كم سجّل الدّولار في عطلة العيد؟!اليكم سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الخارجيةوهاب : مَن نهب البلد 7 أشخاص كان لديهم الآلاف من الأزلامالملك سلمان يغرد على "تويتر" لأول مرة منذ أكثر من شهر... ماذا قالهيفا وهبي تعايد متابعيها بمناسبة عيد الفطر بالحجاب !ناجي غاريوس: سدّ القيسماني إنجاز لوزارة الطاقة على يد وزراء "التيار"ادي معلوف: 25 أيار، بصمود شعبنا وجيشنا ومقاومتنا حققنا الانجاز التاريخي بالإنتصار على العدو الإسرائيليقتيلان و25 جريحاً خلال 24 ساعةدياب : لبنان قادر على التحرّر من احتلالات الفسادشاهد.. حماية عسكرية فنزويلية ترافق ناقلات وقود إيرانية قادمة إليها!نائب يهودي ايراني يطالب يهود العالم بالبراءة من الصهيونية ومواجهتهاعناصر ما يسمى جيش "لحد" يتظاهرون في "تل أبيب" في الذكرى الـ 20 لطردهم من جنوب لبنان. جنبلاط: لا للأصوات العميلة التي تنظّر للفدراليّةبالأرقام والتفاصيل: مسار كورونا في لبناناليكم السلع التي ستبدأ بالانخفاض نهاية الاسبوع المقبل؟بالفيديو .. قوة اميركية تحاول اعتراض دورية روسية شمال سورياإقفال وتعقيم قصر العدل في زحلة الثلاثاء وتشديد الإجراءاتوزارة الصحة: تسجيل 17 إصابة جديدة بكورونا في لبنانداعيا الى الالتفاف حول دياب.. دريان في خطبة عيد الفطر: اين ذهبت كل هذه المليارات؟عون هنأ المفتي دريان ودياب ورؤساء الحكومات السابقين بـ"عيد الفطر"نصرالله يحسمها: لن نسلّم السلاح ولن نتراجع.. ولو “جاع” اللبنانيون؟!خريش: “الهجمة” على باسيل سببها دخوله النادي السياسي ورفضه دخول نادي الفساد السياسيعبدالله: إقرار العفو العام هو ضرورة وطنية واجتماعية وصحيةوزير الصحة: قد نذهب إلى إقفال البلد بشكل كامل في هذه الحال

بحث

ما اسباب "غضب" الحريري من جعجع؟

Tuesday, October 8, 2019

اكدت اوساط مطلعة، ان رئيس الحكومة سعد الحريري عبر امام الوفد اللبناني المرافق له في زيارته الى ابو ظبي عن "استيائه" "وغضبه" من تصريحات رئيس القوات اللبنانية سمير جعجع من كندا والتي دعا فيها الى استقالة الحكومة..

ولفتت تلك الاوساط الى ان رئيس الحكومة يعتبر توقيت الكلام بمثاية "طعن في الظهر"، ففي حين يسعى هو الى اعادة الثقة الخليجية بحكومته يقوم من يفترض ان يكون شريكه في الحكومة وفي التوجهات السياسية من اكبر الداعمين له، لكن وبدل ذلك يبدو "الحكيم" مصرا على اطلاق التصريحات "المؤذية".

وتوقعت المصادر نفسها ان يكون لهذه السلبية في المواقف تداعيات سياسية في بيروت بعد عودة "الرجلين" من الخارج، لأن الحريري بات مقتنعا انه لم يعد بإمكان "القوات" ان تكون في الوقت نفسه داخل الحكومة وتعارض سياستها.

 

مقالات مشابهة

وهاب : مَن نهب البلد 7 أشخاص كان لديهم الآلاف من الأزلام

ادي معلوف: 25 أيار، بصمود شعبنا وجيشنا ومقاومتنا حققنا الانجاز التاريخي بالإنتصار على العدو الإسرائيلي

دياب : لبنان قادر على التحرّر من احتلالات الفساد

داعيا الى الالتفاف حول دياب.. دريان في خطبة عيد الفطر: اين ذهبت كل هذه المليارات؟

عون هنأ المفتي دريان ودياب ورؤساء الحكومات السابقين بـ"عيد الفطر"

خريش: “الهجمة” على باسيل سببها دخوله النادي السياسي ورفضه دخول نادي الفساد السياسي

باسيل: حمى الله لبنان

من يحق له السير غداً الإثنين؟