كم سجّل الدّولار في عطلة العيد؟!اليكم سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الخارجيةوهاب : مَن نهب البلد 7 أشخاص كان لديهم الآلاف من الأزلامالملك سلمان يغرد على "تويتر" لأول مرة منذ أكثر من شهر... ماذا قالهيفا وهبي تعايد متابعيها بمناسبة عيد الفطر بالحجاب !ناجي غاريوس: سدّ القيسماني إنجاز لوزارة الطاقة على يد وزراء "التيار"ادي معلوف: 25 أيار، بصمود شعبنا وجيشنا ومقاومتنا حققنا الانجاز التاريخي بالإنتصار على العدو الإسرائيليقتيلان و25 جريحاً خلال 24 ساعةدياب : لبنان قادر على التحرّر من احتلالات الفسادشاهد.. حماية عسكرية فنزويلية ترافق ناقلات وقود إيرانية قادمة إليها!نائب يهودي ايراني يطالب يهود العالم بالبراءة من الصهيونية ومواجهتهاعناصر ما يسمى جيش "لحد" يتظاهرون في "تل أبيب" في الذكرى الـ 20 لطردهم من جنوب لبنان. جنبلاط: لا للأصوات العميلة التي تنظّر للفدراليّةبالأرقام والتفاصيل: مسار كورونا في لبناناليكم السلع التي ستبدأ بالانخفاض نهاية الاسبوع المقبل؟بالفيديو .. قوة اميركية تحاول اعتراض دورية روسية شمال سورياإقفال وتعقيم قصر العدل في زحلة الثلاثاء وتشديد الإجراءاتوزارة الصحة: تسجيل 17 إصابة جديدة بكورونا في لبنانداعيا الى الالتفاف حول دياب.. دريان في خطبة عيد الفطر: اين ذهبت كل هذه المليارات؟عون هنأ المفتي دريان ودياب ورؤساء الحكومات السابقين بـ"عيد الفطر"نصرالله يحسمها: لن نسلّم السلاح ولن نتراجع.. ولو “جاع” اللبنانيون؟!خريش: “الهجمة” على باسيل سببها دخوله النادي السياسي ورفضه دخول نادي الفساد السياسيعبدالله: إقرار العفو العام هو ضرورة وطنية واجتماعية وصحيةوزير الصحة: قد نذهب إلى إقفال البلد بشكل كامل في هذه الحال

بحث

سوزان نجم الدين عن ارتدائها النقاب لمدة عامين: كنت مسجونة!

Wednesday, October 9, 2019

قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين إنها عاشت فترة عصيبة أثناء قيام الحرب في سوريا، حيث تعرضت لتهديدات بالقتل بسبب موقفها السياسي، َما اضطرها لارتداء النقاب لمدة عامين.

وقالت في تصريحات تلفزيونية: "حطيت النقاب سنتين لما كنت مهددة بالقتل وقت الحرب.. فلما كنت أنزل على سوريا ألبس النقاب وأمشي في الشوارع به حتى لا يعرفني أحد".

وعن شعورها عند ارتدائها النقاب، قالت: "صعبة كتير.. ما بحب ألبسه بحس حالي مسجونة.. مع احترامي للي بيحطوا النقاب أنا ما بحكي دينيا أنا عم بحكي إنسانيا.. بحس حالي وكأني بعمل شي غلط لأني مخفية ورا شي وأنا بحب الوضوح متل الشمس".

أما عن الانتقادات التي تتعرض لها واتهامها الدائم بدفع أموال مقابل تكريمها أو حصولها على جوائز، قالت إن هناك بعض المواقع والصفحات يدفع لها أموال مقابل التشويش على نجاحها ومهاجمتها.



وسبق وأن رفضت الفنانة السورية سوزان نجم الدين الوقوف صامتةً أمام تكذيب مواطنها الفنان باسم ياخور لها، بشأن توجيهه دعوة لها لاستضافتها في برنامجه "أكلناها"، موضحةً أنه بالفعل وجّه لها دعوة وهي التي اعتذرت وأنها تملك الدليل على صدق كلامها وهو تسجيل صوتي للمكالمة.

وقالت سوزان، في تسجيل صوتي لها: "في الحقيقة أنا كتير بسمع حكايات وقصص على اسمي ما برد.. لكن طلب مني كتير إني ارد على الزميل باسم ياخور واللي قال إنه ما اندعيت على البرنامج في نفس الوقت اللي أنا اندعيت فيه على البرنامج وهو بيعرف هالشي وصار بيننا عدة تليفونات وتم التنسيق بيننا عشان الوقت.. وأنا معي الفويس كامل اللي بيثبت هذا الشيء".

المصدر: فوشيا

 

مقالات مشابهة

هيفا وهبي تعايد متابعيها بمناسبة عيد الفطر بالحجاب !

السيسي يعفو عن قاتل "الفنانة سوزان تميم"... وهذا "نص القرار"!

‏السيّدة فيروز بخير

ممثّل باب الحارة الشهير في ذمة الله

هذه هي شروط وزارة السياحة لفتح المسابح

بكلمات مؤثّرة: جيسي عبدو نعت والدها.. "أطيب زلمة بالعالم"!

إبنة سلافة معمار تلفت الأنظار بجمالها بأحدث ظهور لها – بالصورة

زين العمر للرئيس عون: "إنت بطل... بزمن كلو زعران"