خبير: كورونا يتأثر بالحرارة ونشاطه محدود جداً في الصيفالجيش:إزالة أنابيب تستخدم لتهريب مادة المازوت عند الحدود اللبنانية السوريةرئيس الصين يدعو إلى الاستعداد للقتال المسلحكيان الاحتلال بين البقاء والزّوالقائد الجيش: الأوضاع الراهنة لن تثنينا عن مواجهة العدوين الإسرائيلي والإرهابيبالفيدبو .. وقفة احتجاجية أمام منزل جنبلاط وإحراق صورهكيف توزَّعت إصابات كورونا الـ 21 على الأقضية والبلدات؟هل من ازمة بنزين؟وقفة امام المحكمة العسكرية احتجاجا على استدعاء ناشطينغسان عطالله: ندعو الجميع الى توخّي الحذر في تداول أيّ معلومة قبل التأكد منهادياب يؤكد التمسك بالقرار 1701 ويناشد الأمم المتحدة فرض إلتزام اسرائيل بهالشيخ الغريب التقى وزيري الصحة والشؤون الاجتماعيةالحريري عرض مع رؤساء الحكومة السابقين الاوضاعشريم وآلان عون بحثا في ملف العودةجلسة لمجلس الوزراء الجمعة في بعبدا التعيينات والتمديد لـ"اليونيفل" أبرز البنودالأرقام تنذِر بكارثة.. القتل والسرقة في لبنان في تصاعد مستمروهاب: “عطونا سكوتكم شوي وتركوا وزارة الصحة تشتغل”!باسيل استقبل سفراء النروج، كندا وسويسرا وتناولت المحادثات علاقات لبنان بهذه الدولبعد عمليات رصد وتعقّب... مروّج مخدرات وأحد زبائنه في قبضة قوى الأمن"سماحتك... لا تتحدّى وبدنا نعيش"الرئيس عون استقبل ابي خليل وعونعناوين وأسرار الصحف اللبنانية والصحف الصادرة ليوم الاربعاء 27-05-2020المفكر الأمريكي البارز شومسكي: الولايات المتحدة في عالم ما بعد كورونا تتجه نحو الهاويةأفران كعك أبو عرب تعلن إغلاق كافة فروعها في لبنان

بحث

مصادر في داعش: الخليفة إبراهيم الهاشمي غير معروف وهو ليس التركماني كما تدّعي أميركا

Thursday, November 7, 2019

قالت مصادر في تنظيم الدولة داعش في اتصال معها إن الخليفة الجديد للتنظيم أبو إبراهيم الهاشمي القرشي غير معروف الشخصية، وهو ليس أبو عمر التركماني، كما تدّعي بعض وسائل الإعلام الأميركية.

المصادر التي أجرينا معها اتصالاً أكدت لنا ان التركماني قتل في وقت سابق وقبل أعوام عدة وأرسلت صورة عن جريدة النبأ التي كانت تصدر عن الجهاز الإعلامي في التنظيم تشير الى مقتل أبو عمر التركماني والملقب أيضاً ابو عمر قرداش في سورية قبل سنوات. وبالتالي من المستحيل ان يكون هو الخليفة الجديد تحت مسمّى أبو إبراهيم الهاشمي، كما تدّعي أميركا.

كما اشارت مصادر التنظيم الذي يعيش حالة من عدم الاستقرار وانعدام الوزن بعد الضربات التي تلقاها وآخرها مقتل البغدادي، عن وجود حال من إعادة ترتيب المسؤوليات والأولويات بعد مقتل البغدادي. وأضافت أن الجناحين المختلفين في التنظيم الجناح المعتدل وجناح الغلو يعملان سوياً لإعادة ترتيب اوضاع التنظيم ومحاولة الحفاظ عليه من الانهيار.

في السياق نفسه، أشار المغرّد السوري الشهير مزمجر الشام وهو من جماعة أحرار الشام ولديه معرفة جيدة بتفاصيل تنظيم الدولة داعش، أن الخليفة الجديد ربما يكون الحجي عبدالله القرشي، وهو نائب البغدادي وأحد المشرفين على اللجنة المنهجية. وقد دفع قبل فترة مبلغ 320 ألف دولار لإخراج صهره من سجن الحكومة العراقية. وهو من تل عفر، مستبعداً أن يتم تعيين خليفة غير عراقي. وهذا ما صرّح به الشيخ عبد الناصر للشرعيين عندما اقترحوا عليه اسم سعودي لمنصب الخليفة ما ننطيها ..


نضال حمادة باريس

 

مقالات مشابهة

وفاة “تمساح هتلر” عن 84 عاماً.. لغز حير الجميع!

البحرية الكويتية تنتشل حوت ضخم نافق في مياه الخليج

"لايك" للحريري من ملكة جمال جنوب افريقيا السابقة

بالصورة: نديم الجميل يعتبر عملاء اسرائيل “وطنيين أكتر من غيرهم” و ديما تقصف الجبهة

بالصورة… عارضة تُحرم الجلوس 6 أشهر بعد عملية تجميل فاشلة

شركة الترابة الوطنية تُقفل أبوابها…

عارضة أزياء تروي تفاصيل تعرضها للإغتصاب أثناء جلسة تدليك!!

قيادة الجيش نعت العميد الركن المتقاعد حميد اسكندر