إسرائيل تتوعد حزب الله بحرب جديدة مدمرةإسرائيل تتوعد حزب الله بحرب جديدة مدمرةقطار: من دون صندوق النقد لن يكون هناك أي ثقة كاملة وأي تدفق نقديبعد أن إتهمته بسرقة 4 مليون دولار محمد وزيري يفضح زواجه السري بهيفاء وهبيهيفا وهبي تردّ على إدعاء محمد وزيري زواجهما! مستشفى الحريري: إجراء 220 فحصا ولا حالات حرجة جديدةقادة صهاينة يستذكرون الهروب الكبير..الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين الشيخ قاسم: المقاومة حريصة على نقل البلد إلى الإقتصاد المنتج ‏ومكافحة الفسادجورج عطالله: أولاد الشائعات يكذبون لإتهامي بما حاولوه مع حزب الله عبر شهود زورهمجريمة مروّعة في عاليه: قتلها وانتحر!العسكريّون المتقاعدون في "التيار": الدولة ضمانة السلم الأهلي الوحيدةشركة الترابة الوطنية تُقفل أبوابها…مخزومي: الدعوة لإسقاط الطائف هي مثل الدعوة لنشر الفوضى..عارضة أزياء تروي تفاصيل تعرضها للإغتصاب أثناء جلسة تدليك!!الصين تعلن الاقتراب من حرب باردة بينها وبين الولايات المتحدةإستباحةٌ فاضحةٌ للأجواء اللبنانيّة.. وبيانٌ من الجيش! لجنة كفرحزير: كلما تعرضت شركات الترابة للضغط الشعبي والقضائي لوحت بحيلة صرف العمالقيادة الجيش نعت العميد الركن المتقاعد حميد اسكندرحسن: مليون كمامة ستوزّع مجانًا جعجع: الحكومة لا تريد اقفال المعابر لإرضاء سوريا وبعض الأحزابالحريري استقبلت المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوبتفاصيل التقرير اليومي لغرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث بشأن كوروناقانون ” قيصر ” الأمريكي سيستثني مناطق من سوريا !

بحث

بالصورة.. طرح البوستر التشويقي لفيلم هيفاء وهبي الجديد

Tuesday, October 8, 2019

كشفت الشركة المنتجة لفيلم الفنانة هيفا وهبي الجديد عن البوستر التشويقي الأول لفيلم "أشباح أوروبا"، الذي تقوم هيفا ببطولته، بعد أن تم تغيير اسم الفيلم من "عقدة الخواجة" إلى "حجر الإسكندر"، قبل أن يتم الاستقرار على اسم "أشباح أوروبا".

وبدأ تصوير الفيلم منذ أيام عدة، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي، في إجازة منتصف العام الدراسي.
يعد فيلم "أشباح أوروبا" هو التجربة الأولى للمنتج محمد الوزيري من خلال شركته "Snapers Production"، التي وقع اختيارها على هيفا لتكون بطلة الإنتاج الأول لها.

ويشارك إلى جانب هيفا في بطولة الفيلم أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، وأروى جودة، وهو من كتابة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبوالسعد، وشريف يسري، ومن إخراج محمد حماقي.



يمثل "أشباح أوروبا"، عودة وهبي إلى السينما بعد غياب أكثر من 5 سنوات، بعد بطولتها في فيلم "حلاوة روح"، الذي أثار حالة من الجدل وقت عرضه في السينما.



 

مقالات مشابهة

ما هي صفات المرأة الخجولة.. ولماذا يحبها الرجل!

خيرالله الصفدي في يوم التمريض: ننحني إجلالًا أمام تضحيات أصحاب الرسالة الإنسانية الأسمى

ستريدا تكشف سبب حضور "الحكيم" إلى بعبدا

نازك الحريري في عيد العمال: هم الركيزة الأساس في المجتمع

الطبش عن الحريري: "ما صرلو يومين بالبلد وانفتحتْ الحرب عليه"

4 أشياء بسيطة تزيد من أناقة المرأة وجاذبيتها في نظر الرجال حسب دراسة برازيلية

ميريام سكاف بذكرى 13 نيسان: نحنا بدنا تنذكر لما تنعاد، بس قبل لازم نطلع منها!

ما السبب وراء هجوم ديما على الحاكم...