إسرائيل تتوعد حزب الله بحرب جديدة مدمرةإسرائيل تتوعد حزب الله بحرب جديدة مدمرةقطار: من دون صندوق النقد لن يكون هناك أي ثقة كاملة وأي تدفق نقديبعد أن إتهمته بسرقة 4 مليون دولار محمد وزيري يفضح زواجه السري بهيفاء وهبيهيفا وهبي تردّ على إدعاء محمد وزيري زواجهما! مستشفى الحريري: إجراء 220 فحصا ولا حالات حرجة جديدةقادة صهاينة يستذكرون الهروب الكبير..الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين الشيخ قاسم: المقاومة حريصة على نقل البلد إلى الإقتصاد المنتج ‏ومكافحة الفسادجورج عطالله: أولاد الشائعات يكذبون لإتهامي بما حاولوه مع حزب الله عبر شهود زورهمجريمة مروّعة في عاليه: قتلها وانتحر!العسكريّون المتقاعدون في "التيار": الدولة ضمانة السلم الأهلي الوحيدةشركة الترابة الوطنية تُقفل أبوابها…مخزومي: الدعوة لإسقاط الطائف هي مثل الدعوة لنشر الفوضى..عارضة أزياء تروي تفاصيل تعرضها للإغتصاب أثناء جلسة تدليك!!الصين تعلن الاقتراب من حرب باردة بينها وبين الولايات المتحدةإستباحةٌ فاضحةٌ للأجواء اللبنانيّة.. وبيانٌ من الجيش! لجنة كفرحزير: كلما تعرضت شركات الترابة للضغط الشعبي والقضائي لوحت بحيلة صرف العمالقيادة الجيش نعت العميد الركن المتقاعد حميد اسكندرحسن: مليون كمامة ستوزّع مجانًا جعجع: الحكومة لا تريد اقفال المعابر لإرضاء سوريا وبعض الأحزابالحريري استقبلت المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوبتفاصيل التقرير اليومي لغرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث بشأن كوروناقانون ” قيصر ” الأمريكي سيستثني مناطق من سوريا !

بحث

أراد الانتقام .. كيف حاول هذا الرجل قتل زوجته بقنبلة؟

Monday, October 7, 2019

حاول رجل في الثامنة والعشرين من العمر قتل زوجته السابقة بطرد مفخّخ، انفجر في وجه الأخيرة وأصابها بجروح خطيرة، في منزلها في جنوب النمسا، حسب ما أعلنت الشرطة.
 
ونقلت الضحية البالغة من العمر 27 عامًا، وهي أم لثلاثة أطفال، إلى المستشفى، بعد وقوع الحادثة، لتخضع لعمليات جراحية؛ وذلك بحسب شبكة "سكاي نيوز".

وتعاني الضحية من حروق من الدرجة الثانية والثالثة في 40 بالمئة من جسمها، كما خضعت لعمليتين لاستزراع جلد.

وأعلنت الشرطة المحلية النمساوية، الخميس، أنها أوقفت طليق الضحية وفردًا آخر شاركه تنفيذ العملية، بعدما اعترفا بذنبهما في انفجار الطرد المفخّخ الذي تم وضعه أمام مدخل منزل الشابة في جوتارينج جنوبي البلاد.

وقد قام الشريك، وهو عسكري في التاسعة والعشرين من العمر، بـ"وضع الطرد المفخخ أمام شقة المرأة ودق على الباب قبل أن يغادر الموقع"، في حين قام طليقها بتشغيل العبوة المتفجّرة عن بعد، وذلك من مكان قريب من منزلها.

 

وأفادت الشرطة النمساوية بأن الرجلين جرّبا قنبلتهما اليدوية الصنع، هذا الصيف، في إحدى الغابات، بعد شراء مكوّناتها عبر الإنترنت.

وكانت 41 ضحية من ضحايا جرائم القتل في النمسا المقدّر عددهم بـ 73 سنة 2018 من النساء،

وحسب إحصاءات وزارة الداخلية النمساوية، فقد قتل 73 شخصًا في جرائم قتل عام 2018، بينهم 41 ضحية من النساء.

 

 

 

مقالات مشابهة

شركة الترابة الوطنية تُقفل أبوابها…

عارضة أزياء تروي تفاصيل تعرضها للإغتصاب أثناء جلسة تدليك!!

قيادة الجيش نعت العميد الركن المتقاعد حميد اسكندر

الحريري استقبلت المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب

ناجي غاريوس: سدّ القيسماني إنجاز لوزارة الطاقة على يد وزراء "التيار"

عناصر ما يسمى جيش "لحد" يتظاهرون في "تل أبيب" في الذكرى الـ 20 لطردهم من جنوب لبنان.

جنبلاط: لا للأصوات العميلة التي تنظّر للفدراليّة

عبدالله: إقرار العفو العام هو ضرورة وطنية واجتماعية وصحية