إدي معلوف: الموضوع مبدئي.. ونقطة على السطر.عطالله شكر القوى الامنية على توقيف احد المتورطين بحادث الفوارةمجلس الوزراء ملتئم... وهذه البنود على جدول أعمالهشينكر يُربك الحاصبانيالمشنوق يُهاجم بـهاء ليسمع سعد... ودار الـفتوى تـجمع كــلّ الـسنّـةالصحة العالمية تعلق على فقدان مصريين لحاستي "الشم والتذوق" بعد الإصابة بكوروناباسيل لـ"البناء": لولا موقف رئيس المجلس لما بقي نواب تكتل لبنان القوي في الجلسة"الأخبار": صندوق النقد يؤنّب سلامة: خسائركم 100 مليار دولارفيديو من الجحيم.. الغضب يشعل مدينة أميركية بعد مقتل شاب أسودافتتاحيات الصحف ليوم الجمعة 29 أيار 2020جميل السيد يتحدث عن الإيجابية الوحيدة في الجلسة التشريعية اليوم"يلي بدو يصير أسوأ بكثير من يلي صار"... ماغي فرح: موت شخصيات وحروب وكوارث! الاتحاد الأوروبي يمدد العقوبات ضد الحكومة السورية لمدة عامفي العديسة: عميل إسرائيلي يوزع أموالاً!ادي معلوف يوضح قانون مكافحة هدر الغذاءبالفيديو: ماذا يحصل أمام منزل باسيل؟مجلس النواب وافق على اتفاقية قرض للاسكان وبري رفع الجلسة المسائيةهذا ما أعلنته بلدية الشويفاتتوقيف صاحب محطة وقود في عاليه لارتكابه مخالفة احتكار مادة المازوتتقرير مستشفى الحريري: المصابون 63 والمشتبه باصابتهم 13 وحالة واحدة حرجةلجنة الأسير سكاف استنكرت المطالبة بعودة العملاءالحريري خرج من الجلسة التشريعية مستاءً: الحق على الحريرية السياسيةسعر صرف الدولار بعد ظهر اليوم!الديمقراطي - الشوف عن إشكال الفوارة : عدم محاسبة الفاعلين يعزّز التفلّت الأمني في المنطقة

بحث

السعودية.. الملك سلمان يلتقي مديرة الـ CIA بحضور مسؤولين رفيعين بالمملكة (صور)

Thursday, November 7, 2019

استقبل العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز اليوم الخميس في الرياض، مديرة وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (CIA) جينا هاسبل.


وأفادت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" بأن الملك سلمان وهاسب، بحثا أثناء اللقاء عددا من المواضيع ذات الأهمية، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وحضر اللقاء عدد من المسؤولين رفيعي المستوى من كلا الطرفين، بمن فيهم وزير الخارجية السعودي الجديد الأمير فيصل بن فرحان، ووزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف.
وسبق أن أفادت تقارير صحفية أمريكية، بأن CIA خلصت إلى قناعة شبه تامة بأن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان هو من أمر باغتيال الصحفي المتعاقد مع صحيفة "واشنطن بوست" جمال خاشقجي الذي قتل داخل قنصلية المملكة في اسطنبول في الثاني من أكتوبر العام الماضي.

من جانبهم، نفى مسؤولون سعوديون كبار هذه الادعاءات، مصرين على أن تلك الجريمة ارتكبت على أيدي مسؤولين منفردين تجري محاكمتهم حاليا، ولم تتورط العائلة الملكية فيها بأي شكل من الأشكال.

المصدر: واس

 

مقالات مشابهة

فيديو من الجحيم.. الغضب يشعل مدينة أميركية بعد مقتل شاب أسود

الاتحاد الأوروبي يمدد العقوبات ضد الحكومة السورية لمدة عام

واشنطن بصدد إصدار تهمة الاتجار بالمخدرات لزوجة مادورو

رئيس الصين يدعو إلى الاستعداد للقتال المسلح

المفكر الأمريكي البارز شومسكي: الولايات المتحدة في عالم ما بعد كورونا تتجه نحو الهاوية

الرئيس بوتين يفتح خطا ساخنا مع دمشق

في سابقة من نوعها... "تويتر" يعتبر تغريدة لـ ترامب "مضللة

الخارجية الروسية تعلق على اتهامات واشنطن حول معاهدة الأجواء المفتوحة