وقفة للقومي في حبوش إحتجاجا على اي قانون او قرار يتخذ للعفو عن العملاء الاسرائيليينخبير: كورونا يتأثر بالحرارة ونشاطه محدود جداً في الصيفالجيش:إزالة أنابيب تستخدم لتهريب مادة المازوت عند الحدود اللبنانية السوريةرئيس الصين يدعو إلى الاستعداد للقتال المسلحكيان الاحتلال بين البقاء والزّوالقائد الجيش: الأوضاع الراهنة لن تثنينا عن مواجهة العدوين الإسرائيلي والإرهابيبالفيدبو .. وقفة احتجاجية أمام منزل جنبلاط وإحراق صورهكيف توزَّعت إصابات كورونا الـ 21 على الأقضية والبلدات؟هل من ازمة بنزين؟وقفة امام المحكمة العسكرية احتجاجا على استدعاء ناشطينغسان عطالله: ندعو الجميع الى توخّي الحذر في تداول أيّ معلومة قبل التأكد منهادياب يؤكد التمسك بالقرار 1701 ويناشد الأمم المتحدة فرض إلتزام اسرائيل بهالشيخ الغريب التقى وزيري الصحة والشؤون الاجتماعيةالحريري عرض مع رؤساء الحكومة السابقين الاوضاعشريم وآلان عون بحثا في ملف العودةجلسة لمجلس الوزراء الجمعة في بعبدا التعيينات والتمديد لـ"اليونيفل" أبرز البنودالأرقام تنذِر بكارثة.. القتل والسرقة في لبنان في تصاعد مستمروهاب: “عطونا سكوتكم شوي وتركوا وزارة الصحة تشتغل”!باسيل استقبل سفراء النروج، كندا وسويسرا وتناولت المحادثات علاقات لبنان بهذه الدولبعد عمليات رصد وتعقّب... مروّج مخدرات وأحد زبائنه في قبضة قوى الأمن"سماحتك... لا تتحدّى وبدنا نعيش"الرئيس عون استقبل ابي خليل وعونعناوين وأسرار الصحف اللبنانية والصحف الصادرة ليوم الاربعاء 27-05-2020المفكر الأمريكي البارز شومسكي: الولايات المتحدة في عالم ما بعد كورونا تتجه نحو الهاوية

بحث

​مروان خير الدين:نتمنى ان يكمل هذا العرس من دون ضربة كف

Thursday, October 24, 2019

تمنى الوزير السابق ​مروان خير الدين​ "ان يكمل هذا العرس من دون ضربة كف"، لافتا إلى انه "هناك بعض الاساءات نتمنى ان يتم تجاوزها من أجل تحقيق المطالب".

ولفت في حديث تلفزيوني إلى انه "هناك جو جدي لدى الناس بالتغيير وهذا الأمر لا يجب ان نؤذيه بأمور سلبية تحصل هنا أو هناك". ورأى انه "لليوم لا استعمال جدي للشارع من قبل الاحزاب، هناك محاولات للتدخل لكن الناس عفويا نزلوا ولا يريدون الرد على أي مسؤول".

وعن الادعاء على رئيس الحكومة السابق ​نجيب ميقاتي​، رأى انه "اليوم هناك ملفات كبيرة في البلاد أكبر بكثير من هذا الملف، وإذا اردنا اعادة الاموال المنهوبية علينا ان نبدأ بالملفات الأكبر".

وبما خص الاستمرار باقفال المصارف، أكد ان "المصارف مقفلة بسبب قطع الطرقات وعدم قدرة الموظفين على الوصول إلى أماكن عملهم"، سائلا "هل يمكن للقوى الأمنية أن تضمن سلامة الموظفين والزبائن وعدم الاعتداء على المصارف؟"، نافيا ما يردد عن تخوف من ارتفاع سعر صرف الدولار بشكل جنوني، وأكد ان السيولة موجودة في المصارف ومصرف لبنان.

 

مقالات مشابهة

الرئيس عون لمجلة “Valeurs actuelles” الفرنسية: سنتخذ كافة الإجراءات لإعادة النهوض ..ومحاربة الفساد جزء من برنامج عملنا

باسيل: هناك نوع من القمع السياسي يمارس عليّ

أرسلان: الثقة بالقطاع المصرفي ضُربت وهذه الثقة لا تكتسب بأشهر قليلة

الأسد: لن يكون هناك أفق لبقاء الأميركي في سورية

نصري الخوري لـ"العهد": سوريا مستعدة لإعادة النظر في الرسوم على الشاحنات اللبنانية

الرئيس عون: التحركات الشعبية كسرت بعض المحرمات وأسقطت المحميات وسأكون سدّاً منيعاً لحماية القضاء ومنع كلّ تدخل فيه

مروان خيرالدين: الدولة غير مفلسة وتملك الكثير من الاصول انما تسيء ادارتها

الشيخ نعيم قاسم للعالم: السعودية لاتريد الوحدة الإسلامية