موقف رئيس الجمهورية جاء خلال استقباله قبل ظهر الثلاثاء في القصر الجمهوري في بعبدا، وفدا من نادي العهد الرياضي برئاسة رئيسه تميم سليمان، وحضور ادارة النادي ومجموعة من اللاعبين.
في مستهل اللقاء، القى سليمان كلمة قال فيها: “فخامة الرئيس، نجحنا للمرة الاولى في تاريخ لبنان في احراز كأس بطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وحرصنا منذ اللحظة الاولى للفوز على مشاركة هذا الانجاز مع فخامتكم، لأنكم آمنتم بأن شعب لبنان هو شعب عظيم، وبالإرادة والتصميم والعزيمة بإمكاننا ان نحقق ما نريد، ونتغلب على كل الصعوبات”.
وفي الختام، أهدى سليمان الرئيس عون كأس البطولة وقميص الفريق الخاص بالبطولة، والذي يحمل الرقم واحد.

 

مقالات مشابهة

مفوضية حاصبيا تقيم مسيراً إلى جبل الشيخ - راشيا

أوهانيان تُعلن موعد فتح الملاعب الرياضية

الرياضة اللبنانية تفجع برحيل بطل السباقات

وزيرة الشباب والرياضة: اترقب هزيمة كورونا

بناء على قرار الوزيرة.. تعليق الانشطة الرياضية

دراسة أمريكية تدحض علاقة المشي بإنقاض الوزن!!

شاهد.. بوتين يلعب هوكي الجليد في الساحة الحمراء

خطيبة كريستيانو رونالدو تربح معركة مواقع التواصل الاجتماعي أمام زوجة ميسي بالإيرادات