فضل الله: مسؤوليتنا كبيرة في دعم الفقراء والمحتاجين بغياب الدولة

فضل الله: مسؤوليتنا كبيرة في دعم الفقراء والمحتاجين بغياب الدولة

Whats up

Telegram

إستقبل العلامة السيد علي فضل الله وفداً من مكتب الخدمات الاجتماعية التابع لمؤسسة السيد فضل الله، قدم له التهنئة بعيد الفطر ووضعه في أجواء عمله والتقديمات والخدمات والمساعدات التي يقدمها للفقراء والأيتام والمحتاجين على مستوى مساحة الوطن.

في البداية، رحب فضل الله بالوفد، مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها العاملون في المكتب من خلال عملهم في تقديم المساعدة والعون للفئات المحتاجة على أكثر من صعيد، مشددا على “ضرورة تطوير عمل هذه المؤسسة والعمل على زيادة المساعدات التي تقدمها وتطوير الأداء والإمكانات والوسائل والعناوين، لأن الواقع يزداد فقرا وحاجة”.

وقال: “نعمل بمنطق الانفتاح وتقديم المساعدة للجميع فنحن من دعاة بناء هذا الوطن وحماية إنسانه بعيدا من انتمائه الطائفي أو المذهبي أو السياسي، فمشكلتنا في هذا الوطن أننا حتى العمل الإنساني عملنا على تجزئته وتطييفه”.

وشدد على “ضرورة استيعاب كل الحالات والتعاطي معها بروحية إيمانية وإنسانية وأخلاقية ولا سيما أن الواقع المأساوي في البلد يزداد تدهورا وسوءا وهذا الأمر يحملنا مسؤولية إضافية للوقوف إلى جانب كل محروم وفقير ومحتاج، والعمل على التخفيف من آلامه”.

ودعا إلى “تنشيط المبادرات الإنسانية من الفئات القادرة على مساعدة الناس، مؤكدا “أهمية تعزيز قيمة التكافل بينهم في الوقت الذي نشهد غياب الدولة عن القيام بواجباتها وتحمل مسؤوليتها في مساندة هذه الفئات”.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram