دياب : لبنان قادر على التحرّر من احتلالات الفسادشاهد.. حماية عسكرية فنزويلية ترافق ناقلات وقود إيرانية قادمة إليها!نائب يهودي ايراني يطالب يهود العالم بالبراءة من الصهيونية ومواجهتهاعناصر ما يسمى جيش "لحد" يتظاهرون في "تل أبيب" في الذكرى الـ 20 لطردهم من جنوب لبنان. جنبلاط: لا للأصوات العميلة التي تنظّر للفدراليّةبالأرقام والتفاصيل: مسار كورونا في لبناناليكم السلع التي ستبدأ بالانخفاض نهاية الاسبوع المقبل؟بالفيديو .. قوة اميركية تحاول اعتراض دورية روسية شمال سورياإقفال وتعقيم قصر العدل في زحلة الثلاثاء وتشديد الإجراءاتوزارة الصحة: تسجيل 17 إصابة جديدة بكورونا في لبنانداعيا الى الالتفاف حول دياب.. دريان في خطبة عيد الفطر: اين ذهبت كل هذه المليارات؟عون هنأ المفتي دريان ودياب ورؤساء الحكومات السابقين بـ"عيد الفطر"نصرالله يحسمها: لن نسلّم السلاح ولن نتراجع.. ولو “جاع” اللبنانيون؟!خريش: “الهجمة” على باسيل سببها دخوله النادي السياسي ورفضه دخول نادي الفساد السياسيعبدالله: إقرار العفو العام هو ضرورة وطنية واجتماعية وصحيةوزير الصحة: قد نذهب إلى إقفال البلد بشكل كامل في هذه الحالتوجيهات لمحافظ البقاع بعد إصابة عنصر من حماية قصر عدل زحلةوزير الإقتصاد: لا ضرائب على كاهل ذوي الدخل المحدود في المدى القصيرتغريدة لـ"جنبلاط" في أول أيام "العيد"بعدما فقدت أمس.. الجيش ينتشلها جثة! كبير المذيعين في اذاعة الشرق يطلق موقفا ناريا ضد سعد الحريري... فتم طرده لأنه يريد لقمة العيشالصليب الأحمر نقل 81 حالة مشتبه بإصابتها بكورونا في منطقة رأس النبع... إليكم التفاصيلأبي اللمع: سنتجاوز معا الظروف الصعبةالسيسي يعفو عن قاتل "الفنانة سوزان تميم"... وهذا "نص القرار"!

بحث

في عاليه أيضاً: «كلن يعني كلن وليد واحد منهن»(فيديو استقالة لاحد حزبيي الاشتراكي)

Tuesday, October 22, 2019

تحرّكات مطلبية عفوية لا تزال تجوب منطقة عاليه والشوف لليوم السادس على التوالي، يحمل فيها المتظاهرون يافطات “كلن يعني كلن” ويطلقون شعارات “كلن يعني كلن وليد واحد منهن”، في خطوة غير مسبوقة، إذ لم يسبق للجبل أن إنتفض بهذه الجرأة الغير مسبوقة بعد سنوات طوال من الولاء لرئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط. إقرأ أيضاً: الجبل ينتفض: «ثوري يا أرض الشوف»! وذكرت قناة الجديد أن نجل الوزير أكرم شهيب حاول اليوم صباحاً فتح الطريق على مستديرة عاليه ولكن المحتجون رفضوا رفضاً تام ولا تزال الطريق في عاليه مقطوعة، كما وحاول موكب وزير التربية أكرم شهيب المرور أمس وأيضا تم منعه من قبل المحتجين.

وذكرت قناة الجديد أن نجل الوزير أكرم شهيب حاول اليوم صباحاً فتح الطريق على مستديرة عاليه ولكن المحتجون رفضوا رفضاً تام ولا تزال الطريق في عاليه مقطوعة، كما وحاول موكب وزير التربية أكرم شهيب المرور أمس وأيضا تم منعه من قبل المحتجين.

كما وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي إنتشار لمنشورات عن منتسبين للحزب التقدمي الاشتراكي وغيره من الأحزاب يقدّمون إستقالتهم من أحزابهم والإنضمام للثورة. ولا تزال المدارس الرسمية والخاصة والجامعات في منطقة عاليه والمتن الاعلى مقفلة، بسبب استمرار اقفال الطريق الدولية، وطريق عاليه – مفترق العبادية. وفي بحمدون المحطة لا تزال الطريق مقفلة، وكذلك صوفر مفترق وصلة الاوتوستراد العربي. وفي ظل هذه الاوضاع واقفال الطرق نفدت بعض المواد الاستهلاكية والمحروقات في منطقة المتن وعاليه.



 

مقالات مشابهة

دياب : لبنان قادر على التحرّر من احتلالات الفساد

داعيا الى الالتفاف حول دياب.. دريان في خطبة عيد الفطر: اين ذهبت كل هذه المليارات؟

عون هنأ المفتي دريان ودياب ورؤساء الحكومات السابقين بـ"عيد الفطر"

خريش: “الهجمة” على باسيل سببها دخوله النادي السياسي ورفضه دخول نادي الفساد السياسي

باسيل: حمى الله لبنان

من يحق له السير غداً الإثنين؟

اشاعة منسوبة للوكالة الوطنية عن وفاة الرئيس عون… “رواية مختلقة هدفها البلبلة”

النائب سليم عون :قصيدة المتنبي افضل رد على مستهدفي الرئيس عون