تدريس الشذوذ الجنسي في مصر؟ (صور)

تدريس الشذوذ الجنسي في مصر؟ (صور)

Whats up

Telegram


أشار مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم في مصرإلى أنهم يتابعون ما أثير على “فيسبوك” بشأن “اتهام مدرسة ألمانية بالتجمع الخامس بتدريس المثلية الجنسية والشذوذ لطلاب الابتدائي”.

وقال إن الوزارة تشكل لجنة رسمية للبحث والتحقق من صحة ذلك.

وشدد على أنه في حالة تأكدت اللجنة المشكلة من الوزارة من صحة ما أثير بشأن اتهام مدرسة ألمانية بالتجمع الخامس بتدريس المثلية الجنسية والشذوذ لطلاب الابتدائي، سيتم “اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على أبنائهم من أي أفكار هدامة”.

وأكد أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ستصدر قرارها النهائي بعد انتهاء اللجنة من البحث والتحقيق في ذلك بعد انتهاء إجازة عيد الفطر.

وتسببت إضافة مادة المثلية الجنسية للصف السادس إبتدائي داخل إحدى المدارس المصرية الخاصة في التجمع الخامس في حالة من الغضب حيث تتبع المدرسة النظام الألماني.

وتقدم المحامي المصري أشرف ناجي كوكيل عن أولياء طالب بالمدرسة الخاصة ببلاغ للنائب العام، ضد المسؤول عن مدارس “ران” الألمانية بالقاهرة التجمع الخامس يتهمها فيه بـ”تدريس منهج لطلاب الصف السادس الابتدائي في مدارس ران الألمانية الخاصة بمنطقة التجمع الخامس يتضمن مواد دراسية غير سوية تتضمن أفكارا شاذة وهدامة تدعو إلى إتيان الرذيلة وهدم القيم والأخلاق والدعوة إلى المثلية الجنسية، وإلى أن يقوم الشاب بالميل لنفس جنسه أو تقوم الفتاة بالارتباط والميل لنفس جنسها دون النظر إلى الدين والقيم والأخلاق”.

وطالب المحامي بسرعة التحقيق والاطلاع على المواد الدراسية المرفقة واتخاذ اللازم قانونا ضد المشكو في حقهم لقيامهم بتدريس “موادَّ وأفكارٍ شاذة وهدامة بالتحريض علي الفسق والفجور وعلى إتيان الفاحشة وعلي المثلية الجنسية”.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram