حلا شيحة: كُره المشاهدين لي في «خيانة عهد» شهادة نجاحوقفة أمام منازل الشعار وميقاتي وحواط في طرابلساخلاء سبيل نقيب الصرافين.. دقّت ساعة استرداد الحزب السوري القومي الاجتـماعيكنعان يكشُف عن إجتماعٍ مهموقفة للقومي في حبوش إحتجاجا على اي قانون او قرار يتخذ للعفو عن العملاء الاسرائيليينخبير: كورونا يتأثر بالحرارة ونشاطه محدود جداً في الصيفالجيش:إزالة أنابيب تستخدم لتهريب مادة المازوت عند الحدود اللبنانية السوريةرئيس الصين يدعو إلى الاستعداد للقتال المسلحكيان الاحتلال بين البقاء والزّوالقائد الجيش: الأوضاع الراهنة لن تثنينا عن مواجهة العدوين الإسرائيلي والإرهابيبالفيدبو .. وقفة احتجاجية أمام منزل جنبلاط وإحراق صورهكيف توزَّعت إصابات كورونا الـ 21 على الأقضية والبلدات؟هل من ازمة بنزين؟وقفة امام المحكمة العسكرية احتجاجا على استدعاء ناشطينغسان عطالله: ندعو الجميع الى توخّي الحذر في تداول أيّ معلومة قبل التأكد منهادياب يؤكد التمسك بالقرار 1701 ويناشد الأمم المتحدة فرض إلتزام اسرائيل بهالشيخ الغريب التقى وزيري الصحة والشؤون الاجتماعيةالحريري عرض مع رؤساء الحكومة السابقين الاوضاعشريم وآلان عون بحثا في ملف العودةجلسة لمجلس الوزراء الجمعة في بعبدا التعيينات والتمديد لـ"اليونيفل" أبرز البنودالأرقام تنذِر بكارثة.. القتل والسرقة في لبنان في تصاعد مستمروهاب: “عطونا سكوتكم شوي وتركوا وزارة الصحة تشتغل”!باسيل استقبل سفراء النروج، كندا وسويسرا وتناولت المحادثات علاقات لبنان بهذه الدول

بحث

مقتل لبناني طعنا وجرح نجله في سيدني

Wednesday, November 6, 2019

قتل اللبناني ألبير متلج (76 عاما) طعنا بالسكين وجرح نجله أنطوني (33 عاما)، بعدما أقدم أحد العمال على مهاجمتهما في ورشة البناء التابعة للعائلة في منطقة سانت بتيرز - قرب مدينة سيدني.

وأطلقت الشرطة عملية بحث واسعة عن القاتل، وهو قوقازي يبلغ من العمر 49 عاما، ذو بنية ضخمة وطوله نحو 180 سنتم. ولا يزال الجاني فارا، وقد شوهد لآخر مرة في منطقة روكدايل على بعد ستة كيلومترات من مكان الجريمة.

ومتلج هو لبناني الاصل من بلدة الديمان الشمالية.

 

مقالات مشابهة

وقفة أمام منازل الشعار وميقاتي وحواط في طرابلس

وقفة للقومي في حبوش إحتجاجا على اي قانون او قرار يتخذ للعفو عن العملاء الاسرائيليين

وفاة “تمساح هتلر” عن 84 عاماً.. لغز حير الجميع!

البحرية الكويتية تنتشل حوت ضخم نافق في مياه الخليج

"لايك" للحريري من ملكة جمال جنوب افريقيا السابقة

بالصورة: نديم الجميل يعتبر عملاء اسرائيل “وطنيين أكتر من غيرهم” و ديما تقصف الجبهة

بالصورة… عارضة تُحرم الجلوس 6 أشهر بعد عملية تجميل فاشلة

شركة الترابة الوطنية تُقفل أبوابها…