سليم عون وجورج عقيص معا من اجل وقف المهزلة!

غرّد عضو كتلة “الجمهورية القوية” النائب جورج عقيص، عبر حسابه الخاص على موقع “تويتر”، قائلا: “سليم عون لقد حللت ضيفاً عزيزاً على سهرة القوات اللبنانية في زحلة ليل الاحد الفائت. ومرحّب بك وبكل زحلي بيننا على الدوام. حيث نكون في زحلة نكون في دارنا وبين اهلنا، أيّاً يكن انتماؤنا السياسي. أوقفوا جميعاً هذه المهزلة. زحلة مدينة للفكر كانت..وستبقى مهما باعدت بين أهلها السياسة”.

بدوره ردّ عضو تكتّل “لبنان القوي”، النائب سليم عون مغرّدا عبر حسابه الخاص على موقع “تويتر”: “شكراً زميلي العزيز على موقفك وكلامك. صرنا إثنين-صفر لمصلحتك. كما الشكر لمنسقية زحلة في القوات اللبنانية على بيانها التوضيحي والذي أكد على الحقيقة وعلى صحة ما قلت. وتبقى زحلة ومصلحتها ما يتحكّم بعلاقاتنا”.


وكانت منسقية زحلة في حزب القوات اللبنانية قد نفت ما أورده احد المواقع الالكترونية، بتاريخ 12 آب 2019 تحت عنوان “تريز بحضور عون في زحلة”، وأكدّت ان أغنية “قوم بوس تريز” لم تعرض في حضور النائب سليم عون، خصوصا انه ليس من شيم أهل زحلة والقوات اللبنانية إلا تكريم ضيوفهم وليس العكس”.

وأضافت في بيان، “بالتالي الخبر عار من الصحة تماما، وتتمنى المنسقية على وسائل الإعلام التأكد من المعلومات من مصادرها الصحيحة قبل نشرها حرصا على صدقيتها”.