حياة الممثل القدير فؤاد شرف الدين في خطر… والنقابة تصدّر بيانًا

حياة الممثل القدير فؤاد شرف الدين في خطر… والنقابة تصدّر بيانًا

Whats up

Telegram

 

تعرّض الممثل والمخرج اللبناني فؤاد شرف الدين لأزمة صحيّة استدعت نقله الى المستشفى، حيث أجريَ له الفحوصات الطبية اللازمة لتبيّن انه يعاني من ورم حميد في  رأسه ويحتاج الى عملية إستئصال سريعة ومستعجلة بحسب الأطباء وذلك كي لا تتعرّض حياته للخطر.

وفي التفاصيل، شارك الممثل باسم مغنية عبر صفحته الخاصة على فايسبوك منشوراً دعا فيه جمهور “شرف الدين” ومحبّيه الى الدعاء له بالشفاء، وكتب: “من منكم لم يصفّق عند كل ظهور له في دور السينما؟ كابتن السينما اللبنانية فؤاد شرف الدين الله يشفيك”.

وأشار “مغنية” في منشوره أن جومانة شرف الدين أكدّت عبر تصريحات صحفية ان والدها “يحتاج إلى عملية إستئصال ورم حميد في رأسه دون تأجيل أو مماطلة وكل يوم تأخير تعرّض حياته للخطر”.

من جهتها شاركت جومانة شرف الدين عبر صفحتها على الفايسبوك نفس الصرخة. وفي حديث لـ “الحدث أونلاين”، أشارت أن أزمة المصارف في لبنان وإحتجاز اموال والدها في البنك جعلته عاجزاً عن الدخول الى المستشفى لإجراء العملية المطلوبة، لذلك “لا يعوّل إلا على أصحاب الهمم” لمساعدته سريعًا قبل أن يفوت الأوان وتتدهور صحته بشكل أكبر.

الجدير ذكره ان عائلة “شرف الدين” أصدرت بياناً طلبت من الجميع التواصل مع نقابة الممثلين في لبنان، والنقيب نعمة بدوي على الأرقام ٣٨٣٤٠٧/٠١ – ٨١٩٦٩٠/٠٣ لأي إستفسار حول حالة فؤاد شرف الدين الصحية.

كما أصدرت نقابة الممثلين في لبنان بيانًا ذكرت فيه “أن فؤاد شرف الدين تعرّض لنكسة صحيّة استدعت دخوله المستشفى وذلك وفق ما أظهرت فحوصاته الطبية بضرورة إجراء عملية جراحية عاجلة. لافتةً إلى أنه لا يوجد ما يدعو للقلق بشأن حالته الصحية وتفاصيل العملية الدقيقة”.

نذكر ان أحدث إطلالة على الشاشة  للنجم فؤاد شرف الدين كانت في النصف الثاني من شهر رمضان الحالي، من خلال مشهد وحيد في الحلقة الأولى من مسلسل ٢٠٢٤، حيث جسّد دور والد النقيب سما (نادين نسيب نجيم) وكان (في المشهد) يتحدّث اليها عبر الهاتف ثم تعرض لأزمة قلبية أدّت الى وفاته.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram