كيان الاحتلال بين البقاء والزّوالقائد الجيش: الأوضاع الراهنة لن تثنينا عن مواجهة العدوين الإسرائيلي والإرهابيبالفيدبو .. وقفة احتجاجية أمام منزل جنبلاط وإحراق صورهكيف توزَّعت إصابات كورونا الـ 21 على الأقضية والبلدات؟هل من ازمة بنزين؟وقفة امام المحكمة العسكرية احتجاجا على استدعاء ناشطينغسان عطالله: ندعو الجميع الى توخّي الحذر في تداول أيّ معلومة قبل التأكد منهادياب يؤكد التمسك بالقرار 1701 ويناشد الأمم المتحدة فرض إلتزام اسرائيل بهالشيخ الغريب التقى وزيري الصحة والشؤون الاجتماعيةالحريري عرض مع رؤساء الحكومة السابقين الاوضاعشريم وآلان عون بحثا في ملف العودةجلسة لمجلس الوزراء الجمعة في بعبدا التعيينات والتمديد لـ"اليونيفل" أبرز البنودالأرقام تنذِر بكارثة.. القتل والسرقة في لبنان في تصاعد مستمروهاب: “عطونا سكوتكم شوي وتركوا وزارة الصحة تشتغل”!باسيل استقبل سفراء النروج، كندا وسويسرا وتناولت المحادثات علاقات لبنان بهذه الدولبعد عمليات رصد وتعقّب... مروّج مخدرات وأحد زبائنه في قبضة قوى الأمن"سماحتك... لا تتحدّى وبدنا نعيش"الرئيس عون استقبل ابي خليل وعونعناوين وأسرار الصحف اللبنانية والصحف الصادرة ليوم الاربعاء 27-05-2020المفكر الأمريكي البارز شومسكي: الولايات المتحدة في عالم ما بعد كورونا تتجه نحو الهاويةأفران كعك أبو عرب تعلن إغلاق كافة فروعها في لبنانتعيين محافظ لبيروت ...افتتاحيات الصحف ليوم الأربعاء 27 أيار 2020الرئيس بوتين يفتح خطا ساخنا مع دمشق

بحث

معلومات تكشف للمرة الأولى للحظة إعدام صدام حسين

Wednesday, November 6, 2019



كشف مستشار الأمن القومي العراقي السابق موفق الربيعي، لأول مرة، معلومات عن اللحظات الأخيرة قبيل إعدام الرئيس العراقي صدام حسين.

وقال الربيعي، في لقاء ضمن برنامج “وفي رواية أخرى”، على شاشة “التلفزيون العربي”، إنه “عندما صعد صدام حسين لحبل المشنقة، نظر إليّ وقال هذي للرجال”، في إشارة إلى حبل الإعدام.



وكشف أن “صدام حسين طلب منه إعطاء المصحف الخاص به الذي كان يحمله ليلة إعدامه لابنته، لكنه (الربيعي) رفض، فطلب منه صدام أن يعطيه إلى محاميته، فأخذه منه وسلمه إلى المدعي العام”.

وأضاف مستشار الأمن القومي العراقي السابق، أن “رغد صدام حسين طلبت التحدث مع والدها قبيل إعدامه، لكنه رفض ذلك، مؤكدا أن ابنة الرئيس العراقي الراحل هددته بقولها: “إنت وعشيرتك مطلوبون لنا إلى يوم القيامة”.

وكالات

 

مقالات مشابهة

وفاة “تمساح هتلر” عن 84 عاماً.. لغز حير الجميع!

البحرية الكويتية تنتشل حوت ضخم نافق في مياه الخليج

"لايك" للحريري من ملكة جمال جنوب افريقيا السابقة

بالصورة: نديم الجميل يعتبر عملاء اسرائيل “وطنيين أكتر من غيرهم” و ديما تقصف الجبهة

بالصورة… عارضة تُحرم الجلوس 6 أشهر بعد عملية تجميل فاشلة

شركة الترابة الوطنية تُقفل أبوابها…

عارضة أزياء تروي تفاصيل تعرضها للإغتصاب أثناء جلسة تدليك!!

قيادة الجيش نعت العميد الركن المتقاعد حميد اسكندر