بحث

سوزان نجم الدين عن ارتدائها النقاب لمدة عامين: كنت مسجونة!

Wednesday, October 9, 2019

قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين إنها عاشت فترة عصيبة أثناء قيام الحرب في سوريا، حيث تعرضت لتهديدات بالقتل بسبب موقفها السياسي، َما اضطرها لارتداء النقاب لمدة عامين.

وقالت في تصريحات تلفزيونية: "حطيت النقاب سنتين لما كنت مهددة بالقتل وقت الحرب.. فلما كنت أنزل على سوريا ألبس النقاب وأمشي في الشوارع به حتى لا يعرفني أحد".

وعن شعورها عند ارتدائها النقاب، قالت: "صعبة كتير.. ما بحب ألبسه بحس حالي مسجونة.. مع احترامي للي بيحطوا النقاب أنا ما بحكي دينيا أنا عم بحكي إنسانيا.. بحس حالي وكأني بعمل شي غلط لأني مخفية ورا شي وأنا بحب الوضوح متل الشمس".

أما عن الانتقادات التي تتعرض لها واتهامها الدائم بدفع أموال مقابل تكريمها أو حصولها على جوائز، قالت إن هناك بعض المواقع والصفحات يدفع لها أموال مقابل التشويش على نجاحها ومهاجمتها.



وسبق وأن رفضت الفنانة السورية سوزان نجم الدين الوقوف صامتةً أمام تكذيب مواطنها الفنان باسم ياخور لها، بشأن توجيهه دعوة لها لاستضافتها في برنامجه "أكلناها"، موضحةً أنه بالفعل وجّه لها دعوة وهي التي اعتذرت وأنها تملك الدليل على صدق كلامها وهو تسجيل صوتي للمكالمة.

وقالت سوزان، في تسجيل صوتي لها: "في الحقيقة أنا كتير بسمع حكايات وقصص على اسمي ما برد.. لكن طلب مني كتير إني ارد على الزميل باسم ياخور واللي قال إنه ما اندعيت على البرنامج في نفس الوقت اللي أنا اندعيت فيه على البرنامج وهو بيعرف هالشي وصار بيننا عدة تليفونات وتم التنسيق بيننا عشان الوقت.. وأنا معي الفويس كامل اللي بيثبت هذا الشيء".

المصدر: فوشيا

 

مقالات مشابهة

شربل خليل تساءل عن نبرة وليد جنبلاط

بالفيديو....هكذا علّق العرب على صور اللبنانيات في التظاهرات

بين التغريد والتظاهر.. نجوم الفن يشاركون باحتجاجات لبنان

ثورة على طريقة مايا دياب

الفنانة كارول سماحة : قبل ما نطالب بإقالة رئيس الحمهورية رجاءا تطالبوا بإلغاء معاهدة الطائف

هكذا علقت هيفاء وهبي على تظاهرات لبنان

مفاجأة من العيار الثقيل: طلاق أصالة نصري وطارق العريان بسبب نسرين طافش!

نادين نسيب نجيم تشارك في التظاهرات وترد على الانتقادات-بالفيديو